مشاغبه بس بهدوء
اب لعيونك
دلوعـــة زوجهـــا
حبيبتي وانا من سنة تقريبا سقطت ..
وكان عمره 3 شهور تقريبا ...
وبيوم من الايام صحيت الصبح لقيت نفسي بنزف دم واشياء تانية وكنت الله يكرمك با الحمام
ناديت زوجي يجبلي ملابس نظيفة ساعتها دخت واغمى عليي ووقعت عا الارض صحيت لقيت الاسعاف بياخدوني عا المشفى
فورا دخلوني غرفة رتحت شوي فيها وحطولي السيرون (كيس المي )
ودخلوني غرفة العمليات يعملولي تنظيف رحم (للاسف الشغلة ماكانت بسيطة ابدا )
بنجوني لمدة ساعة وانا موحاسة على شي
حبيبتي لاتخافي لوصار وعملولك تنظيف رحم الشغلة بسيطة جدا ومابتخوف بس في شوية وجع بعد العملية (والعملية مافيها لاقطب ولا شي )شغلتها سهلة
بعدين قعدت اليوم كله قالولي اذا منيحة لنخرجك قلتلهم ياريت (لاني مابحب اجواء المستشفيات ابدا )
خرجوني مع العلم اني كنت تعبانة بس انا مابحب المستشفيات ابدا
قعدت با التخت ليومين زوجي ماتركني وبعدين يمكن تجيكي الدورة وبيوقف النزيف ...
وبترجعي لحياتك الطبيعية ..

بس نصيحة اختي في الله
اذا كانت ظروفك بتسمح تخلي البيبي الله يرضى عليكي لاتنزليه (هو كمان روح ومن حقه يعيش متله متلك )حرام ...

الله يسهل عليكي ويكون معك
لا تخافي حبيبتي ان شا الله ربي معك
ود الوداد
ود الوداد
الله يهون عليك عيوني ويعوضك خير
الله يهون عليك عيوني ويعوضك خير
حكم الإجهاض

سئل فضيلة الشيخ صالح الفوزان :

عن حكم الإجهاض ؟

الاجابة:
إن ما شاع في هذا العصر من عمليات الإجهاض عمل محرم ، وإذا كان الحمل قد نفخت فيه الروح ومات بسبب الإجهاض فإن ذلك يعتبر قتلاً للنفس التي حرم الله قتلها بغير حق ورتب على ذلك أحكام المسئولية الجنائية من حيث وجوب الدية على تفصيل في مقدارها ومن حيث وجوب الكفارة عند بعض الأئمة وهي عتق رقبة مؤمنة ، فمن لم يجد فصيام شهرين متتابعين وقد سمى بعض العلماء هذا العمل بالموءودة الصغرى . قال الشيخ محمد بن إبراهيم ـ رحمه الله ـ في مجموع الفتاوى : أما السعي لإسقاط الحمل فلا يجوز ذلك ما لم يتحقق موته فإن تحقق ذلك جاز . انتهى. وقد قرر مجلس هيئة كبار العلماء برقم 140 وتاريخ 20/6/1407هـ ما يلي : 1- لا يجوز إسقاط الحمل في مختلف مراحله إلا لمبرر شرعي وفي حدود ضيقة جداً . 2/ إذا كان الحمل في الطور الأول وهي مدة الأربعين يوماً وكان في إسقاطه مصلحة شرعية أو دفع ضرر جاز إسقاطه . أما إسقاطه في هذه المدة خشية المشقة في تربية الأولاد أ و خوفاً من العجز عن تكاليف معيشتهم وتعليمهم أو من أجل مستقبلهم أو اكتفاء بما لدى الزوجين من الأولاد فغير جائز . 3/ لا يجوز إسقاط الحمل إذا كان علقة أو مضغة حتى تقرر لجنة طبية موثوقة أن استمراره خطر على سلامة أمه بأن يخشى عليها الهلاك من استمراره جاز إسقاطه بعد استنفاذ كافة الوسائل لتلافي تلك الأخطار . 4/ بعد الطور الثالث وبعد إكمال أربعة أشهر لا يحل لك إسقاطه حتى يقرر جمع من الأطباء المتخصصين الموثوقين من أن بقاء الجنين في بطن أمه يسبب موتها ، وذلك بعد استنفاذ كافة الوسائل لإبقاء حياته ، وإنما رخص في الإقدام على إسقاطه بهذه الشروط دفعاً لأعظم الضررين وجلباً لعظمى المصلحتين (1) . * * *

http://hawaa.elaana.com/show-13028.html

joory85
joory85
مهما كانت ظروفك اختي ..حرام عليك غيرك يتمنى ريحة طفل ..يمكن يكون هالبيبي سبب فرجك .. ماتدرين بالغيب ..الله كريم رحيم ,,

انتي بس قولي ياااارب ...
الله يفرج لك
جــروووح
جــروووح
مهما كانت ظروفك اختي ..حرام عليك غيرك يتمنى ريحة طفل ..يمكن يكون هالبيبي سبب فرجك .. ماتدرين بالغيب ..الله كريم رحيم ,, انتي بس قولي ياااارب ... الله يفرج لك
مهما كانت ظروفك اختي ..حرام عليك غيرك يتمنى ريحة طفل ..يمكن يكون هالبيبي سبب فرجك .. ماتدرين...