اللي سهرانه تجي ❤️

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ومساء الخير
كيفكن صبايا
موضوعي الله يسلمكم عن وحده من جاراتي كانت تسولف عن حبها للاطفال والخلفه وانهم عزوه وسند ويملون البيت عليك وهي عندها ماشاء الله ثلاث بنات الصغيره سنتين تقول وش رايكم نفسي احمل هي طلبت راينا انا من وجهة نظري قلت يافلانه انتي جارتي من سنين واعرف ظروفك انت وزوجك واذا جبتي الطفل الرابع بتتعبون وتنضغطون ماديا خصوصا انها من الحريم اللي صبرها قليل ع الاطفال وقاسيه شوي في تعاملها معاهم ولا يقدر يجيب لها خدامه تساعدها انا عطيتها رايي بحب لاني شاهده على ضغطها النفسي وشكاويها من قلة الماده. اللي صار انها ماعجبها كلامي وقامت ترمي بالكلام وتقولي انتي تدقيني بالكلام ان عندي نواقص بحياتي وهي تتكلم انا فاتحه فمي من كثر ماتفاجأت من ردة فعلها قامت وطلعت بيتها.
ياجماعه هل انا غلطانه عشان لو غلطانه اعتذر لها بس هي طلبت راينا وحده وحده وانا تكلمت اول وحده😓ضميري يأنبني اخاف اني جرحتها .
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umabudi_75
umabudi_75
كلامك عادي بس هي حساسه جدا من ذا الموضوع الي هو الماده اكيد بتفكر وترجع لك
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
شوفي دام هي جارتك من سنين ..اكيد انتي اكثر وحده عارفه ضروفها وانتي تكلمتي بحسن نيه ..بس يمكن تكلمتي في وقت هي كانت مضغوطه فيه نفسيا او انها ماحبت انك تقولي كذا قدم الجارات الي كانو معكم بالجلسه...انا من راي تعتذرين منها وتفهمينها وجهة نظرك ..
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz

كلامك مافيه اي غلط ولايجرح أبدًا
بس هيي مبين إنها متحسسة من وضعهم المادي وحاسة بنقص بحياتها ومضغوطة وتفششت فيكي
الله يرزقهم ويفرجها عليهم
دريم ويب
دريم ويب
وضحي لها شنو مقصدك يمكن فهمتك غلط
~ذووق~
~ذووق~
اكيد زعلت منك لانها كانت ماتبغاك تتكلمين عند الباقي في خصوصيتها
يعني قلتي ظروفك صعبه وماراح يجيب لك شغاله