في أقسام تشترط الاختبار او ما يعادله
انتي ادخلي موقع جامعتك و اقرأي شروط القسم اللي حابة تسجلي فيه
مثلا لو تبغي قسم طرق تدريس و مناهج اللغه الانجليزية أعتقد لازم تختبري
انتي اختبري كفايات اللغة الانجليزية مع القدرات و الله يوفقنا جميع
انتي ادخلي موقع جامعتك و اقرأي شروط القسم اللي حابة تسجلي فيه
مثلا لو تبغي قسم طرق تدريس و مناهج اللغه الانجليزية أعتقد لازم تختبري
انتي اختبري كفايات اللغة الانجليزية مع القدرات و الله يوفقنا جميع
الصفحة الأخيرة
بس سمعت لازم اختبار توفل بس مو متأكده
ياليت اللي عندها معلومه تفيدنا