خلصت الاسامي عن
خلصت الاسامي عن
الله يشافيها ويعافيها ويخليها لك
للعلم هم يقولون كل شي حتى لو احتمال واحد من مليار يعني كل اللي قريتيه مباااااالغ فيه
علشان تطمئنين اكثر روحي بها لدكتور ثاني وثالث ورابع
وحاولي ترفعين مناعتها بالعسل وحبه البركه وممكن الحلبه بس تاكدي ماتتضاد مع علاجها
أم ديووومه
أم ديووومه
صار لبنتي لاحظت فيه انتفاخ في الجهه اليسار وديتها ع الدكتور قال فايروس الغدد عادي ماراح ياثر عليها واعطاني مضاد والحمدلله بنتي طيبه من ناحيه السخونه بنتي دايم تجيها كحه واحيانا كتمه ولازم بخار والحمدلله امورها تمام الحين لان كنت اعطيها القسط الهندي من كملت سنه واحس يروح البلغم احسن من المضادات اما من ناحيه كلام النت غالبا يجي تهويل ومو صحيح لانو لو صدق كان الدكتور حولنا ع مستشفئ وهو طمنا قال منتشر الفيروس ذا
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
ربي يشفيها وحفظها. لك.
نصيحه لاتأخذين كل شي من النت. روحي فيها لطبيب افضل. ماهي مشكله روحي لثاني وثالث.
ام غنو وميسو2000
ام غنو وميسو2000
الله يشفيها ويخليها لك
ارقي عليها وحصينها ومدام طمنك الدكتور الحمدالله
وقوقل
منال الراجحي
منال الراجحي
الله يشفيها يارب ويقر عينك فيها
نصيحة لا تقري ب النت عنها راح توسوسي
دام الحمدلله الدكتور شاطر طمنكم لان مستحيل يجاملكم وهو دكتور وابخص ب الامور هذى لو في شي كايد كان نومها




ادعي وكرري لا اله الا الله وحده لا شريك له وهو على كل شيء قدير