دُرّة
دُرّة
استغفر الله بس

الرجال ماسوى شيء اسمعوها وبعدين احكمو

قال ايش قال ايقاعات

حتى الكلمات والله انها قمة

يارب جئتك خاشعا متذللا .. ولقد أنخت بساحك الآمال

حبي وشوقي بل وكل مشاعري .. لجلاله سبحانه وتعالى

كل البرايا قطرة من بحر من ملك الوجود وأجل الآجال

أملي جنان الخلد فلتجعل لنا .. فيها بفضلك منزلا ومآلا



وانشودة لحن الحب لعلمكم تتكلم عن حب الله عز وجل

جد ان الناس يدورون الفتنه

ياويل اللي ينشر مثل هالأكاذيب وانصحك ياصاحبة الموضوع احذفيه لاتساهمين بنشر الافتراءات على المسلمين
السيدة خبزة
السيدة خبزة
اولا اخواتي المباركات ليس علينا الخوض مع الخائضين والتكلم في الناس والحكم عليهم من الاخرين ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) شيئين لاتخوضين مع الخائضين فيه الاعراض وعلاقة الناس بربها لان الشكل والمظهر ليس شرطا انه يدل على الجوهر والمخبر والله يطلع على قلوب الناس فما يدرينا نحن مابين الشخص وربه ونحن معشر النساء اكثر اهل النار فما بالنا لانتعظ ونخاف والرسول قال اننا اكثر اهل النار ونترك الخلق للخالق والمنشد ابو عبدالملك قدم للاسلام الكثير من الاناشيد الرائعة منها الوعظية ومنها الجهادية ومنها الدعوية فلما الهجوم عليه هكذا بدون تثبت ثم ان كان اخطا جدلا فهو بشر والبشر غير معصومين ومع هذا لما ننسى محاسنه ونذكر عيوبه هذا ان كان فعلا قد اخطا لكن للان لم نرى من الرجل مايسيء للدين بالعكس ليتنا قدمنا لديننا ماقدم الاناشيد الوعظية والدعوية تؤدي رسالة احيانا قد لاتؤديها بعض الخطب والمحاضرات انتبهن بارك الله فيكن الناس لاتقاس بخاصة في زمننا هذا باشكالها كم من ملتحي ليس في قلبه ذرة ايمان وكم من رجل يحمل في قلبه تقوى وهو مقصر في بعض الجوانب لذلك اخواتي لاتحكمون على الناس من اشكالها وايضا ان راينا ان شخص ما كان مثالا وقدوة وقصر في جانب من جوانب الدين فليس لنا ان نستلمه بالسنتنا ونفضحه ونبين عيوبه هو بالاخير بشر علينا ان ننظر للجانب المشرق الاخر في حياة هذا الشخص ولا ننسا ماقدمه لدينه ولامته ولا نشمت لان المصطفى قال عليه من ربه افضل الصلوات واتم التسليم { لا تظهر الشماتة لأخيك ، فيرحمه الله عز وجل ويبتليك } رواه الترمذي وقال : حديث حسن ووالله كم من القصص في باب الشماته كفيله ان تردعنا عن الشماته بالاخرين اعرف شخص كان يشمت بجاره انه شخص ملتزم ولا يامر ابنائه بالصلاة ويقولها وهو يشمت منه ثم ماذا كبر عيال هذا الشخص اصبح يصلي ويترك ابنائه خلفه لايناصحهم للصلاة انتبهن بارك الله فيكن وايضا من القصص اعرف شخص معرفه شخصية كان يقول انظري لفلان حلق لحيته واسبل ثوبه وهو كان ملتزم ويظهر من نفسه انه احسن منه ماذا حدث لهذا المتكلم بعد فترة حلق لحيته هو واسبل ازاره انتبهن بارك الله فيكن مفروض في مثل هذه المواقف نمسك السنتنا عن الخوض ونقول يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك مايدرينا اننا سنبقى على الدين اليست قلوبنا بين اصبعين من اصابع الله الا يستطيع الله بين عشية وضحاها ان يقلب قلوبنا يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ونقول عندما نرى انسان ابتلاه الله في دينه او عقله او ابنائه اوغير ذلك اللهم عافه ولاتبلانا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ولانقولها امام الناس لانها تصبح انتقاص للشخص نقولها بيننا وبين انفسنا وندعو له اخيرا اخواتي تذكرن اننا مؤاخذون بما نقول ( وهل يكب الناس علي وجوههم في النار الاحصائد السنتهم) . ولنترك الخلق للخالق ولا نصدق كل مايقال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) اختكم رعود الجنوب
اولا اخواتي المباركات ليس علينا الخوض مع الخائضين والتكلم في الناس والحكم عليهم من الاخرين ...
ج زاك-الله-خير
روزانا الخلف
روزانا الخلف
استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه ........
لبيك حتى الجنة
اولا اخواتي المباركات ليس علينا الخوض مع الخائضين والتكلم في الناس والحكم عليهم من الاخرين ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) شيئين لاتخوضين مع الخائضين فيه الاعراض وعلاقة الناس بربها لان الشكل والمظهر ليس شرطا انه يدل على الجوهر والمخبر والله يطلع على قلوب الناس فما يدرينا نحن مابين الشخص وربه ونحن معشر النساء اكثر اهل النار فما بالنا لانتعظ ونخاف والرسول قال اننا اكثر اهل النار ونترك الخلق للخالق والمنشد ابو عبدالملك قدم للاسلام الكثير من الاناشيد الرائعة منها الوعظية ومنها الجهادية ومنها الدعوية فلما الهجوم عليه هكذا بدون تثبت ثم ان كان اخطا جدلا فهو بشر والبشر غير معصومين ومع هذا لما ننسى محاسنه ونذكر عيوبه هذا ان كان فعلا قد اخطا لكن للان لم نرى من الرجل مايسيء للدين بالعكس ليتنا قدمنا لديننا ماقدم الاناشيد الوعظية والدعوية تؤدي رسالة احيانا قد لاتؤديها بعض الخطب والمحاضرات انتبهن بارك الله فيكن الناس لاتقاس بخاصة في زمننا هذا باشكالها كم من ملتحي ليس في قلبه ذرة ايمان وكم من رجل يحمل في قلبه تقوى وهو مقصر في بعض الجوانب لذلك اخواتي لاتحكمون على الناس من اشكالها وايضا ان راينا ان شخص ما كان مثالا وقدوة وقصر في جانب من جوانب الدين فليس لنا ان نستلمه بالسنتنا ونفضحه ونبين عيوبه هو بالاخير بشر علينا ان ننظر للجانب المشرق الاخر في حياة هذا الشخص ولا ننسا ماقدمه لدينه ولامته ولا نشمت لان المصطفى قال عليه من ربه افضل الصلوات واتم التسليم { لا تظهر الشماتة لأخيك ، فيرحمه الله عز وجل ويبتليك } رواه الترمذي وقال : حديث حسن ووالله كم من القصص في باب الشماته كفيله ان تردعنا عن الشماته بالاخرين اعرف شخص كان يشمت بجاره انه شخص ملتزم ولا يامر ابنائه بالصلاة ويقولها وهو يشمت منه ثم ماذا كبر عيال هذا الشخص اصبح يصلي ويترك ابنائه خلفه لايناصحهم للصلاة انتبهن بارك الله فيكن وايضا من القصص اعرف شخص معرفه شخصية كان يقول انظري لفلان حلق لحيته واسبل ثوبه وهو كان ملتزم ويظهر من نفسه انه احسن منه ماذا حدث لهذا المتكلم بعد فترة حلق لحيته هو واسبل ازاره انتبهن بارك الله فيكن مفروض في مثل هذه المواقف نمسك السنتنا عن الخوض ونقول يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك مايدرينا اننا سنبقى على الدين اليست قلوبنا بين اصبعين من اصابع الله الا يستطيع الله بين عشية وضحاها ان يقلب قلوبنا يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ونقول عندما نرى انسان ابتلاه الله في دينه او عقله او ابنائه اوغير ذلك اللهم عافه ولاتبلانا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ولانقولها امام الناس لانها تصبح انتقاص للشخص نقولها بيننا وبين انفسنا وندعو له اخيرا اخواتي تذكرن اننا مؤاخذون بما نقول ( وهل يكب الناس علي وجوههم في النار الاحصائد السنتهم) . ولنترك الخلق للخالق ولا نصدق كل مايقال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) اختكم رعود الجنوب
اولا اخواتي المباركات ليس علينا الخوض مع الخائضين والتكلم في الناس والحكم عليهم من الاخرين ...
علينا الدعاء لأنفسنا ولهم بالهداية والثبات على الحق فقط ..
غزوه 2005
غزوه 2005
اولا اخواتي المباركات ليس علينا الخوض مع الخائضين والتكلم في الناس والحكم عليهم من الاخرين ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) شيئين لاتخوضين مع الخائضين فيه الاعراض وعلاقة الناس بربها لان الشكل والمظهر ليس شرطا انه يدل على الجوهر والمخبر والله يطلع على قلوب الناس فما يدرينا نحن مابين الشخص وربه ونحن معشر النساء اكثر اهل النار فما بالنا لانتعظ ونخاف والرسول قال اننا اكثر اهل النار ونترك الخلق للخالق والمنشد ابو عبدالملك قدم للاسلام الكثير من الاناشيد الرائعة منها الوعظية ومنها الجهادية ومنها الدعوية فلما الهجوم عليه هكذا بدون تثبت ثم ان كان اخطا جدلا فهو بشر والبشر غير معصومين ومع هذا لما ننسى محاسنه ونذكر عيوبه هذا ان كان فعلا قد اخطا لكن للان لم نرى من الرجل مايسيء للدين بالعكس ليتنا قدمنا لديننا ماقدم الاناشيد الوعظية والدعوية تؤدي رسالة احيانا قد لاتؤديها بعض الخطب والمحاضرات انتبهن بارك الله فيكن الناس لاتقاس بخاصة في زمننا هذا باشكالها كم من ملتحي ليس في قلبه ذرة ايمان وكم من رجل يحمل في قلبه تقوى وهو مقصر في بعض الجوانب لذلك اخواتي لاتحكمون على الناس من اشكالها وايضا ان راينا ان شخص ما كان مثالا وقدوة وقصر في جانب من جوانب الدين فليس لنا ان نستلمه بالسنتنا ونفضحه ونبين عيوبه هو بالاخير بشر علينا ان ننظر للجانب المشرق الاخر في حياة هذا الشخص ولا ننسا ماقدمه لدينه ولامته ولا نشمت لان المصطفى قال عليه من ربه افضل الصلوات واتم التسليم { لا تظهر الشماتة لأخيك ، فيرحمه الله عز وجل ويبتليك } رواه الترمذي وقال : حديث حسن ووالله كم من القصص في باب الشماته كفيله ان تردعنا عن الشماته بالاخرين اعرف شخص كان يشمت بجاره انه شخص ملتزم ولا يامر ابنائه بالصلاة ويقولها وهو يشمت منه ثم ماذا كبر عيال هذا الشخص اصبح يصلي ويترك ابنائه خلفه لايناصحهم للصلاة انتبهن بارك الله فيكن وايضا من القصص اعرف شخص معرفه شخصية كان يقول انظري لفلان حلق لحيته واسبل ثوبه وهو كان ملتزم ويظهر من نفسه انه احسن منه ماذا حدث لهذا المتكلم بعد فترة حلق لحيته هو واسبل ازاره انتبهن بارك الله فيكن مفروض في مثل هذه المواقف نمسك السنتنا عن الخوض ونقول يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك مايدرينا اننا سنبقى على الدين اليست قلوبنا بين اصبعين من اصابع الله الا يستطيع الله بين عشية وضحاها ان يقلب قلوبنا يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ونقول عندما نرى انسان ابتلاه الله في دينه او عقله او ابنائه اوغير ذلك اللهم عافه ولاتبلانا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ولانقولها امام الناس لانها تصبح انتقاص للشخص نقولها بيننا وبين انفسنا وندعو له اخيرا اخواتي تذكرن اننا مؤاخذون بما نقول ( وهل يكب الناس علي وجوههم في النار الاحصائد السنتهم) . ولنترك الخلق للخالق ولا نصدق كل مايقال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) اختكم رعود الجنوب
اولا اخواتي المباركات ليس علينا الخوض مع الخائضين والتكلم في الناس والحكم عليهم من الاخرين ...
يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

الله يجزاك الجنة وغفر لوالدينا ووالديك ولجميع المسلمين
واحسن سرائرنا اجمعين اللهم امين