السلام عليكم
كيفكم يااخواتي وحبيباتي وصديقاتي
وربي احبكم فالله:26:
انا عندي ~وجهة نظر~
يابنات حواء انا بصراحه صرت اشوف المبالغه في الزينه للزوج
انا راح اوضح لكم كيف
يعني نكهات تنحط مااادري وين,واجهزه تضيق وجهازوالله استحي حتى اقول ليش يستخدم
تبون الصراحه انا ماعندي مانع انو تستخدم هل اشياء ابدااااا
لاكن ماتكون الزوجه هي المبادره بهل الاشياء وين عزة النفس
وش راح يقول زوجك عنك لما تجيبي نكهات وتحطونها في......امكان:09: وش راح يقول لما تجيبي جهاز لل.....:09:
وين الحياء من المراءه
انتو فهمتو قصدي هل الاشياء خصوصن لازم الرجل اللي يباااادر فيها
انا ماقول لا تتزينو لازواجكم لااااااا
تزيني وتعطري وتغنجي وتدلعي ونططي ووووو لكن تجيبي مثل هل انكهات والاجهزه وتقدميها لزوجك وكانك تقولين تعاااال:09::09:
واااااااااااااااااع
عزو انفسكم يابنات
شفو الرجال لما يبغونكم ماتحملو يكونو حرصين على شراء حبوب منع الحمل
شفو الرجال اذا يبغونك تصبخي له يكون حريص على شراء اغراض الطبخ حتى من غيرررر ماتطلبي
شفو لماالرجال لما يبغى يسفرك يطلعك يوديك اي مكاااان وله نفس ومبسوط شوفو كيفك تكون السفره الطلعه حللللللللوه وانتي تكوني مارتاحه عشان :arb:مبسوط
يابنات صدقوني رجالنا مو اغبياء
يعرفون الخيط والمخيط
وانا مره قريت في كتاب عن فتاوى للمراءه عن وحده تستفتي شيخ عن :09:وووواع مااقدر اقول
واالله ان الشيخ قال ~~يجوز لاكن يعتبر من االشذوذ ~~
يابنات تزينو تعطرو تبخرو تروشو وقابلي زوجك بلكلمه الحلوه والدلع الغير مبالغ فيه امزوح مع بعض العبو سوى مااااااااافيها شي
كما كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
يلاعب عائشه ويسابقها
والسلام خير ختااااااااام
سماهر ال ساهر @smahr_al_sahr
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اميره القلعه :هلا اختي >>> موووووووووضوعك روعه وجاء بوقته حتى مره قريت فتوى انه مايجوز والغرب يسونها علشاان ميحسوا لجنس طعم ولذه من كثر مايسونه مع ميه وحده والعياذ بالله شوفوا الفتاوى بعد اذنك صاحبه الموووضوع ................................................................. احكام و آراء في عملية المص واللعق واللحس ! تعمـدت وضع هذا العنو1ن المثير لعلمي ان الكثير من الإخوة والأخوات يرغبون في معرفة المزيـد عن هذه الأمور ولنناقش الأمور بعقلانية بعيـداً عن الأنانيـــــــة حيث أن الله قد وهبنا نعمة العق لنتميز به عن غيرنا من الكائنــــــات ومنها كثير من النالس (( ضعوا خطوطاُ عديدة تحت عبارة كثير من الناس )) 0000000 والمؤسف جداً أن أشياء دخيلة قد دخلت إلى مجتمعنــــــا ليست من عاداتنا أو بالأصح ليست من الفطرة أو الغريزة السليمة التي وهبنا الله إياها 0000 ومن أهم هذه الأشياء مصطلحات المص واللحس والتي أقسم بخالقي ألاّ أحداً منا يذكرها إلا ويتقزز منها ويضعها في أردأ الأمور وأحطها 0000 ونعلم جميعـــاً من أين لنا بهذه الأمور حيث أنها دخلت علينــا عبر أفلام الخلاعة والمجون والتي لاتمــــــارس فيها إلا أموراً غير سويــــــــة ابتداءً بالزنــــــــا الجماعي وما يصاحبه من أمورٍ لا يقرها أصحاب الفطر السليمة والقويمــة 000000 ثم نأتي لنطبقهــــــا في حياتنا الطبيعية وفي ممارساتنا الفطرية وتعالوا معي لنتأمل مايقره العقل والشرع والطب ولا يحـق لنا أن نجتهد بعد هذه الثلاثة أبداً 000000 أما العقل فأستطيع ان أجزم أن كل ذي لب قويم وعقل سليم لا يستطيع أن يستسيغ هذه الأمور لأنها قــــــــذارة بل وقمــــة القذارة 0000 فهل تتخيل عزيزي القارئ أن تشم أم تتشمم أماكن يخرج منها النجاسة بعضوٍ وهبه الله لذكره وللتغذية ولكل ماهو طاهــــر نظيف مبـــــــاحٍ وأنت يا أختي الفاضلة هل تجدين أن من الطبيعة أن تضعي داخل فمك مايخرج منه البول وكل نجاســـــــــــــــة ووقذارة مهما كانت نظافة صاحبــــــــــه ؟؟ (( زوجــــك )) !! أما من ناحية الشرع فأتحدى عالمـاً أو شيخ علم موثوق به أفتى بجواز ممارسة هذه الأفعال المشينة على الإطلاق 0000 وإليكم نماذج مختصرة رجعت إليها وهي على النحو التالـــــي : فـتوى اللجنة الدائمة للبحوث الإسلامية بالسعودية لما سئلت من قبل متزوجة تقول أنها زوجها يجبرها على ** ولعق ذكره أجابت : أنها من الأمور غير السليمة ومن الأفكار الدخيلة على كل أصحاب الفطر السليمة لذا نفتي بعدم جوازها حيث انه لايضمن نظافة عضو الزوج وكذلك فرج المرأة من القذارات التي هي محلها الأساسي 000 فتــوى الشيخ القرضاوي الذي سأله أحد الدارسين في الخارج عن ** الزوجة لعضوه وذلك للإثارة حيث أن البلاد الكافرة معروف عن نسائهم التبذل والعري بحيث يصير الجنس أمراً طبيعياُ والإثارة تصير معدومة فأفتى بجوازه مع كراهية الأمر لذلك السبب ثم عرّج على أنه لايجـــــــــوز إكراه المرأة على فعل ذلك 00000 فتوى معلقة ومشروطـــــــــــــــــــــــــة 0000 أما قول الله عز وجل (( نســـــــــاؤكم حرثٌ لكم فأتوا حرثكـم أنّى شئتــم )) فهو واضح أشد الوضـــــــوح وللآية سبب نزول لعل الحميع اطلع عليه وهو أن المهاجرين لما قدموا إلى المدينة تزوج رجل من المهاجرين امرأة من الأنصار والأهل قريش كانوا يشرحون المرأة ويأتونها في الفرج مقبلة مدبرة أما الأنصار فلا يأتي الرجل امرأته إلا بالوضع الطبيعي فأنكرت عليه ذلك الفعل وكذلك اليهود قالوا أن الذي يجامع زوجته عن شق ياتي المولود فيه لوثة فنزلت الاية الكريمة بجــــــــواز فعل الزوج ما يشاء بزوجته على ان يكون في فرجها كما وضحت ذلك الأحاديث الشريفة 00000000 سؤال لابد من إجابته : أين موضع الحرث بالنسبة للمرأة ؟؟؟ وكذلك أين أداة الحرث بالنسبة للزوج ؟؟؟؟ هل هــــــــــــــــــــــو الفم ؟؟؟؟ أترك لكم الإجابـــــــــــــة على السؤال السابـــــــق 00000000 أما الطب فسآتي لكم بنموذج واحد وهو ليس بمسلم إنه البرفسور الفرنســــــي هاورد بروس استاذ كلية الطب بجامعة ليل الفرنسية حيث ان رد على سؤال ألقاه عليه أحد طلابه وهو يقول : طبيـــــــــــــــــاً نحذر من لعق المرأة لقضيب الرجل لما يترتب عليه من خروج جراثيم توذي الفم مع مادة المذي الذي يخرج من الرجل لمجرد الشهوة 00000000 أما *** الرجل لفرج امرأته فهذا يمنع منعاً باتــــــــــاً لأن السوائل التي ترطب فرج المرأة معروف عنها بكتيرية تحمي الفرج من التعفن والبكتيريا خطيرة على الفم وكذلك بلعها خطير 000 انتهى كلامه !!! فلا أدري لما نصر على فعل ماهو مخالف لما تقره الفطرة السليمة ؟؟؟؟ إنما خلق الله عضو الرجل لأداء مهام محددة وكذلك فرج المرأة ويكفينا هدي الرسول صلى الله عليه وسلم في تعامله جنسياً مع زوجاته رضي الله عنهن أجمعين 00000 حيث ان الأحاديث التي ذكرتها عائشة رضي الله عنها وعن أبيها لهي في قمة الرومانسية السليمة والقويمة حيث ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقبلها في فمها ويمص لسانها وكذلك بقية زوجاته 00000000 ولا بأس من تقبيل ومص جسد المراة الظاهر للإثارة كالرقبة النهدين والبطن والصدر والظهر وغيره من الأماكن الطاهرة وهي كذلك ليستمتع كل منهما بالآخر وفــــــــــــق الغريزة السليمة وأتمنى ان أكون قد وفقت في إفادة جميع الإخوة والأخوات وألا أكون قد أطلت عليكم 00000000 وما كان من توفيق فمن الله وحده وماكان من تقصير فمني ومن الشيطان هذا والله الهـــــــــــــــــادي إلى سواء السبيـــــــــــــــــــــــل ؛؛؛؛؛؛؛؛ منقووووووووول للفائدههلا اختي >>> موووووووووضوعك روعه وجاء بوقته حتى مره قريت فتوى انه مايجوز والغرب يسونها...
جزاك الله كل خير يااختي والله يكتب اجرك ان شاء الله البنات يستفيدون
الصفحة الأخيرة
شوفوا الفتاوى بعد اذنك صاحبه الموووضوع
.................................................................
احكام و آراء في عملية المص واللعق واللحس !
تعمـدت وضع هذا العنو1ن المثير لعلمي ان الكثير من الإخوة والأخوات يرغبون في معرفة المزيـد عن هذه الأمور ولنناقش الأمور بعقلانية بعيـداً عن الأنانيـــــــة حيث أن الله قد وهبنا نعمة العق لنتميز به عن غيرنا من الكائنــــــات ومنها كثير من النالس (( ضعوا خطوطاُ عديدة تحت عبارة كثير من الناس )) 0000000
والمؤسف جداً أن أشياء دخيلة قد دخلت إلى مجتمعنــــــا ليست من عاداتنا أو بالأصح ليست من الفطرة أو الغريزة السليمة التي وهبنا الله إياها 0000
ومن أهم هذه الأشياء مصطلحات المص واللحس والتي أقسم بخالقي ألاّ أحداً منا يذكرها إلا ويتقزز منها ويضعها في أردأ الأمور وأحطها 0000
ونعلم جميعـــاً من أين لنا بهذه الأمور حيث أنها دخلت علينــا عبر أفلام الخلاعة والمجون والتي لاتمــــــارس فيها إلا أموراً غير سويــــــــة ابتداءً بالزنــــــــا الجماعي وما يصاحبه من أمورٍ لا يقرها أصحاب الفطر السليمة والقويمــة 000000
ثم نأتي لنطبقهــــــا في حياتنا الطبيعية وفي ممارساتنا الفطرية وتعالوا معي لنتأمل مايقره العقل والشرع والطب ولا يحـق لنا أن نجتهد بعد هذه الثلاثة أبداً 000000
أما العقل فأستطيع ان أجزم أن كل ذي لب قويم وعقل سليم لا يستطيع أن يستسيغ هذه الأمور لأنها قــــــــذارة بل وقمــــة القذارة 0000
فهل تتخيل عزيزي القارئ أن تشم أم تتشمم أماكن يخرج منها النجاسة بعضوٍ وهبه الله لذكره وللتغذية ولكل ماهو طاهــــر نظيف مبـــــــاحٍ وأنت يا أختي الفاضلة هل تجدين أن من الطبيعة أن تضعي داخل فمك مايخرج منه البول وكل نجاســـــــــــــــة ووقذارة مهما كانت نظافة صاحبــــــــــه ؟؟ (( زوجــــك )) !!
أما من ناحية الشرع فأتحدى عالمـاً أو شيخ علم موثوق به أفتى بجواز ممارسة هذه الأفعال المشينة على الإطلاق 0000
وإليكم نماذج مختصرة رجعت إليها وهي على النحو التالـــــي :
فـتوى اللجنة الدائمة للبحوث الإسلامية بالسعودية لما سئلت من قبل متزوجة تقول أنها زوجها يجبرها على ** ولعق ذكره أجابت : أنها من الأمور غير السليمة ومن الأفكار الدخيلة على كل أصحاب الفطر السليمة لذا نفتي بعدم جوازها حيث انه لايضمن نظافة عضو الزوج وكذلك فرج المرأة من القذارات التي هي محلها الأساسي 000
فتــوى الشيخ القرضاوي الذي سأله أحد الدارسين في الخارج عن ** الزوجة لعضوه وذلك للإثارة حيث أن البلاد الكافرة معروف عن نسائهم التبذل والعري بحيث يصير الجنس أمراً طبيعياُ والإثارة تصير معدومة فأفتى بجوازه مع كراهية الأمر لذلك السبب ثم عرّج على أنه لايجـــــــــوز إكراه المرأة على فعل ذلك 00000
فتوى معلقة ومشروطـــــــــــــــــــــــــة 0000
أما قول الله عز وجل (( نســـــــــاؤكم حرثٌ لكم فأتوا حرثكـم أنّى شئتــم ))
فهو واضح أشد الوضـــــــوح وللآية سبب نزول لعل الحميع اطلع عليه وهو أن المهاجرين لما قدموا إلى المدينة تزوج رجل من المهاجرين امرأة من الأنصار والأهل قريش كانوا يشرحون المرأة ويأتونها في الفرج مقبلة مدبرة أما الأنصار فلا يأتي الرجل امرأته إلا بالوضع الطبيعي فأنكرت عليه ذلك الفعل وكذلك اليهود قالوا أن الذي يجامع زوجته عن شق ياتي المولود فيه لوثة فنزلت الاية الكريمة بجــــــــواز فعل الزوج ما يشاء بزوجته على ان يكون في فرجها كما وضحت ذلك الأحاديث الشريفة 00000000
سؤال لابد من إجابته : أين موضع الحرث بالنسبة للمرأة ؟؟؟ وكذلك أين أداة الحرث بالنسبة للزوج ؟؟؟؟
هل هــــــــــــــــــــــو الفم ؟؟؟؟
أترك لكم الإجابـــــــــــــة على السؤال السابـــــــق 00000000
أما الطب فسآتي لكم بنموذج واحد وهو ليس بمسلم إنه البرفسور الفرنســــــي هاورد بروس
استاذ كلية الطب بجامعة ليل الفرنسية حيث ان رد على سؤال ألقاه عليه أحد طلابه وهو يقول :
طبيـــــــــــــــــاً نحذر من لعق المرأة لقضيب الرجل لما يترتب عليه من خروج جراثيم توذي الفم مع مادة المذي الذي يخرج من الرجل لمجرد الشهوة 00000000 أما *** الرجل لفرج امرأته فهذا يمنع منعاً باتــــــــــاً لأن السوائل التي ترطب فرج المرأة معروف عنها بكتيرية تحمي الفرج من التعفن والبكتيريا خطيرة على الفم وكذلك بلعها خطير 000 انتهى كلامه !!!
فلا أدري لما نصر على فعل ماهو مخالف لما تقره الفطرة السليمة ؟؟؟؟
إنما خلق الله عضو الرجل لأداء مهام محددة وكذلك فرج المرأة ويكفينا هدي الرسول صلى الله عليه وسلم في تعامله جنسياً مع زوجاته رضي الله عنهن أجمعين 00000
حيث ان الأحاديث التي ذكرتها عائشة رضي الله عنها وعن أبيها لهي في قمة الرومانسية السليمة والقويمة حيث ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقبلها في فمها ويمص لسانها وكذلك بقية زوجاته 00000000
ولا بأس من تقبيل ومص جسد المراة الظاهر للإثارة كالرقبة النهدين والبطن والصدر والظهر وغيره من الأماكن الطاهرة وهي كذلك ليستمتع كل منهما بالآخر وفــــــــــــق الغريزة السليمة وأتمنى ان أكون قد وفقت في إفادة جميع الإخوة والأخوات وألا أكون قد أطلت عليكم 00000000 وما كان من توفيق فمن الله وحده وماكان من تقصير فمني ومن الشيطان
هذا والله الهـــــــــــــــــادي إلى سواء السبيـــــــــــــــــــــــل ؛؛؛؛؛؛؛؛
منقووووووووول للفائده