المتزوجات ياريت تدشون هنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي
ارجوكم تسمعوني للاخر اعتبريني اختك بنتك قريبتك صديقتك بس اسمعيني انا بامس الحاجه لوحده حكيمه ترشدني
تقول انتي هون صح وهون غلط
اخواتي قصتي زوجي امه متوفيه وله 4 اخوان وابوه تزوج من زوجته من بلد عربي وزوجته هي مشكلتي
تحملت الكثير من بداية زواجي اولا الخلفه وولد بنت وتحملت وربنا رزقني والحمد لله الارزاق من الله لو من البشر آه
كنت ساكنه معهم في عماره وزوجات اخوانه وكان بسم الله يطلع لنا اشياء تخوفنا زي ابو بريك
وانا تحملت قلت النوم والخوف وكانت زوجت ابوهم السبب بدها ترحلنا اولاد زوجها من العماره ومر الوقت وانا صابره على الاذي زوجي يكب الزباله نرجع انا وزوجي نلاقي على باب الدرج زباله وزوجت ابوه عليها صوت الله اكبر عالي وهذا مش من عاداتنا
وتقول هاي زبالت مرتك لا لمرتك والله ماهي لي وابو زوجي يبهدلنا ويبهدل زوجي وزوجي يقول والله كبيناها وهو يقول لا هاي لكم زي المثل قال حمار قال احلبوه
ووزوجت ابو زوجي من وقت ما جت تحب تروح تقراء الفنجان ووو وعندنا كل ها الاشياء حرام والكل بهدلها والان تقعدي معها كانها شيخه تخاف الله وهي من الداخل استغفر الله
وكان الكل يعرف قبل ما نتزوج انها مشاكل وزوجي وكره بيت ابوه وسكن فوق في الشقه قبل ما تطشطب من العذاب
الان زوجي اغلى من اولادها وما تقول غير يا امك يا ولدي
والان رحلنا وزوجت 4 من اولادهاوبخرت الشقق وما وحده من زوجات اولادها شكت زينا
يعني باينه زي الشمس
ولما ازورهم يفرقو بين اولاد اولادها واولادي وقررت ازورهم لوحدي لاني احزن انهم يخوفو اولادي وزجت ابوه لها بنتين ربي كم فيهم مكر وحده متزوجه لما اجي باولادي الصغار تجحر في عيونهاتخوف ابني و يضل ورى ضهري ولااعرف اقعد ووهاي المتزوجه عيلة زوجها فيها 3 ما بيخلفو وضلت سنتين ما خلفت وعملت اطفال انابيب وخلفت بنت وولد وبنتي عمرها11 زارتها وهي مروحه من المدرسه لان عمتها قريبه منها فرحت لعمتها
وبعد سنه ونص زوجه ابوه زارتني وقالت بدي اشوف الصور وصوره لبنتي ما شاء الله جمال وكانت سمينه جدا كنت انا وابوها نتعب من شيلها وعلقت زوجة ابوه ان بنتي شبه بنت بنتها ومر الوقت وكنت انا وزوجي في طلعه وقال خلنا نمر عند اهلي قلت العيال يدوشوهم قال 10 دقايق ونروح قلت حاضر لقيت عندهم بنتهم المتزوجه وبنتي عقلها اكبر من سنها وعاقله جدا قالت يا عمه جدتي بتقول ان بنتك شبهي وانا صغيره والله ردت قالت يع لو شبهك برميها بزباله بالله هذا رد وبنتي من زمن ما شافتها بدل ما تحضنها وتقول بنت اخوي
لما كنت ساكنه عندهم لما اخواته يسمعن صوتي نازله يضحكن بصوت عالي وهاي المتزوجه قبل ما تتزوج لما اقرب انزل الدرج تتفل بصوت عالي يرضي مين
وشقة اخو زوجي بوابنا جنب بعض كل يوم يودن لها اكل ويضلن ساعات على الباب ضحك بصوت عالي حتى اسمع
ونضلمت ونضلمت وعشان خاطر زوجي اتحمل وهضول اهله
وفي مره خرجت معهن ورحنا على سوبر ماركة نشتري وانا احب شوكلاته موت احبها وسئلت صاحب المحل عنها لفت اخت زوجي بصوت ممطوت آه الي اخوي 00 دايما بيجيبها لي يعني زوجي دايما يجيبها لها بس مططها وزعلت على الطريقه ونظرتها لي لما قالتها
انا قلت لزوجي قلت انا ما اتدخل بينك وبين اختك ايش بتجيب لها او تعطيها فلوس هاي اختك وانا بخاف الله وعندي اولاد وبنات بس اقل شي خبرني حلف زوجي انها مره وحده اشترى لها هي الشوكلاته بس هي بدها تكبرها
وفي مره زوجي جاء الساعه 1 مساء ورنت زوجة ابوه الساعه 2 قالت تعال ودي اخوك مريض للمشتشفى والله ثما والله اولادها 3 عندها في العماره عندهم سيارات ليش زوجي ورن زوجي على اخوه ابنها قال انزل اخوك مريض انا تعبان من الشغل
وانا كنت ساكنه عندهم لما زوجي يجي من الشغل ماتخليه يطلع لي غيروين وين تخرب شغلات حتى يزبطها وتخبره بفلانه تزوجت وفلانه تطلقت وهاي خلفت وكل اعلوم بس يضل عندها وايش تضحك طول الوقت تغطي مكرها
وحرمة اخو زوجي تهملها وما تيجي عندهم وانا اي مناسبه عند اهل زوجي ازورهم واهديهم ولما عندهم عزومه وما تيجي تبعث اكل لها مع انها تطنشهم وانا اقدرهم لو ما حضرت عزومه تقول لزوجي خلص الاكل
وفي العزايم بنتها تدور على مكان الي جنبي حتى توريني انها تهتم في اولاد اخوانها الي من امها وابوها وتوكلهم وولادي تدزهم ولاتهتم فيهم وفي حفله هي كانت توزع الجاتوه قبل ما تصلني لفت حتى متعطيني ونسوان اخوانها اعطتهم واعطت اولادهم وتوخذ اولاد اخوانها وترقصهم جنبي زي انها تقول اولادك ما اهتم فيهم
والله لو اكتب قصصي لتبكون من تحملي
مشكلتي الان امس تصالحت مع زوجي كانت المشكله قلت لزوجي بدي عبايه جديده زمان ما اشتريت لان رمضان وعزايم وما حلو البس نفس العبايه دايما قال لا بس اروح العمره اشتري لكي قلت حاضر
وفي عزومه اخته بس توريني انها لابسه عبايه جديده لانها نخطبت قبل رمضان وكتبت الكتاب
وتفاجئت بزوجي يقول اختي بدها اجيب لها عبايه اجنا واخواتي نستحي نطلب اخوانا والله اخوتي لما اخوي وحرمتها راحو للعمره واخواتي ضلن عند العيال ماطلب شي لو ابره نستحي
قلت لزوجي لاتشتري لها عبايه اقل شي تحترمني من حترامك ولابسه عبايه جديده قبل كم يوم ولان خطيبها مسؤول عنها قبل ما كنت اتدخل بس هم زودوها معي
اذ يحبونك يحترمني اقل شي
زوجي قال انا حر بدي اجيب لثنتين والى زوجت ابوي قلت جيب لهن انا لا
قلت لو انهم زينات معي ومع اولادك عيوني اعطهنياها مش عبايه وظليت اسبوع زعلانه منه وبعد يومين بيروح عمره قلت حرام يروح وهو زعلان لكن كلامه زعلني وكسرني قال زعلانه بدك ما اجيب لهم ازعلى بتزوج عليكي في العيد وهو والله يحبني بس ستغرب كلامه وهدي قال انسي الكلام الي في غضب قلته بس ما اقدر انساه
وابني حرق فرشه في بيتنا قبل سنه واكثر والدهان تشحبر واقول يا ابن الحلال دهن الدار استحي من البيت مو منظر وريحت البيت حريق اليوم بكره اليوم بكره ويوم
ووزوعو الورثه واخو زوجي ماهو متزوج قال بشتري سياره بس ناقص فلوس ورحت زرتهم من طيبتي وزوجت ابوه تقول ابدهن بيتي واغير الاثاث وروحت وذا زوجي يقول ابساعد اخوي واشتري له سياره متت قلت دهن دارك المحروقه واثاث دارك وبعدين حققك تساعده قال انا حر اساعد اقول لكي اولا
احس زوجت ابوه ماتريدلي الخير لما ردت اسرمك بيتي قالت لا تسرمكي يزحلق ويكسر ضهرك ما رديت عليها وسرمكت بيتي وما فيه فتره سرمكت اشتريت غاز اشترت مثلي واللله تعبت نفسي اكون قويه بس ما اظلم بس ادافع عن نفسي انا طيبه مثل امي طيبتي اسامح واسامح لمتى تاذيت وقلت نقطه من مشاكلي لا اعرف ارد لما يتكلمن واحس اني هبله ومخبوله لمتى نفسي اكون متردحه وحسبن لي الف حساب كيف احسب زوجي وهظول هله وانا اخاف الله وما اقطع رحم كيف اتعايش معهم مكر زوجت ابوه كيف اكشفهاكثير تشبك بيني وزوجي والله زوجي طيب ويحبني بس اخاف من زوجت ابوه ما استبعد تعمل حرمه شريره عليها صوت وتكسب زوجي بعد ما كانت تطرده الان غالي حتى تكيدني ايش اعمل اخواتي الي عندكن حكمه والخبره انا وين غلطانه وين صح والله وربي يشهد اني اخاف الله مين تساعدني كيف اقوي شخصيتي واعرف اكسب زوجي وكيف اتعامل مع زوجت ابوه واخواته ارجوكم ساعدوني بالله تساعدوني



7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Queen^^
Queen^^
ررررررررررفع
أم رانـيــه
أم رانـيــه
اميرة
إنتي صح ومعك حق في قهرك من زوجة ابوه واخته في حركاتها الناقصه مع الأطفال وكهنها معاك

ومعك حق في قهرك من زوجك في إنك تطلبينه طلبات وتكون طلباتك ثقيـــــــــــله على قلبه وطلبات زوجة ابوه اواااااااااامرعنده



ومااااااااااااااااااامعك حق في
مجادلته ليش جبت لختك وليه بتجيب لاخوك وليش بتصلح لزوجة ابوك
خلاص نوى وقرر
اضهريله الزعل بقلة كلامك عن العادة وبس هو عااااااااااارف إنه غلط
ولما تنقين يعاااااااند ويزيد


وغلطانه لان الناس اللي كاااااااارهينك ونتي عاااارفه إنهم كاارهينك
المفروض تعاملينهم برسميه كأنهم غرب وماتطلعينهم على أي تفاصيل
سويتيها ولا بتسوينها
بشتري, بروح ,بغير ,بصبغ, بأثث
عشان تعرفين حريم زي كذا لو عرفو إن وراك شي جهزو لزوجك قاااااااااائمة طلبات طويله عريضه لاااالشي بس كذا نحاسه وحسد عشان يفقرنه ولا يبقالك شي فهمتي ياحلوة

الزيارات يااااااااااا أميرة حاولي تخففين منها
وتروحين ونتي معاك حلى ولا اي حاجه وشويه وترجعين وتطوليــــــــــــن بين كل زياره وزياره


والهدايا يا أميرة الهدايا لاتقصرين حتى لو شي بسيــــــــــــــط



والإستعانه بالله لاتنسينها
وزوجك اسراره لاتحكينها
وخليك حنونه عليه مره مره مره عشان مايدور الحنان عند احد غيرك

كوني له أمــــــــــــة يكون لــــــــــــــك عبــــــــــــداً

والله يوفقك ويوفق الجميع


قلت لك على الدعاااااااااااااء ياأميره

دايماً إدعي إن الله يحببك في زوجك إلين تشوفينه اغلى الناس وإدعي إن الله يحببك له إلين يشوفك اعز واغلى واجمل الناااس
وإدعي كمان إن الله يسخره لك ويسخرك له


والله يكفيك مكر اللي ماااااتخاف من الله من الحريم
فلسطين انا
فلسطين انا
انصحك اتصرفي زي زوجة اخو زوجك طنشيهم ولا تروحين الا في المناسبات واقعدي كانك ضيفة واولادك جنبك
بيكفي الي عملتي الهم
اشتري راحتك وراحة اولادك

عندهم مرض نفسي
اخوها جاب لها شوكلاته كان نزلتها في الاخبار ايش يعني .......عقول صغيرة
اشتقت لكـ ياخـــوي
الزمي دارك وارتاحي من الناس والقيل والقال
الاستاذة وصال
سلام
اولا واصلي على الصبر الي انت فيه لانك تعملي هذا لوجه الله مش عشانهم

حاولي تقللي من اختلاطك بهم روحي زوريهم بس لاتطولي عندهم
ومهما عملوا حركات بيني انك مش ملاحظة

واهم شيء لما تكوني عندهم ارسمي في عينيك نظرة ثقة كبيرة
تبنيلهم فيها انك مش متاثرة بتصرفاتهم وانك مش معبرتيهم

بس لا تظلي تخبري زوجك عن الي عملوه هم كمان اهلوا
وان خبروه بشيء عنك واجا وقالك اياه قولي له احنا حريم وبيناتنا تصير هيك امور وانا
ما احب اتعبلك راسك بيها

ربي يوفقك واصبري اعرف كثير نساك حصللهم امور اكثر من كذا
وفي الاخير تدخور حال الناس الي عذبوهم
وهم صاروا في خير كبير
ربي معاك