اللي عاشت واهلها منفصلين

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ومبارك عليكم الشهر
اللي اهلها مطلقين
هل حسيتي بالنقص والحزن في مراهقتك او اي وقت ؟
هل حب آمك وابوك لك عوضك عن طلاقهم ؟
اذا مافي مشاكل بينهم على الحضانه وعشتي عند ابوك وامك تشوفك باي وقت وانتي بحضانة ابوك؟
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
بعض البنات لازم بتحس مشاعر مختلفة ومتناقضة لأنها ودها تعيش شعور يناقض شعورها الحقيقي اللي تجهل وش تسميه في مثل هالمرحلة ممكن تحس بالغربة ولكن تحاول تندمج مع الاصحاب وتحس أنهم مثل لأهل ودائمين ولكن تفاجأ بعد هم يرحلوا
احيانا حتى لو رجعت الام تصير فيه حاجز في المشاعر ماتعرف البنت تكسره مهما تحاول الام تقرب منها لأنها مكن في مرحلة صعبة التكوين تحتاج الام وحياة مثل باقي البنات فيها الحب و الحنان والامان ..الحياة من بعيد لبعيد مع الام في مرحلة مثل المراهقة تكون صعبة ومابتنسى..بس تكبر البنت ممكن وتفهم أن الأم مو قاصدة تبعد عنها كلها بسبب ظروف ..لان في بنات يصير عندهم احساس مثل الكره بسبب الفقدان يصيروا مثل الزعلانين ويدلعوا شوي لأنهم انحرموا من أهم حاجة في حياتهم وفي اهم مرحلة.
ام_ياسمين"
واذا كانت الام كل يوم تكلم بناتها يعني مو هاملتهم متواصل معهم بالجوال اذا ماشافتهم؟ يعوض عن طلاق امهم
زائرة
واذا كانت الام كل يوم تكلم بناتها يعني مو هاملتهم متواصل معهم بالجوال اذا ماشافتهم؟ يعوض عن طلاق امهم
واذا كانت الام كل يوم تكلم بناتها يعني مو هاملتهم متواصل معهم بالجوال اذا ماشافتهم؟ يعوض عن طلاق...
يمكن يختلف من وحدة للثانية ع حسب هي مرتاحة مزعوجة من أحد والا في أحد يضايقها .. مهما كان في اتصال وجود اااشخص بالجسد غير عن اتصال خاصة أن الصغيرة مكن ماتستوعب سبب البعد مهما كان تعرفه.. في بنات يحسبوا أمهم تركتهم ماتبغاها ولاتحبها والحياة ظالمة ..وسرعان مايروح اثر الاتصالات الشوق والحنين له أوقاته .
بنت الكويت.
واذا كانت الام كل يوم تكلم بناتها يعني مو هاملتهم متواصل معهم بالجوال اذا ماشافتهم؟ يعوض عن طلاق امهم
واذا كانت الام كل يوم تكلم بناتها يعني مو هاملتهم متواصل معهم بالجوال اذا ماشافتهم؟ يعوض عن طلاق...
اتوقع ممكن يعوض عن انفصال والديها
اكيد استمرار الزواج كان صعب
لذلك تواصل الام بيعوضهم ان شاءالله
الله اباح الطلاق لان في بعض احيان يكون رحمة وافضل من الاستمرار

الله يعوضهم ويفرج عنهم ويرزقهم السعادة والاستقرار والسكينة
ريم 💗
ريم 💗
صباح النور .. علينا وعليكِ يا عسل .. مُحدثتك بعز مراهقتها وبهذا الوضع الاجتماعي والحمدالله على كل حال .. مو كل ام واب حُبهم يكون واضح بعضهم يبين لك كُره الدنيا بينما هو بالواقع يموت عليكِ كذا الموضوع ف انا متفهمه شخصياتهم ومتقبلتها م انكتب لي اعيش ب حُب وحنان الحين اسخط 🤷🏻‍♀️! طبعًا لا .. هو يسوي نقص وكتير ويترك اثار نفسيه م تتخيليها تأثر على شخصيته كطفل متشتت يكفي الشتات بين اسبوع عند الام واسبوع عند الاب مثلًا اما لو كانت الحضانه عند الأب ويشوف الأم بزيارات متفاوته يتخللها اتصالات فيس تايم ورسايل هنا اهون ع الاقل اكتر استقرار .. اما بخصوص النقص غصب عني وعنك يكون نقص وطريقه جبره ترجع لصاحبه الحمدلله جبرته واشتغلت على الاثار من ضمنها خجل مذموم وانطوائيه وصوتي جدًا جدًا راخي عشان تسمعينِ اعيد الكلام اكتر من تلات مرات تواصل العيون ولغه الجسد مسحوب عليها وكنت اكتم ابداعي خصوصًا بالمدرسه محد كان عنده فكره عن اشياء اقدر ابدعها ابداعي ع الصامت تخيلي !وحسيت المدرسه بيئه تأثر علي نفسيًا نقلت لمدرسه تانيه بشخصيه تانيه طموحه مبتسمه واثقه بنفسي تمامًا صرت اطلع بالاذاعه طبعًا اول مرا توترت ويدي ترجف ونبره صوتي غير متزنه التانيه كانت افضل الى ان تعودت والآن من حبهم لإلقائي مسكوني المجال الإعلامي بالمدرسه يعني اي اذاعه او مؤتمر يخص المدرسه خارجها بكون الوجه الرسمي له .. الوضع الاجتماعي والحاله النفسيه تأثر لكن الانسان م يقوى شي عليه هو يدل نفسه ويعرف نقاط قوته وضعفه كيف يكمل نقصه كيف يصارح نفسه بمشاكله عشان يحلها ..