مطره,,
مطره,,
أنا نفسك تخصص لغه انجليزيه وابي اكمل ماجستير
بس سمعت لازم اختبار توفل بس مو متأكده
ياليت اللي عندها معلومه تفيدنا
الارجوحه المجروحهـ
رفع
@ام اللولي@
@ام اللولي@
الله يحقق لنا اللي نتمناه
تاآلين
تاآلين
ياحلوه على حسب الكليه الي مقدمه عليها

كل جامعه لها شروط
شوق و توتة
شوق و توتة
في أقسام تشترط الاختبار او ما يعادله
انتي ادخلي موقع جامعتك و اقرأي شروط القسم اللي حابة تسجلي فيه
مثلا لو تبغي قسم طرق تدريس و مناهج اللغه الانجليزية أعتقد لازم تختبري

انتي اختبري كفايات اللغة الانجليزية مع القدرات و الله يوفقنا جميع