أخواتي أنا على وشك أدخل التاسع ان شاء الله و الجنين عندي مقعدي و حاليا أراجع بالألماني لكن ناويه أولد في دله عند ناديه ا\ا ربي أراد لكن حابه أسألكم كم سؤال و ياليت تتحملوني :06:
- متى المفروض يولدوني في أي اسبوع لأن دكتورتي في الألماني تقول قبل نهايه الحمل ؟
- نوع التخدير انتي اللي تختارينه؟ و ايش الأفضل ؟
- و ايش قصه القصدره ؟
- اللي ولدوا في دله قريبا كم كلفتكم العمليه لأول مره ؟ و هل فيه أحد جرب ناديه في العمليه القيصريه ؟
- حطيتوا عطر قبل العمليه أو شميتوه عشان الشمم و ألا لا ؟
- قولوا لي أي معلومه تفيدني و لكم دعوه من القلب !

atheer1234 @atheer1234
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

مستحيلة الحل
•
ليه ياقلبي بتسوين عمليه ...فيه سبب غير ان الجنين مقعدي ...انا توي والده طبيعي.. والجنين كان مقعدي ..

جلناار
•
انا توي والده بدله وعند الدكتوره هدى هي استشاريه ومعها اماني اخصائيه
طبعا السبب لان الطفل راسه فوق وولدوني بنهاية الاسبوع 38
وبالنسبه للبنج كان كلي وبصراحه الافاقه من البنج كانت من اصعب اللحظات الي مرت علي
فااذا اعصابك قويه اختاري نصفي اريح لك لان انا مع البنج دخلوا لي انبوب ومتعبني للحين لانه سبب لي كحه ومعها دم ويسبب الم بالعمليه لكن الحين الحمدلله بديت اخف شوي..
اما القصدره يدخلونها لك بعد البنج والسبب لانك اول يوم ماراح تتحركين من السرير ويكون على المغذيات
وثاني يوم يشيلونها منك وماتحسين فيها الاعلى خفيف مره ..
والله يهون عليك يارب
وترى بتحسي بتعب اول 4 ايام وبعدين بتبدين تتحسنين ..
وبالنسبه للعطر انا كنت متعطره قبل العمليه وحاطه مسك وملابسي عطرتها وحتى ملابس ولدي كنت معطرته عشان مايشتم السر
وامي شممتني انا وياه بمر كانت منقعته بمويه
اي سؤال انا حاضره؟؟
طبعا السبب لان الطفل راسه فوق وولدوني بنهاية الاسبوع 38
وبالنسبه للبنج كان كلي وبصراحه الافاقه من البنج كانت من اصعب اللحظات الي مرت علي
فااذا اعصابك قويه اختاري نصفي اريح لك لان انا مع البنج دخلوا لي انبوب ومتعبني للحين لانه سبب لي كحه ومعها دم ويسبب الم بالعمليه لكن الحين الحمدلله بديت اخف شوي..
اما القصدره يدخلونها لك بعد البنج والسبب لانك اول يوم ماراح تتحركين من السرير ويكون على المغذيات
وثاني يوم يشيلونها منك وماتحسين فيها الاعلى خفيف مره ..
والله يهون عليك يارب
وترى بتحسي بتعب اول 4 ايام وبعدين بتبدين تتحسنين ..
وبالنسبه للعطر انا كنت متعطره قبل العمليه وحاطه مسك وملابسي عطرتها وحتى ملابس ولدي كنت معطرته عشان مايشتم السر
وامي شممتني انا وياه بمر كانت منقعته بمويه
اي سؤال انا حاضره؟؟

حاولي تسجدين وتحبين
وحاولي تركعين كثير
اعرف كثير زيك وتغير الجنين
والله يهونها عليكي
وحاولي تركعين كثير
اعرف كثير زيك وتغير الجنين
والله يهونها عليكي

اختي بنتها ولدتها طبيعي وجات مقعدي
وكانت تتابع عند دكتوره ثانيه وقالت لها عمليه علشان الطفله راسها فوق
ولكن وقت الولاده استخارات وراحت عند دكتوره ثانيه وتعبت موت لكن طبيعي
وانتي الافضل تولدي عمليه ولاتعرضي نفسك لتجارب وتعب واتعبي البيبي بعد لان من وحده لاخرى يختلف
حتى لو الاخوات قالو لك انهم جابو طبيعي
وكانت تتابع عند دكتوره ثانيه وقالت لها عمليه علشان الطفله راسها فوق
ولكن وقت الولاده استخارات وراحت عند دكتوره ثانيه وتعبت موت لكن طبيعي
وانتي الافضل تولدي عمليه ولاتعرضي نفسك لتجارب وتعب واتعبي البيبي بعد لان من وحده لاخرى يختلف
حتى لو الاخوات قالو لك انهم جابو طبيعي

انا الحين بنص التاسع وقالو لي قيصري والجنين راسه فوق مو راضي يتعدل بس قالو لي احبي لحد ماتتعبين وارتاحي وكرريها
والله يسهل على الجميع
والله يسهل على الجميع
الصفحة الأخيرة