أختي الغاليه ****** رواز **********
الله يشفيني وإياك وكل مبتلى ......
أسأل الله أن يجعل ما جاءني وإياك تمحيص لذنوبنا ورفعه لدرجاتنا ..........آآمين
في في
•
الصفحة الأخيرة
والله انك صادقه يافي في ..انا من سنتين اموت ويصير جسمي حلو واكون نحيفه ودائما اقول ابغا اسوي رجيم وامي تقول احمدي ربك على العافيه وخليكي على جسمك وبعدين مرضت لمدة سنه عمليات وامراض من كل جهه واخر شي جاني السكر ونزل وزني من 69 لين 62 بدون رجيم ولا حميه وفي بعض اللي اعرفهم مايدرون ان معاي السكر لين الحين ويقولون ايش سويتي علشان صار جسمك كذا ايش اخذتي خلطه انا صراحه ماقلت ان معاي السكر قلت رجيم ...ومااقول الا يازين الصحه والعافيه ياليت صحتي ترجع مثل اول والله ماافكر في شي اسمه رجيم الحين ملكت الجسم الحلو بس فقدك الصحه ...