(M!ss.j0j0)

(M!ss.j0j0) @mssj0j0

كبيرة محررات

اللي نكدية لاتدخل!!ترى بتندم!تعالوا نفرفش مع الثنائي!!وارموا مشاكلكم ماوراء البحار!!

الأسرة والمجتمع

نداء خاص..بما إننا أصبحنا في عصر نواجه فيه موجة عارمة من النكد..حبيت أرجع بالذاكرة لبداياتي في المنتدى وأضع لكم قصص الثنائي(مها وفيصل)وأرجو من مشرفاتنا الرائعات ماينقلونه!
هذا القسم بالذات أهدي هذه القصص الخيالية لجميع عضواته..لأني متأكدة إنه فيه نماذج بالواقع تشابه الشخصيات اللي اخترتها!
وأحب أقول للأخوات الخفيفات اللي متزوجين رِجال من العيار الثقيل:
لاتكونين خفيفة فستطيرين..
ولاثقيلة جداً فتهبطين للقاع!!
اقرأوا الأسطر التالية وانتوا حتفهموا كل حاجة ياستات!!
0000000000000000000
000000000عزيزاتي أميرات وملكات حواء......
0000000
000000000بما إن من يتقلب بين الكثير من المواضيع المرتزة هنا وهناك0000

تصيبه جميع أنواع الإحباط والكراهية والضيقة
وذلك كله بسبب فعايل الجنس الخشن!!!!!!!


هذي تشكي وذيك تبكي000وأنا ياقلب لاتحزن!!
لابيدي أساعد أحد0000ولاأنا قادرة أمنع نفسي
من الحزن00000


الله يفرجها بس على كل وحدة متضايقة00
وحيث إنه000ماباليد حيلة0000فأضعف الإيمان
إني أدخل السرور على انفسكم وأرسم البسمة
على شفاهكم00000بهذه القصة المتواضعة000
00000000


00يحكى أن000أقصد كان ياماكان في حديث الزمان
وفي عصرنا الآن
المهم ماعلينا000
كان فيه زوجين0000الزوجة000مها
والزوج 000فيصل0000
عايشين بذي الحياة بس هو سالب وهي موجب#
حشا أقطاب كهرباء ذولي!:eek:
هي شرق وهو غرب000ماشيين على نظام اتفق
العرب على أن لايتفقوا!!!!!!!
ولهم بهذه الدنيا صولات وجولات ومواقف وحركات
ولكن شر البلية مايضحك000
وكانت كل ماطلبت منه طلب مهما كان بسيط وتافه
مايلبيه لها لين مايطلع لها قرون!!
اول ماتزوجته اذا مالبى طلبها تقعد تقطردموعها لين
مايجيب لها الشي000


شوي شوي صارت دموعها ماتأثر فيه00قامت ضاعفت الجرعة وصارت تبكي بغزارة وتصيح بصوت000مع الوقت صارت الحيلة قديمة000وعيونها
جفت وصابها حساسية000ومااستفادت شي!!!!:angry:



صارت تستخدم سلاح أقوى تسوي نفسها انكتمت
ونقص عنها الأكسجين000لكن مامشت عليه مرة00
لين يوم جاب لها مكنسه وحطها عند خشمها وقال
لها اشفطي لين ماتشبعين0!



بعدها بدأت تشتغل على الثقيل وتمثل عليه وتسوي نفسها
دايخة وبيغمى عليها وداها المستشفى وذبحوها فحوصات ماغير خزقوا ايدينها بذا الإبر وماطلع فيها
شي!!!!!!!!!!0


0شك بالموضوع وقال لها
يبغالنا نوديك لشيخ قالت: ليه0ياعمري؟
تظن ان صايبني عين؟!!
0
رد عليها وقال:الله ياخذ عقلك يالمطفوقة وانتي
من بيعينك على ذا الوجه هااه؟!انتي لو شافوك
بالهند كان قدسوك!


نطت فرح وقالت: تناقض نفسك يالملعون000
تذمني وترد تمدحني00!!!!!
قال: لا يالهبلة مامدحتك000بيقدسونك000لأنهم
بيحسبونك بقررررررررررررررة!!!!
(عاد هي ذاك الساع اغمى عليها من جد!!!!)
000000
ويوم بغت منه يوديها لمشوار ضروري ورفض قالت
مالي الا الحيلة اياها مثلت انها مغمى عليها000
وطلع أذكى منها000 جاب طشت ماء وجا يكبه
فوقها ونقزت من الخرعة 000


قال لها:ماخبرت المغمى عليه يطامر!!!!!


:icon8:حليلها رحمتهااااا
وبيوم من الأيام كعادتهما يتهاوشون ويتخانقون
جدا000زعل فيصل زعلا شديدا من مها000
طبقت كل الطرق اللي في المنتدى مانفعت00
تميلحت له وتدلعت له واشتغلت له ممثلة ورقاصة
وجرسونة ومطربة0000بعد مامشى معه!!!
أتعب اقول كريه الولد ذا000عقله من صخر وقلبه
من حجر!!!!!!!اللهم ياكافي
قالت في نفسها والله يابنت كل الهماجة اللي كنت
أسويها ماجابت نتيجة مالي إلا قلمي وورقتي!!!
امكن يقول عني مثقفة وعندي سالفة000
وراحت اختنا في الله وكتبت له مكنونات صدرها
في أبيات:
لاتظن إني على 0000فراقك بأموت
أحلى عمري كنت أعيشه ببيت هلي
شايفن حالك وإنت لاصورة ولاصوت
بس أوامر 00يامها افعلي ولاتفعلي
وحطت الورقة على مكتبه عشان لاقام الصبح يقراها وهو رايح للعمل وراحت طقت النومة للظهر
لما صحت راحت تجري للورقة لقيتها على نفس حالها وقالت: طول عمره قلبه قاسي ماطرى عليه حتى يفتحها!!!!!!
وفكرت تشقها ويوم فتحتها لقيت انه قد قراها
لا وبعد رد على الأبيات بأبيات!!!!!!!!!!!
قال:احمدي ربك قبل ياخذك موت
مافي مثلي في الملا أنا وهلي
الوسامة فيني والصوت أحلى صوت
لاعسى عمرك رضيتي وازعليييي
0000
000000000
بالله اش رايكم قمة في الرومانسية؟!!!!!مووووووو
ملحوظة:
ترى كل اللي قرأتوه لايمت للواقع بصلة أنا ألفتها
بغرض أسليكم شوي000حتى الأبيات السابقة!


(

0000000000
00000000000000
00000000
000000
فيصل0000فصوليييييي
ومها0000مهاوي!!!
000000في يوم من الأيام ياسادة ياكرام000
جاء فيصل من الدوام000كالعادة ليفاجيء المدام000بأنه سيسافرعدة ايام0000بخصوص عمله00
قالت مها:ياااي وناسة00 وين بنروح؟!
فيصل: قصدك وين أنا بأروح؟!!!
مها: وتتركني يافيصل:redface:
فيصل:وأنا عاد بأرميك في الشارع!بأوديك بيت أهلك000(تراهم بنفس الديرة)
0000000
00000عاد مها عاطفية فديتها قامت تدمع000
أما هو بيتشقق من الوناسة مو مصدق بالفكة0000!!!طبعكم يالرجال!!
وبالفعل من ثاني يوم وداها لأهلها وسافر00وهي محزنة وكلن يسألها واش فيك؟! مات لك أحد يابنت الناس!
وهي خانقتها العبرة ودها لو كانت معه
(صدق لاقالوا البس يحب خنّاقه!!!!)
0000
000000
فقامت تتصل به 000وكان قافل الجوال
وبعدها بساعة00أرسل رسالة(وصلت ولله الحمد00واشبك تدقين كل شوي
انسيني ال كم يوم هذي شوي)!!!!!
0000
0000صدق انك مخمة ياهالرجال زوجتك مندلقة عليك00وإنت صاب اسمنت على مشاعرك!!!!
المهم000
مها خفيفة شوي بدل ماتضف وجهها وتقعد مع اهلها وتتونس معهم راحت تدز له مسج000
عاد وشنقول فيها امرأة تبحث عن النكد!!!!!!!:biggrin:
ارسلت له أبيات من تأليفها تقول فيها:
وكيف بأنسى00أحلى أيامي معاك
وذكرياتن 000000مرت بلمح البصر
وكل دقة بقلبي تشهد لي بغلاك
أوعدك ماأنساك ولو طااااال العمر
يحسدك حتى العسل من زودحلاك
ويستحي من نور حسنك القمر!!!
00000
00000
بعد هنيهة من الزمن تبرع بالرد على رسالتها وقال:
يالغثا وشفيك انتي ووش بلاك؟!
كاتمة وبقوة 000أنفاس الصدر
اركدي يابنت وصيري كالملاك
كلها كم يوم000 وبأرجع يالقهر!
وفري مسجات فواتيرك هلاك
من عرفتك وانا عايش بالفقر
000000000000000000000
0000000000000000000000000
00000000000000
أتعب أقول الولد ذا جااااااااف يبغاله شامبو للشعر المتقصف!!!!!
بس تتوقعون عقب الكلام هذا بتتجرأ ترسل له شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:smile:
المهم:ترى جميع احداث القصة من اولاد افكاري 000
نستكمل قصة مها وفيصل0000
كان ياماكان في عصرنا الان000زوجان محبان00ولكن يتهاوشان في كل لحظة وان000وإن واحد زعلان 00الثاني فرحان000
شتان مابينهما شتان000
فيصل طويل لسان00بس يحسب روحه غلبان000
ومها00طيبة ولكن 00لاتخلو من كيد النسوان!!
وفيه خسران000بس الربحان00مخلوق يسمونه شيطان!!!!!!
المهم مالكم بطول الهذرة000وراكم نوم وغداء!!!!!!(عاد انا اللي ماوراي شي000الا وراي وقدامي)!!!!
بيوم من الأيام00صحت مها وزوجها بالدوام00نظفت البيت والمطبخ والحمام000وأخذت قسط من الاستحمام000وتضبطت وصارت تمام التمام:slider:
فقالت لنفسها يابنت دلعي نفسك اليوم بلا طبخ بلا هم وتغدي من برة
فدزت للمزيون مسج تقول فيه(حبيبتك
ماخذة اجازة اليوم من المطبخ00اش رايك تفاجئني بغدوة لذيذة)؟!
اتصل عليها على طول000وينافخ
اش هالخربطة اللي انتي راسلتها مافهمت شي؟؟وهي بينها وبين نفسها تقول(والله لو بغيت تفهم كان
فهمت بس الحجرحجر ما يلين!!!!)
ردت عليه:انا ماخذة اجازة اليوم
فيصل:احلفي!براتب ولا بدون؟!
مها:وش فيها ياخي لاارتحت يوم من
الطبخ والنفخ؟!
فيصل:لأنه مايناسبك إلا هي!!مع السلامة باقي ساعة وارجع ويحلها حلال!!!!!وصك السماعة

مها على نياتها قالت يحلها حلال يعني بيجيب لي هذيك الأكلة المعتبرة!!

وانسدحت قدام التلفازوأخذت تقلب في القنوات000إن شافت رقاصات هزت معهم00وإن لقيت مسرحية قهقهت عليها000وإن حطت أخبار غمضت عيونها وحالة عجب000الا شوي وجاء
فصووووولي000وراحت تستقبله بحفاوة

ووقعت عيناها على يديه الفارغتين
فانفطر قلبها نصين00وقالت فيصل أيها اللعين 00(امزح امزح هي تقدر تحط عينها بعينه اصلا)!00قال:نعم ياذات الجسد السمين000عاد هذي قالها من جد لأنه مستخف بها كعادته!!!!
قالت وين الغداء
قال:اسألي نفسك
مها:مو قلت لك مانيييييي طابخة!
فيصل:وأنا مانييييي ماكل000لأني تغديت مع الربع في العمل!!
مها:طيب وأنا؟!!!!!
فيصل:صرفي نفسك يالحبيبة00ولا بأسألك انتي اش اكلتي من يوم ماصحيتي؟؟؟؟؟؟؟؟
مها: تصدق ولاشي:icon28:
فيصل:طيب كويس00اصلا0مابقى الا كم ساعة عالمغرب كمليها صيام000واكسبي أجر00واخسري وزن000وعن اذنك بأروح أنام!!!!!!!
(أتعب أقول الولد ذا حماااار00بس عاد
هي متعودة عليه وتعتبره من عجائب الدنيا السبع!!!)
مها:يالله بأروح اسوي ساندوتش واشرب شاي00ا نستكمل تحت...




44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل دنياه
امل دنياه
اسفه قطعت عليك
(M!ss.j0j0)
(M!ss.j0j0)
نستكمل000قصص مها وفيصل000
0000
في يوم من الأيام00وتحت ظلال الزيزفون000وخريرماء النهر0000والجبال
المكسوة بالجليد الأبيض000(ناقصنا كوخ وقطيع غنم ونصير بقصة هايدي)
ههههههه!!!!!!!
نرجع للموضوع00كان فيصل معزوم في مناسبة000وخرج من غير أن يودعها00
فضاقت بمها الوسيعة000
واتصلت بجارتها(لطيفة) والتي لاتخلو من اللطافة وطلبت منها انها تجيها بسرعة عشان تلطف لها الجو(ترى لطيفة حرمة لاتحسبونها معطر جو!!) لأنها فعلا متضايقة من فيصل
00000
0000000وطقت لطيفة الصدر وقالت:
انا لها يابعد عمري000
وجاءت لطيفة بالفعل لتزور مها000ولكن مها استقبلتها بنظرات مكتئبة000
لطيفة:مهاوي000وشفيك وأنا أختك؟!
مها:مدري00 أخاف أحكي00وأزيد أبكي!!
لطيفة:سامعتها هالأغنية من قبل!!بس مدري وين!!!
مها:لطيفة أنا ماأمزح000نفسيتي تعبانة!!!
لطيفة: وش منه؟!
مها: من فصييييل 00هو فيه غيره!!!
لطيفة:افاااا يالعلم000لايكون يخونك
بس؟!
مها:لا00الشر بره وبعيد000
لطيفة:أجل بيتزوج عليك؟!
مها:اعوذ بالله من سوالفك00!!!لا أعرفه مايسويها00
لطيفة: الحمدلله ريحتيني مادام لايخون
ولا متزوج000فإنتي في نعمة!!!
مها:بس أحسه جاف بالمشاعر00مرة!
لطيفة:ادهنيه بزيت وسيصبح رطباً!!!!
مها: يالطيفة منتي فاهمتني00
نفسي بعواطف وحنان000
لطيفة:والله ياحبيبتي عواطف وحنان تدلين أرقامهم اتصلي واعزميهم!!
مها:لطيفة خلك من التطنز00أبي رومانسية وحركات وتضحيات عشان أتأكد من حبه لي!!
لطيفة:واااويلااااااااه, قايلة لك قبل احذفي قناة mbc4 ماتسمعين!!!
مها:وشفيك يالطيفة ناديتك تعطرين الجو مو تبخريني بخبالك!!!
لطيفة:وشسوي فيك؟!كلامك كله طلاسم00ومدري ليش مكبرة الموضوع
وش عاجبك بذا الفيصل؟!الفارس المقنع!!!باللي مايرده!!
مها:لاتقولين عنه كذا ترى أنا أدعي على زوجي وأكره اللي يقول اميين!!!!
لطيفة:أقول لايكثر هرجك بس00إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا من أنفسهم!!!!!
مها: وش قصدك جبتك عون صرتي فرعون؟!!!!!!!
لطيفة:ها!!أجل أمدحك ونتي ماتسوين
يالقطوة!!
مها:لطيفة أقول لك شي وماتزعلين؟!!
لطيفة:سمي000
مها: والله يامقابل وجه فيصل وهو يصارخ ويهزأ000أبرك عندي من مقابل
وجهك!!!
لطيفة:وأنا بأقول لك شي وأتمنى إنك تزعلين!!!!يحق له فيصل يخرج دايما ويترك لك البيت!!!
ولبست لطفوووه عبايتها وراحت بيتها الله يستر علينا وعليها000
ومها تقول في نفسها(الله لايسامحك
يالطوف00قبل ماتجين كنت احس الماي مقطوع عني بس000اما هالحين
قطعتي عني الماي والنور والكهرباء00
الله يهديك يايمه شكلك داعيتن علي
بدعوة قوييييييية)
وش رايكم000قطعت قلبي ذي المره
0000000
0000ماكأني أنا اللي صنعتها من وحي الخاطر000!!!
000000000
000000000000وبيوم من الأيام00كانت مها بتطق من الزهق00وكان فيصل في المستشفى في زيارة لأحد ربعه المرضى000
وراحت مها كعادتها وأرسلت له هذا المسج:
في بعادك00 قلبي يشتاق ويحن
من تفارق00وجهي يكسيه الحزن
طبعا الادمي قاعد وسط الناس قرأ الرسالة وماله مزاج يألف لها ابيات000
ومجبور يرد و لا بتسويها له سالفة!!!
فرد بذي الرسالة:
ياالمها أنا بعدي حي مامت!!00لا مت احزني!!
ومها00يوم قرأت رسالته
قالت بنفسها مايخالف يافصيل00بأجننك بمشاعري الفياضة! وتروح الخفيفة وترسل وحدة ثانية كتبت فيها:
جعل يومي قبل يومك
ياعسى عمرك طويل
لو ألوم نفسي ماالومك
إنت غالي عندي حيل!
قراها فيصل ورد عليها
برسالة غريبة عجيبة000
للإعلان عن عقارك00جريدة الوسيط بانتظارك قيمة الرسالة5ريال000
مها مافهمت وقالت لنفسها وش فيه يرد برسالة مالها علاقة بأتصل أسأله000اتصلت ورد عليها وقال لها:بسرعة بسرعة قولي اللي عندك ترى غرفة الرجال مليانة زوار00
مها:لا بس بغيت أسألك وش علاقة ردك برسالتي؟!!!
فيصل: وش اسوي لك زهقتيني00لو ماأرد عليك بتفضحيني00وان جيت ارد مالي مزاج00رجعت فتحت جوالي وقلت اجدد رسالة وصلتني بأرسل لها لك وأريح نفسي فما لقيت قدامي الا رسالة جريدة الوسيط000وأرسلتها!!!!!!!!!!(تسلملي يافيصل لاااا000كريم الولد ذا كل ماأخذ أعطى)
مها:لاياااشيخ00 ويلوموني لاحبيتك000!!!
فيصل:بهمس والله انك وحدة فاضية000مع السلامة000طووووط قفل السكة!!!
مها:الشرهة مو عليك على اللي يرسل لك والله!!!###(تكفيين ياشيخة!!00ومن حلف عليك ترسلين شي)هههههه
المهم بماانها مقهورة قالت :والله لاأرسل اخر رسالة000وارسلت
تم تشخيص حالتك ووجدت انك تعاني من:
1-جفاف بالمشاعر
2-خفة في العقل
3-ثقل في الدم
4-تبلد في الإحساس
5-برودة في الأعصاب
6-طول في اللسان
7-قسوة في القلب
دعواتي لك بالشفااااء العاجل!!!!!!!!!!لااااااا قوية منك يامها000شكلها زعلت من جد!!
المهم ياحلوين يوم قراها فيصل قال بنفسه والله شكل المرة مطنقرة00الله يعيننا00لارجعت كيف بأراضيها000
00000
0000وبعد هنيهات من الزمن عاد ولد الناس إلى منزله000ليجد زوجته حاطتن اليد على الخد ومعبسة000
فقال ملطفا الجو:وش ذا يامها00اثاري كل هالأمراض فيني وأنا مدري00؟! لاتلوميني بس من صغري وأنا أكره الأدوية!!!!
مها(تنظر للتلفاز بصمت)
فيصل:والله زميلنا اللي كنا عنده يحزن الله يشافيه00عنده فشل كلوي00
مها(ايضا صامتة لاتنبس ببنت شفه!!)
فيصل:عندي فكرة وش رايك نعزم اخواني وحريمهم على العشاااا؟!
مها: ماشاء الله الحين هذا اللي طلع منك000؟!!
لازم تقطع ظهري بضيوفك؟!و0000
فيصل:هدي هدي يابنت الناس لا بأعزم أحد ولاشي000بس حبيت أستفزك عشان تنطقين ههه لعبت عليك!!!:hahaha:
مهابصوت فيه ريحة دموع:
نفسي أطلع00نفسي أشم هواء00نفسي أغير00 قعدة البيت جابت لي اكتئاب!!
فيصل:ياحبكم يالحريم لكثر الهذرة00كل جملك الطويلة العريضة تقدرين تختصرينها بكلمتين فقط
أبغى أخرج!!!!
مها:هذا إنت قلتها يافهيم
فيصل:ابشري00بس وين؟!!!أهلي اليوم بيروحون يعزون في بيت ال رداد000يقولون مات
أخو جدهم000ودك تروحين معهم؟!!
مها:خوش والله0أهنئك بصراحة على شهامتك00 خير من يدخل السرور على القلب إنت!!
أقوووووووول لك بأطق من الزهق 00بأتفتق من الطفش000بأنجلط من قعدة البيت00تقول لي روحي عزاء000لا ولناس ماقد شفتهم أبد00لاااا
وميتهم مات قبل شهر!!
فيصل:هاا وين تبغين تروحين أجل؟!
مها:لاااياشيخ!!
تسألني00الحين انت لابغيت تطلع ماتخلي مكان بالديرة إلا وتفتر فيه!! بس لاقلت لك طلعني تضيق الأرض!!!
فيصل:أنا جوعان00سوي لي عشاء00وبعد مانتعشى00لاشفت فيني نشاط00أخذت بك لفة بالسيارة00!!!!
مها:حسبي الله على ابليسك!! خلصت المطاعم؟ 00جفت المشاعر؟ ماتقدر تدوس على قلبك شوي وتوديني مطعم أتسمم فيه؟!!!
فيصل:قولي من الصبح
إنك تبغين مطعم000مطعم مطعم00نروح للمطعم00 البسي عباتك ومشينا00
عاد مها بس درت انها بتخرج من البيت راح الزعل اللي فيها كله وصار شكلها كذا:a_smil08:::
00000
0000000
000000
0000للمتابعات يوميات فيصل ومها000
00000000نكمل الحلقة السابقة000
طبعا مها من فرحتها يوم وافق فيصل يوديها المطعم00توجهت للتسريحة فورا وتزبرقت بالمكياج والحق ينقال انها فنانة في وضع الميك اب باحتراف000
حتى انه بنات العيلة يحبون يتصلحون على إيدها00ولبست وتهندمت وصارت
وااااااااو0:32:
وخرجت لتفاجيء فيصل اللي قاعد ينتظرها بالصالة00وقالت مها :فيصل
إش رايك؟؟!!
طبعا فيصل صار شكله كذا:luvkiss:بس
كالعادة يكابر في تبيين مشاعره ولازم عنده من استفزازها بشتى الطرق!!!
وقال:ماشاء الله00وظفوك بالسيرك؟!!!
مها:حراااام عليك لي وقت وأنا أتفنن وتاليتها تشبهني بالمهرجين؟!!
فيصل:يالله عاد00بلاش تأخير دانا عصافير بطني بتصوصو!!
0000
000000
00000وطبعا في السيارة سااااااد الصمت00والهدوء عم المكان000ومها مو شاغل بالها إلا سؤال واحد000ياترى اي مطعم بنروح له ؟!فيصل00نذل ويجي منه كل شي!!
لا لااااااا يامها لاتظلمينه!!امكن بيوديك
مطعم صيني!!:laugh2:
000
0000
000000المهم وإذا بزينة الرجالة00فصوووولللي00موقف قدام مطعم شعبي000اسمه حنكشة!!!(الحقيقة اسم فني000وواضح جدا مستوى الأكل اللي يقدمونه من الاسم!!)
000
000000قال فيصل: ها00ياحلوة كبدة وكلاوي000و لا شوربة كوارع؟؟؟!!!
0000000قالت مها:فيصل أنا قلبي مو مبرمج على تحمل الصدمات!!
000فيصل:بلا دلع حلفت عليك تنزلين!
0000
00000مها:أنا لو متزوجة إبليس بدالك أصرف لي!!!!:huh:
فيصل:مايجوز أخ يتزوج أخته!!!
مهابصوت يبكي:ردني البيت00ماأبغى أتكلم!!
فيصل يقهقه ويقول:صااااااااااادوه!!
000يالهبلة أنا رجل ذويق00تهقين بأسيب مطاعم البلد000عشان أجيبك هنا؟!!!
لاتخافين عازمك بمكان ماراح تنسينه
طول حياتك!000
وبالفعل كمل طريقه وراح لشارع000؟000ووقف قدام ذاك المطعم الفخم ونزلوا00 وفتح لهم00مضيف المطعم الباب ودخلوا00وكان الجمال تنطق به كل أرجاء المحل لدرجة انه مها قالت:
يااااااااه ماأحس نفسي إلا ببلاد برة!!
0000
وحجزوا مكان وجلسوا000



وصار فيصل يتلفت يمنة ويسرة000
ومها00تدعي في نفسها(يارب بارب
يعبرني ويحس اني قاعدة قدامه)!!!
000000
وهو كالعادة ماخذ الحياة بروتين ممل
وبرود غريب
فراحت مها وقطعت لحظات الصمت وقالت:فيصل حط عينك بعيني!!
فيصل:ليش؟!
مها:انت بس طالعهم وقول لي اش شايف؟!
فيصل:ماني شايف شي 00ولاقصدك بداخل عينك شعرة؟!طبعا00كله من المسكرة اللي تارسة بها هالرموش!!!!
مها:لااااااا00بداية مبشرة بالخير هذي!!00000000
0000


وقطع حديثهم00صوت الجرسون وهو
يقول:وت إز يورأوردر سير؟؟!
فيصل وهو يقلب عيونه في صفحات المنيو:مدري ماعندكم تشكيلة مشاوي يالحبيب؟!
الجرسون:سكيوزمي؟!!!!!!!
فيصل:أقول مها اش ودك تتعشين؟!
ردت مها موجهة كلامها للجرسون مباشرة:اي وونت تشيكن تبنياكي+تورتيلا باي فيجيتابلس+جرين سلاد بت بليز وذ اوت شوجر أور سبايسي!!!!
فيصل يتنحنح:اعقبي يابنت اثاريك منتي بسهلة!!;)
والتفت للجرسون وقال:اي وونت دجاج كايجن مع وايت رايس مع فرينش فرايز
وسلطة كوكتيل00
وسجل الجرسون طلباتهم وعطاهم مقفاه!!
وفيصل ماغير يتلفت ذات اليمين وذات الشمال00فبادرت مها بالكلام كعادتها لأنها لو تطاوعه ماأخذت منه حق ولا باطل !وقالت:
فيصل00تتذكر00أيام خطوبتنا؟!
رد فيصل بسخرية:اااه00تقصدين أيام ماكنت أهبل؟!
مها:الحقيقة إنت مازلت!!بس إش علاقة كلامك هذا بسؤالي؟!!!
فيصل:لأنه لو يعود الزمان لا كنت بأفكر ألف مرة قبل أتزوج!!!(يموت الولد ذا بالتحطيم00فيه عرق نذالة نشيط الحركة)!!!
مها:أقول الله يعدي الليلة ذي على خير: :dozey: :!
فيصل:كأني أشم ريحة زعل!!وراك قلبتي وجهك يابنت الناس00يعني حرام نمزح؟!!!!
مها:ايه يحق لي أزعل00أنا ماصدقت اطلع من البيت ونفسي أستانس واقضي ليلة مختلفة كلها حب ورومانسية وذكريات حلوة00وانت أحر ماعندي ابرد ماعندك!!!:hmh:
فيصل:لاااا00لاااا ياعسل ظلمتيني أنا ناوي الليلة أعشيك حب ومشاعر دافية انتي بس تدللي!!!(غرييييييبة00ماظنتي!)
مها(وهي طبعا كالعادة خفيفة وصدّاقة):زين00
فيصل نفسي أسمع منك كلمة حلو تهزني حيل00
فيصل:زلزااااااااااال!!!!
مها:لاتستهبل!!أقصد كلمة تأسرني!!
فيصل:سجن!!
مها:ياشينك!!!أبغى أسمع منك كلمة تداعب مشاعري00 تقشعرني00!!(شوفوا الطلب بس)!!!!!!!!
فيصل:صرصااااااار!!


مها:تراني ماسكة أعصابي عنك وعندي أمل فيك000ياخي أبي كلام يحسسني بالأمان!!
فيصل:الشرطة في خدمة الشعب!!
مها:لا000لا كلام يحسسني بالدفء0
فيصل: بطانية!!!
مها:لاتبط كبدي00ماني قاعدة اقول ألغاز00أبي كلام فيه حنان!!!
فيصل:ياوليدي أنا أمك!!!!!!!
مها:اش ثقالة الطينة والمخ التخين ذا؟!!شلون نجحوك بالابتدائي بالرشوة؟!!
فيصل:ههههه00والله يابنت بدت عشرتي تأثر فيك وتاخذين خفة الدم مني!!(امحق من خفة)!!!!!
(M!ss.j0j0)
(M!ss.j0j0)
نستكمل000قصص مها وفيصل000 0000 في يوم من الأيام00وتحت ظلال الزيزفون000وخريرماء النهر0000والجبال المكسوة بالجليد الأبيض000(ناقصنا كوخ وقطيع غنم ونصير بقصة هايدي) ههههههه!!!!!!! نرجع للموضوع00كان فيصل معزوم في مناسبة000وخرج من غير أن يودعها00 فضاقت بمها الوسيعة000 واتصلت بجارتها(لطيفة) والتي لاتخلو من اللطافة وطلبت منها انها تجيها بسرعة عشان تلطف لها الجو(ترى لطيفة حرمة لاتحسبونها معطر جو!!) لأنها فعلا متضايقة من فيصل 00000 0000000وطقت لطيفة الصدر وقالت: انا لها يابعد عمري000 وجاءت لطيفة بالفعل لتزور مها000ولكن مها استقبلتها بنظرات مكتئبة000 لطيفة:مهاوي000وشفيك وأنا أختك؟! مها:مدري00 أخاف أحكي00وأزيد أبكي!! لطيفة:سامعتها هالأغنية من قبل!!بس مدري وين!!! مها:لطيفة أنا ماأمزح000نفسيتي تعبانة!!! لطيفة: وش منه؟! مها: من فصييييل 00هو فيه غيره!!! لطيفة:افاااا يالعلم000لايكون يخونك بس؟! مها:لا00الشر بره وبعيد000 لطيفة:أجل بيتزوج عليك؟! مها:اعوذ بالله من سوالفك00!!!لا أعرفه مايسويها00 لطيفة: الحمدلله ريحتيني مادام لايخون ولا متزوج000فإنتي في نعمة!!! مها:بس أحسه جاف بالمشاعر00مرة! لطيفة:ادهنيه بزيت وسيصبح رطباً!!!! مها: يالطيفة منتي فاهمتني00 نفسي بعواطف وحنان000 لطيفة:والله ياحبيبتي عواطف وحنان تدلين أرقامهم اتصلي واعزميهم!! مها:لطيفة خلك من التطنز00أبي رومانسية وحركات وتضحيات عشان أتأكد من حبه لي!! لطيفة:واااويلااااااااه, قايلة لك قبل احذفي قناة mbc4 ماتسمعين!!! مها:وشفيك يالطيفة ناديتك تعطرين الجو مو تبخريني بخبالك!!! لطيفة:وشسوي فيك؟!كلامك كله طلاسم00ومدري ليش مكبرة الموضوع وش عاجبك بذا الفيصل؟!الفارس المقنع!!!باللي مايرده!! مها:لاتقولين عنه كذا ترى أنا أدعي على زوجي وأكره اللي يقول اميين!!!! لطيفة:أقول لايكثر هرجك بس00إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا من أنفسهم!!!!! مها: وش قصدك جبتك عون صرتي فرعون؟!!!!!!! لطيفة:ها!!أجل أمدحك ونتي ماتسوين يالقطوة!! مها:لطيفة أقول لك شي وماتزعلين؟!! لطيفة:سمي000 مها: والله يامقابل وجه فيصل وهو يصارخ ويهزأ000أبرك عندي من مقابل وجهك!!! لطيفة:وأنا بأقول لك شي وأتمنى إنك تزعلين!!!!يحق له فيصل يخرج دايما ويترك لك البيت!!! ولبست لطفوووه عبايتها وراحت بيتها الله يستر علينا وعليها000 ومها تقول في نفسها(الله لايسامحك يالطوف00قبل ماتجين كنت احس الماي مقطوع عني بس000اما هالحين قطعتي عني الماي والنور والكهرباء00 الله يهديك يايمه شكلك داعيتن علي بدعوة قوييييييية) وش رايكم000قطعت قلبي ذي المره 0000000 0000ماكأني أنا اللي صنعتها من وحي الخاطر000!!! 000000000 000000000000وبيوم من الأيام00كانت مها بتطق من الزهق00وكان فيصل في المستشفى في زيارة لأحد ربعه المرضى000 وراحت مها كعادتها وأرسلت له هذا المسج: في بعادك00 قلبي يشتاق ويحن من تفارق00وجهي يكسيه الحزن طبعا الادمي قاعد وسط الناس قرأ الرسالة وماله مزاج يألف لها ابيات000 ومجبور يرد و لا بتسويها له سالفة!!! فرد بذي الرسالة: ياالمها أنا بعدي حي مامت!!00لا مت احزني!! ومها00يوم قرأت رسالته قالت بنفسها مايخالف يافصيل00بأجننك بمشاعري الفياضة! وتروح الخفيفة وترسل وحدة ثانية كتبت فيها: جعل يومي قبل يومك ياعسى عمرك طويل لو ألوم نفسي ماالومك إنت غالي عندي حيل! قراها فيصل ورد عليها برسالة غريبة عجيبة000 للإعلان عن عقارك00جريدة الوسيط بانتظارك قيمة الرسالة5ريال000 مها مافهمت وقالت لنفسها وش فيه يرد برسالة مالها علاقة بأتصل أسأله000اتصلت ورد عليها وقال لها:بسرعة بسرعة قولي اللي عندك ترى غرفة الرجال مليانة زوار00 مها:لا بس بغيت أسألك وش علاقة ردك برسالتي؟!!! فيصل: وش اسوي لك زهقتيني00لو ماأرد عليك بتفضحيني00وان جيت ارد مالي مزاج00رجعت فتحت جوالي وقلت اجدد رسالة وصلتني بأرسل لها لك وأريح نفسي فما لقيت قدامي الا رسالة جريدة الوسيط000وأرسلتها!!!!!!!!!!(تسلملي يافيصل لاااا000كريم الولد ذا كل ماأخذ أعطى) مها:لاياااشيخ00 ويلوموني لاحبيتك000!!! فيصل:بهمس والله انك وحدة فاضية000مع السلامة000طووووط قفل السكة!!! مها:الشرهة مو عليك على اللي يرسل لك والله!!!###(تكفيين ياشيخة!!00ومن حلف عليك ترسلين شي)هههههه المهم بماانها مقهورة قالت :والله لاأرسل اخر رسالة000وارسلت تم تشخيص حالتك ووجدت انك تعاني من: 1-جفاف بالمشاعر 2-خفة في العقل 3-ثقل في الدم 4-تبلد في الإحساس 5-برودة في الأعصاب 6-طول في اللسان 7-قسوة في القلب دعواتي لك بالشفااااء العاجل!!!!!!!!!!لااااااا قوية منك يامها000شكلها زعلت من جد!! المهم ياحلوين يوم قراها فيصل قال بنفسه والله شكل المرة مطنقرة00الله يعيننا00لارجعت كيف بأراضيها000 00000 0000وبعد هنيهات من الزمن عاد ولد الناس إلى منزله000ليجد زوجته حاطتن اليد على الخد ومعبسة000 فقال ملطفا الجو:وش ذا يامها00اثاري كل هالأمراض فيني وأنا مدري00؟! لاتلوميني بس من صغري وأنا أكره الأدوية!!!! مها(تنظر للتلفاز بصمت) فيصل:والله زميلنا اللي كنا عنده يحزن الله يشافيه00عنده فشل كلوي00 مها(ايضا صامتة لاتنبس ببنت شفه!!) فيصل:عندي فكرة وش رايك نعزم اخواني وحريمهم على العشاااا؟! مها: ماشاء الله الحين هذا اللي طلع منك000؟!! لازم تقطع ظهري بضيوفك؟!و0000 فيصل:هدي هدي يابنت الناس لا بأعزم أحد ولاشي000بس حبيت أستفزك عشان تنطقين ههه لعبت عليك!!!:hahaha: مهابصوت فيه ريحة دموع: نفسي أطلع00نفسي أشم هواء00نفسي أغير00 قعدة البيت جابت لي اكتئاب!! فيصل:ياحبكم يالحريم لكثر الهذرة00كل جملك الطويلة العريضة تقدرين تختصرينها بكلمتين فقط أبغى أخرج!!!! مها:هذا إنت قلتها يافهيم فيصل:ابشري00بس وين؟!!!أهلي اليوم بيروحون يعزون في بيت ال رداد000يقولون مات أخو جدهم000ودك تروحين معهم؟!! مها:خوش والله0أهنئك بصراحة على شهامتك00 خير من يدخل السرور على القلب إنت!! أقوووووووول لك بأطق من الزهق 00بأتفتق من الطفش000بأنجلط من قعدة البيت00تقول لي روحي عزاء000لا ولناس ماقد شفتهم أبد00لاااا وميتهم مات قبل شهر!! فيصل:هاا وين تبغين تروحين أجل؟! مها:لاااياشيخ!! تسألني00الحين انت لابغيت تطلع ماتخلي مكان بالديرة إلا وتفتر فيه!! بس لاقلت لك طلعني تضيق الأرض!!! فيصل:أنا جوعان00سوي لي عشاء00وبعد مانتعشى00لاشفت فيني نشاط00أخذت بك لفة بالسيارة00!!!! مها:حسبي الله على ابليسك!! خلصت المطاعم؟ 00جفت المشاعر؟ ماتقدر تدوس على قلبك شوي وتوديني مطعم أتسمم فيه؟!!! فيصل:قولي من الصبح إنك تبغين مطعم000مطعم مطعم00نروح للمطعم00 البسي عباتك ومشينا00 عاد مها بس درت انها بتخرج من البيت راح الزعل اللي فيها كله وصار شكلها كذا:a_smil08::: 00000 0000000 000000 0000للمتابعات يوميات فيصل ومها000 00000000نكمل الحلقة السابقة000 طبعا مها من فرحتها يوم وافق فيصل يوديها المطعم00توجهت للتسريحة فورا وتزبرقت بالمكياج والحق ينقال انها فنانة في وضع الميك اب باحتراف000 حتى انه بنات العيلة يحبون يتصلحون على إيدها00ولبست وتهندمت وصارت وااااااااو0:32: وخرجت لتفاجيء فيصل اللي قاعد ينتظرها بالصالة00وقالت مها :فيصل إش رايك؟؟!! طبعا فيصل صار شكله كذا:luvkiss:بس كالعادة يكابر في تبيين مشاعره ولازم عنده من استفزازها بشتى الطرق!!! وقال:ماشاء الله00وظفوك بالسيرك؟!!! مها:حراااام عليك لي وقت وأنا أتفنن وتاليتها تشبهني بالمهرجين؟!! فيصل:يالله عاد00بلاش تأخير دانا عصافير بطني بتصوصو!! 0000 000000 00000وطبعا في السيارة سااااااد الصمت00والهدوء عم المكان000ومها مو شاغل بالها إلا سؤال واحد000ياترى اي مطعم بنروح له ؟!فيصل00نذل ويجي منه كل شي!! لا لااااااا يامها لاتظلمينه!!امكن بيوديك مطعم صيني!!:laugh2: 000 0000 000000المهم وإذا بزينة الرجالة00فصوووولللي00موقف قدام مطعم شعبي000اسمه حنكشة!!!(الحقيقة اسم فني000وواضح جدا مستوى الأكل اللي يقدمونه من الاسم!!) 000 000000قال فيصل: ها00ياحلوة كبدة وكلاوي000و لا شوربة كوارع؟؟؟!!! 0000000قالت مها:فيصل أنا قلبي مو مبرمج على تحمل الصدمات!! 000فيصل:بلا دلع حلفت عليك تنزلين! 0000 00000مها:أنا لو متزوجة إبليس بدالك أصرف لي!!!!:huh: فيصل:مايجوز أخ يتزوج أخته!!! مهابصوت يبكي:ردني البيت00ماأبغى أتكلم!! فيصل يقهقه ويقول:صااااااااااادوه!! 000يالهبلة أنا رجل ذويق00تهقين بأسيب مطاعم البلد000عشان أجيبك هنا؟!!! لاتخافين عازمك بمكان ماراح تنسينه طول حياتك!000 وبالفعل كمل طريقه وراح لشارع000؟000ووقف قدام ذاك المطعم الفخم ونزلوا00 وفتح لهم00مضيف المطعم الباب ودخلوا00وكان الجمال تنطق به كل أرجاء المحل لدرجة انه مها قالت: يااااااااه ماأحس نفسي إلا ببلاد برة!! 0000 وحجزوا مكان وجلسوا000 وصار فيصل يتلفت يمنة ويسرة000 ومها00تدعي في نفسها(يارب بارب يعبرني ويحس اني قاعدة قدامه)!!! 000000 وهو كالعادة ماخذ الحياة بروتين ممل وبرود غريب فراحت مها وقطعت لحظات الصمت وقالت:فيصل حط عينك بعيني!! فيصل:ليش؟! مها:انت بس طالعهم وقول لي اش شايف؟! فيصل:ماني شايف شي 00ولاقصدك بداخل عينك شعرة؟!طبعا00كله من المسكرة اللي تارسة بها هالرموش!!!! مها:لااااااا00بداية مبشرة بالخير هذي!!00000000 0000 وقطع حديثهم00صوت الجرسون وهو يقول:وت إز يورأوردر سير؟؟! فيصل وهو يقلب عيونه في صفحات المنيو:مدري ماعندكم تشكيلة مشاوي يالحبيب؟! الجرسون:سكيوزمي؟!!!!!!! فيصل:أقول مها اش ودك تتعشين؟! ردت مها موجهة كلامها للجرسون مباشرة:اي وونت تشيكن تبنياكي+تورتيلا باي فيجيتابلس+جرين سلاد بت بليز وذ اوت شوجر أور سبايسي!!!! فيصل يتنحنح:اعقبي يابنت اثاريك منتي بسهلة!!;) والتفت للجرسون وقال:اي وونت دجاج كايجن مع وايت رايس مع فرينش فرايز وسلطة كوكتيل00 وسجل الجرسون طلباتهم وعطاهم مقفاه!! وفيصل ماغير يتلفت ذات اليمين وذات الشمال00فبادرت مها بالكلام كعادتها لأنها لو تطاوعه ماأخذت منه حق ولا باطل !وقالت: فيصل00تتذكر00أيام خطوبتنا؟! رد فيصل بسخرية:اااه00تقصدين أيام ماكنت أهبل؟! مها:الحقيقة إنت مازلت!!بس إش علاقة كلامك هذا بسؤالي؟!!! فيصل:لأنه لو يعود الزمان لا كنت بأفكر ألف مرة قبل أتزوج!!!(يموت الولد ذا بالتحطيم00فيه عرق نذالة نشيط الحركة)!!! مها:أقول الله يعدي الليلة ذي على خير: :dozey: :! فيصل:كأني أشم ريحة زعل!!وراك قلبتي وجهك يابنت الناس00يعني حرام نمزح؟!!!! مها:ايه يحق لي أزعل00أنا ماصدقت اطلع من البيت ونفسي أستانس واقضي ليلة مختلفة كلها حب ورومانسية وذكريات حلوة00وانت أحر ماعندي ابرد ماعندك!!!:hmh: فيصل:لاااا00لاااا ياعسل ظلمتيني أنا ناوي الليلة أعشيك حب ومشاعر دافية انتي بس تدللي!!!(غرييييييبة00ماظنتي!) مها(وهي طبعا كالعادة خفيفة وصدّاقة):زين00 فيصل نفسي أسمع منك كلمة حلو تهزني حيل00 فيصل:زلزااااااااااال!!!! مها:لاتستهبل!!أقصد كلمة تأسرني!! فيصل:سجن!! مها:ياشينك!!!أبغى أسمع منك كلمة تداعب مشاعري00 تقشعرني00!!(شوفوا الطلب بس)!!!!!!!! فيصل:صرصااااااار!! مها:تراني ماسكة أعصابي عنك وعندي أمل فيك000ياخي أبي كلام يحسسني بالأمان!! فيصل:الشرطة في خدمة الشعب!! مها:لا000لا كلام يحسسني بالدفء0 فيصل: بطانية!!! مها:لاتبط كبدي00ماني قاعدة اقول ألغاز00أبي كلام فيه حنان!!! فيصل:ياوليدي أنا أمك!!!!!!! مها:اش ثقالة الطينة والمخ التخين ذا؟!!شلون نجحوك بالابتدائي بالرشوة؟!! فيصل:ههههه00والله يابنت بدت عشرتي تأثر فيك وتاخذين خفة الدم مني!!(امحق من خفة)!!!!!
نستكمل000قصص مها وفيصل000 0000 في يوم من الأيام00وتحت ظلال الزيزفون000وخريرماء...
مها:يافيصل لاتخرب هالقعدة الحلوة بالاستهبال00انا في وادي وانت في وادي00شوف شوف مثلا الرجال وزوجته اللي قاعدين هناك بالزاوية0
فيصل:ايه وشفيهم؟!
مها:شايف شلون ماسك إيد زوجته ويضحك لها 00إنت وش بينقص منك لو سويت مثله؟!!!!:44:
فيصل:وتهقين لو أروح أمسك إيدها زوجها مابيصكني بذاك الكف؟!!!!!:22:
(عجيب هالفصيييييييل في الاستهبال!!)
مها:ياخي إنت ماتستحي؟!وربي اني حاسة بقنبلة موقوتة بداخلي وممكن تنفجربأي لحظة!!:16:
فيصل:تكفين امسكي نفسك لاتنفجرين00لايحطون صورنا بالجرايد بكرة ويكتبون تحتها القبض على شخصين من الفئة الضالة!!!!!!
مها فكتها بكوة وقعدت تصيح وتقول:
حراااام عليك ياشيخ انا جاية هنا وكل املي أنبسط وأفرفش00وانت بس ترفع ضغطي بسوالفك كأنك مستكثر علي؟!!
فيصل:وشفيك يامها لاتمصخينها عاد أنا أول مرة أشوف وحدة زوجها يمزح معها وتقعد تبكي!!بس ماعليك بأقول لك نكت توسع صدرك00اسمعي اسمعي هذي000يقولون الله يسلمك فيه واحد كان متزوج له خمس سنين ويوم من الأيام دخلت عليه زوجته وهو ماسك عقد الزواج ويتأمل فيه بقوة00فقالت له بدلع:واشفيك ياحبيبي تتأمل العقد كذا منت مصدق اننا صرنا لبعض؟؟!!!
رد الزوج:لا مصدق،بس قاعد أدور تاريخ الانتهاء000(كااااااااااااك ويضحك)
مهاباستهزاء:ههه00بااااااايخة!!!
فيصل:طيب00خذي خذي الثانية00
يقولون واحد زوجوه وحدة شيييييييييينة
وراح صورها وهي عريانة بالجوال وقال لها:هااااا بتردين لي المهر ولا أنشر صورك بالنت!!!:35:ههههههههاويضحك
مها بقهر:الصراحة هذي مو نكتة هذي مأساة00وماأستبعد إن اللي مسويها واحد من ربعك00كلكم أنذال أصلا!!!
فيصل:أفاااااااا وليش الغلط عاد!!
مها:وشهو الصح00كلها ساعتين اللي بنقعدها بالمطعم00اش بتخسر لا قلت لي كلمة حلوة؟لاتغزلت فيني؟لا قلت لي أحبك؟
فيصل:لأن الحب مو بالكلام يالخفيفة الحب بالأفعال!!!0(لااا00تعجبني حكمته الولد ذا)!!!!!!:02:
مها:بلا أفعال بلا أسماء00ضيعت الليلة في مسخرة وخبال لو تروح تمثل مع عبدالناصر درويش أصرف لك!!!!!
وجا فيصل يرد ولكن الجرسون قطع الحديث عليهم وجاب الأكل ورصه على الطاولة000وسألهم ان كان يبغون أي خدمة ثانية وشكروه وبدأوا ياكلون بصمت000فاستغل فيصل الفرصة لأجل يطيب خاطرأختنا في الله وقال :مها شفتي التبنياكي كيف يتقلب بالصحن
000قلبي يتقلب مثله من زود حبك!!!
مها:شايف إنت هالسكين هذي؟!
بأحطها على رقبتك لو سمعت كلمة ثانية!!!(ياحليلها مها عجيبة يوم تعصب!!!)
وكمل الثنائي أكلهم000 وسألها فيصل ان كانت تبغى تحلي بعد الأكل00
بس ردت عليه من تحت أضراسها:
لا شكرا000السكر عندي ارتفع!!!
وخرجوا من المطعم000بصمت
وفي السيارة سألها فيصل بتودد:
اش رايك بهالسهرة ياعمري؟!
مها:سيئة بكل تفاصيلها مافيها شي زين إلا الأكل!!!!!!:ohwe:
فيصل:مشكورة جزاك الله خير000

وساد الصمت000الى ان وصلوا البيت
وبدلوا ملابسهم وفرشوا أسنانهم ورقدوا000


الله الله بالردود000








00!!!


للامانة منقول عن العضوة الرائعة جيانة من احد المنتديات
قرأته فاضحكني و انسني بعد هم اثقل على قلبي <<<<امووت ع اللغة الفصحى ياشيخة ههههه

يارب تستاانسو :39: ووننتظر تعليقاتكم وايش استفدتوو



احبــكم
جــوجــو
احلامن الحلا
احلامن الحلا
اه يقلبي يموتون من الضحك تسلمين
كلي وله 1
كلي وله 1
والله ياهو رفع ضغطي ها الفيصل