المتخرجات او العاطلات عن العمل او ... اقول كلكم ادخلوا

الملتقى العام

الــســلام عـلـيـكـم ...


:time: >>> دقت ساعة الصفر !!!


و بــدأت الإمتحانات ,





أيش رأيكم كل وحده تدخل نسولف عن ذكرياتنا ايام الامتحانات .

و كيف كان نظامك !!!

و متى تختمي المواد !!!







و السؤال الأهــــــــم :


7
7
7
هـــــــــل كنتِ شااااااطرة و إلا لأ ؟


( ترا اللي تدخل و ماترد يعني كانت من جنبها ) هـهـهـهـه ...


ممممممممممممم شو كمااااان ...




و اللي حااابه تقص لنا قصة حياتها مع الامتحانات عااادي مسموح لها ... هههه





أنـــــــــا عــــــــــن نــــــفــــــســـــي :



ايام المتوسط والثانوي كانت ايامنا عاديه مافي شي جديد !!!


امل >>> والله مرتين ابي اكتب كلمة ( أما ) وبالغصب اكتب اسمي ههه قلت خله ينوووور الموضوع ...



المهم >>> يا كثر سوالفتس .


الايام الغبراء كانت ايام الكليه ...


:angry:




تذكرت موقف صار لي : ان شاء الله ماتجربونه .


تخيلوا ... امتحانات نهاااائية انا قسمي كيمستري ... خلاص ! > ( زوجي دايم يعلق علي اني بعد كل كلمة والثانيه اقول خلااااص ؟؟؟ ))) ههه >>> خرجت عن الموضوع كـ العادة .


ابكتب الموقف بالاحمر لانه يدل ع الخطر ...


علقت رئيسة القسم جدول الامتحانات و اخذت الجدول انا و بعض البنات بدري . ثم غبنا اسبوع كان اسبوع قبل الامتحانات لأجل نذاكر ... المهم الدكتورة الله يسامحها اثريها مغيرة الجدول مبدله مادة مكان مادة ...

المهم > :icon33: امتحنت أول يوم وكان ممتاز > كانت مادة انجلش .


سألت احد البنات عن امتحان بكره قالت لي تاريخ تشريع ...


و انا عارفه انه تاريخ تشريع لكن أتأكد .


المهم > رحت للبيت اذاكر أو بالاحرى اراجع الماده لأنها كانت سهلة وكنت مشيكة عليها قبل الامتحانات ...


الا في الليل تتصل صديقتي قالت امل ايش علينا بكرة قلت تاريخ تشريع قالت والله اني خااايفة قلبي منقبض مدري ليش ؟ >>> هالبنت عندها احساس ماشفته بحياتي .


المهم > قلت لها اتصلي ع فلانه و فلانه وفلانه تأكدي ... اتصلت ثم رجعت قالت لي كلهم يقولون علينا تاريخ تشريع ...



كملنا اليوم ...


المهم > جاء بكرة الصباح الساعة 7 اتصلت علي قالت لي أمل ايش الامتحان اليوم ؟ قلت لها وش فيك خوفتيني علينا تاريخ تشريع ذاكرتي ؟ قالت اي نعم ذاكرت تاريخ تشريع ... لكن انا الان في حرم الجامعه والكل مذاكر عربي و يأكدن ان المادة اليوم عربي ... قلت لااااااااااااااا مستحيل انتي صادقة و الا تمزحين قالت تعالي بسرعة للكليه خلينا نشوف الموضوع .



اتصلت على بابا يرسل السواق > وقلت له الموضوع . وقلت لماما الموضوع ... رحت للكليه و انا نااااقلة هم ومصدوووومة جدا ...


المهم > دخلت الكليه و الا فعلا كلام ريم صحيح البنات كلللللهههههم مذاكرين عربي الا انا و ريم و معنا 2 من الشله ...


انا جلست ارتجف ابي ابكي ومحتارة ادخل الامتحان والا لا !!!



المهم ... راحت ريم خويتي لأستاذة المادة قالت لها الموضوع >>> ممكن تسمحولي دقاااايق زوجي ينادي


خلوووكم معي لاتنحااااشون والا ترى ما اكمل القصة ... اتحداكم كم مرة كتبت كلمة ( المهم _ ههههههه

احسبو كم مرة على بال ما اجي
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى رغوود
احلى رغوود
هههههههههههههـ حمسستييني يلاا كملي
قمر والفت النظر
يلا تعالي كملي
طنشي ابو الشباب ههههههههههههههه
أمــ 1406 ــل
أمــ 1406 ــل
السلام عليكم ...


نرجع للموضوع ...


قالتلها الاستاذة ما انصحكم تدخلون الامتحان اذا ماكنتم مذاكرين ... و وعدت انها تشوف الموضوع ...


المهم > جت ريم وقالت لنا وش صار لكن انا ماني متطمنة كييييييييف اغيب خايفة .

راحت وحدة من البنات للعميدة وشرحت الموضوع و عصبت العميدة قالت مين اللي اشاعت ان عليكم مادة ودرست غيرها !


راح اعاقبها !!!


المهم دخلو البنات للقاعات و انا ماني قادرة اتخيل نفسي اني اغيب , و بما اني كنت مركزة مع الاستاذة ايام الامتحانات فـ عندي خلفية كبيرة عن المادة بالرغم من انها حشو فيها دقة و صعوبه ... اتفقنا احنا الشلة اننا ندخل الامتحان ... و دخلنا القاعة . طبعا انا قلبي كان في حلقي , من شدة الخوف ...

دخلت وكنت انا وريم في نفس القاعه وباقي الشلة في قاعة ثانيه ...

كانت ريم تناظر لي من بعيد وتبتسم تبي تطمني لكن انا كنت ابتسم لها وانا من داخل خااااايفه جدا



و بدأ توزيع الاوراق ...



انا التفت و الا اللي توزع الاوراق قربت مني تبي تعطيني الورقة و الا انا اركض اطلع من القاعه و انا ابكي ...



و الا الوكيلة كانت تشيك على القاعات و الا تلمحني اركض و ابكي >>> ههه كأني بمسلسل


المهم > جت وراي وانا وقفت في مكاني ابكي و جت تقرأ علي و تسمي تقول ايش فيك يا أمل و انا اقول ماماماما > ابي اقول ماذاكرت لكن الكلمة موراضية تطلع


و تقرأ علي الا ريم خويتي اثريها لاحقتني هي بعد حطت رجلها >>> ههههه

و قالت للوكيلة السالفه ... جت الوكيلة قالت طيب تعالو للعميده


7
7
7
أمــ 1406 ــل
أمــ 1406 ــل
السلام ...


رحنا للعميدة لقيناها جايه تبي تشوف موضوعنا و قالت لنا اعطيكم ساعة الا ربع تراجعون فيها ثم تدخلون الموضوع ... و نبهت على المراقبات لايطلعن احد من الطالبات ...


المهم > طلعنا برا ... الشلة >>> و لما طلعنا و انا كنت لسى ابكي وكنت ما ني قادرة اراجع ولا حرف من هالموقف احس اني مرتبكة واعصابي مشدودة وموقادرة اركز . اتصلت ع بابا و سألته قال براحتك يابنتي الحين ارسل لك السواق ... لبست العبايه وطلعت انتظر السواق !!!







و راحن 2 من البنات الشلة للبيت و انا تأخر السواق دقايق, الا اسمع ريم تناديني من ورا الباب تقول امل تكفين ادخلي الامتحان انتي مذاكرة بس راجعي ع السريع المهم دخلت الكليه و رميت عبايتي بالارض والله رميتها بدون ترتيب واتصلت ع بابا قلت لها بابا السواق جاء وجالسه اسمع البوري لكن قررت ان شاء الله ادخل الامتحان ... قال الله يوفقك يابنتي والله هذا اللي انا ابيه انك تدخلين الامتحان لانك شاطرة بس مابغيت اظغط عليك==الله يوفقك الله يوفقك ادعب لك انا و امك.

المهم بعد هالكلمات والله كأن نزلت علي سكيييييينة عجيبة اصبحت مرتااااحه وفرحااااانه ... و راجعت 10 دقايق > اقرأ ايش واترك ايش !!!


المهم دقايق
الا ام ريم جاية من البيت و قالت لريم لاتدخلين الامتحان اخاف تحملين المادة و راحت ريم للبيت ...


بقيت انا و وحده من صديقاتي نراجع بس 10 دقايق الا تجي دكتورة قالت يللا ادخلوا .




دخلنا و احنا مابين خايفات و راجيات التوفيق من الله ...


و دخلت انا بالقاعه الاولى وخويتي بالثانية و كانوا المراقبات مهتمين فينا ... حتى جت وحده من المراقبات قالت تبين مساعده فـ ابتسمت لها و قلت لا شكرا ً



تخيلوا ... والله والله والله اني حليت بعض الاسئلة و كنت احس ان الاجوبه تنزل علي كذا من الله تنزل الاجوبه على لساني واكتبها ...

وانا كنت مستغربه من نفسي كيف اجاوب .


المهم ربع ساعة و الا انا مخلصه ...


قلبت الورقة حتى ارتاح شوي .. اخذت نفس



ثم راجعت ...



بدأ تسليم الاوراق عشان نوقع و نطلع ...


سلمت الورقة وطلعت و انا فرحااااااااانة .


اجتمعوا البنات الكل يسأل و جلسنا نراجع بالاجوبه لدرجة قالت وحده من البنات ماتلاحظون ان امل مجاوبة احسن مننا احنا اللي مذاكرين !!!




قلت اذكــــــــــــري الله --- ههه















المهم > بالنهاية ابشركم نجحت انا واللي دخلت معي من الشلة و معدل حلو ...


و باقي الشلة الـ 2 امتحنوها في الاجازة ونجحوا كمان بمعدل حلو ...



و حملوا بعض البنات لمادة ...







و انتهت المحنة التي لاااااااااااااتنسى
أمــ 1406 ــل
أمــ 1406 ــل
وووووووووووووووووووووووووين التفااااااااعل و ؛شكرا؛ تعبت وانا اكتتتتتتتتتتتب