ام جلووي و نهار
•
مااقدر اعيش بدونهم تعودت من ينظف ويرتب حوسة👶🏻 الله لايحرمن منهم
إسبريسو
•
ماحد يحبهم لكن يشيلون الكرف والشغل والام تتفرغ لنفسها وعيالها وزوجها يعني تريح من هالناحيه تصيرين ماتستغنين عنها خصوصا لو في صغار او حمل ووولاده وجودها ضروري وانتي علميها على نظامك واصلا اليوم كله تشتغل وتدخل تنام بدري حتى لو بيتك صغسر مالها غرفه خليها بقسم الرجال تخلص شغلها وتروح تقفل عليها وتصحى تغسل وترتب وتنظف وتقطع للغدا وبعضهم تطبخ وادعي الله يسخر لك
الاوغنديات والكينيات كلهم نفس بعض تقريبا خذي وحده عندها لغه انجليزي عشان يكون في لغة تواصل بينكم خصوصا لو اول مره تشتغل
الاوغنديات والكينيات كلهم نفس بعض تقريبا خذي وحده عندها لغه انجليزي عشان يكون في لغة تواصل بينكم خصوصا لو اول مره تشتغل
و الله الشغالات نعمة، لكن حتى تستفيدي منها عليك اتقان فن التغاضي و التغافل و تتجاهلي شعور الاحراج الذي تحسين فيه بوجودهم و تركزي على الايجابيات الكثيرة و اهمها انك تحافظين على صحتك. في فترة كنت متعودة على الشغالات و ما اتحاسب معهم اعطيهم اكثر من راتبهم و ما احقق و ادقق على الشغل و ما اغضب لو اخذو شيء من اغراضي يعني لو سرقو اشياء ما اهتم ليش؟ لاني كنت احب نفسي اكثر و ما اقبل اكرف ايديني و ادري ان لو خدودي طاحت من الهم و الكرف راح اخسر اكثر في العيادات و لن استعيدها.. و لوايديني اسودت و اننفخت من المنظفات لو لبست أغلى مجوهرات الدنيا ما رح تزينها.. كنت مقتنعة ان افظل هدية و دلال للنفس هو تجيبي شغالة . لكن الظاهر صكتني عين هههه صرت الان ما اتقبل وجودهم و افكر في مصاريفهم و مشاكلهم الله يهديني على نفسي
Pinksugar :
و الله الشغالات نعمة، لكن حتى تستفيدي منها عليك اتقان فن التغاضي و التغافل و تتجاهلي شعور الاحراج الذي تحسين فيه بوجودهم و تركزي على الايجابيات الكثيرة و اهمها انك تحافظين على صحتك. في فترة كنت متعودة على الشغالات و ما اتحاسب معهم اعطيهم اكثر من راتبهم و ما احقق و ادقق على الشغل و ما اغضب لو اخذو شيء من اغراضي يعني لو سرقو اشياء ما اهتم ليش؟ لاني كنت احب نفسي اكثر و ما اقبل اكرف ايديني و ادري ان لو خدودي طاحت من الهم و الكرف راح اخسر اكثر في العيادات و لن استعيدها.. و لوايديني اسودت و اننفخت من المنظفات لو لبست أغلى مجوهرات الدنيا ما رح تزينها.. كنت مقتنعة ان افظل هدية و دلال للنفس هو تجيبي شغالة . لكن الظاهر صكتني عين هههه صرت الان ما اتقبل وجودهم و افكر في مصاريفهم و مشاكلهم الله يهديني على نفسيو الله الشغالات نعمة، لكن حتى تستفيدي منها عليك اتقان فن التغاضي و التغافل و تتجاهلي شعور...
😄👍
الصفحة الأخيرة