dolai

dolai @dolai

محررة ذهبية

المرأه فى بلاد الحريه

ملتقى الإيمان

إنَّ من أهم القضايا التي تشغل الأمم على مدار التاريخ هي قضية المرأة، وكلما حاول البعض أن يعالجوها بعيدًا عن هدى الله، ازداد التخبط ولم يهتدوا إلى الصواب؛ لأنهم لم يأتوا البيوت من أبوابها، وكانت المرأة هي الضحية في تلك الحلول والمعالجات.

لقد كانت ثمار العلاج المخالف للفطرة ولشرع الله نتائج مرة أدَّت في الغرب إلى تفكك العائلة، وشيوع الفاحشة، وظهور العلل والأمراض، ولقد ضجَّ الكُتَّاب عندهم من المصير الذي ينتظر المرأة إذا استمرَّ الأمرُ على ما هو عليه من التردي والانحدار، ولكنَّ القومَ في الغرب وصلوا إلى القاع، وألفوا الفواحش، ولم تعد لديهم قدرةٌ أو استعدادٌ لأن ينهضوا من التيه الذي وقعوا فيه!!

والغريب المؤلم أن تجد من أبناء المسلمين من لاعقل له فهو ينادي بتطبيق بهيمية الغرب وفوضاهم في بلاد المسلمين ويتمنى أن تحذو المرأة المسلمة حذو المرأة الغربية في الانفلات والتحرر!! ويزعم أن المرأة عندهم أفضل حالا منا!! فلا تشك أنه من عباد الشهوات الذين غرتهم الحياة الدنيا وغرهم بالله الغرور...

ـ ونظرة إلى البيت الغربي من الداخل تجعل كل قارئ مسلم عاقل يردد: الحمد لله على نعمة الإسلام!!

فقرابة نصف المغتصبات في بريطانيا يتم الاعتداء عليهن أولا داخل البيت من الأب أو من صديق الأم!!
وقد ذكرت مجلة التايمز أن نصف النساء الشاكيات من الاغتصاب يغتصبن داخل البيوت الأمريكية!! .

ـ مابين 50ـ 70% من الرجال الأمريكان يخونون زوجاتهم على فراش الزوجية و32% من الزوجات يخن أزواجهن

و90% من النساء متزوجات بدون عذرية !!ففي بريطانيا وصلت نسبة العذرية عند الفتيات صفر% كما توجد ظاهرة تبادل الزوجات إذ أن أكثر من مليونين ونصف المليون من الأزواج الأمريكيين مارسوا تبادل الزوجات بانتظام ونسبة 50% من الصبيان والبنات قد تم بينهم لقاء جنسي قبل الخامسة عشرة!! .

ــ تقرير صادر عن وزارة الصحة الأمريكية عن السنوات بين 1985ـ1994م جاء فيه أن عدد النساء والفتيات ضحية العنف بلغ عام 1994م أكثر من خمسة ملايين وأن امرأة من كل ثمان نساء فوق سن البلوغ في الولايات المتحدة تعرضت للاغتصاب مرة في حياتها على الأقل !!
هذه أوضاع الأمريكيات في ظل السلام والحرية!!

ـ النساء عام (2000) عنوان مؤتمر وطني في باريس:
70% من الشابات الفرنسيات يعشن وحيدات ونقصت أعداد المتزوجات زواجا شرعيا بمقدار (68000) ألف امرأة و20% من الولادة عن طريق الزنا.

ـ في أمريكا وحدها يقتل مليون ونصف المليون جنين سنويا بسبب عملية الاجهاض (أين حقوق الإنسان) يقول اندروشاييرو أن أكثر من عشرة آلاف فتاة أمريكية تضع مولودا غير شرعي سنويا وهي لم تبلغ بعد الرابعة عشرة من عمرها!! .

هذا مع وجود وسائل منع الحمل ...

!!!ودعاة التحرير والتطور والتدهور مازالوا ينبحون أملا أن يصل المجتمع المسلم إلى هذه الحالة

حقائق وأرقام نشرته مجلة المستقبل في عددها 154 ـ صفر 1425هـ
إبريل 2004م جاء فيها:

ـ يغتصب يوميًا في أمريكا 1900 فتاة، 20% منهن يغتصبن من قبل آبائهن.

ـ يقتل سنويًا في أمريكا مليون طفل بين إجهاض متعمد أو قتل فور الولادة.

ـ بلغت نسبة الطلاق في أمريكا 60% من عدد عقود الزواج
.
ـ 170 شابة في بريطانيا تحمل سفاحا كل أسبوع
.
ـ سجلت الشرطة في إسبانيا أكثر من 500 ألف بلاغ اعتداء جسدي على المرأة في عام واحد وأكثر من حالة قتل واحدة كل يوم.
كما كشف عدد من مراكز دراسات وبحوث أمريكية تفاصيل الإحصائية المثيرة التالية:

ـ 80% من المتزوجات منذ 15 سنة أصبحن مطلقات في سنة 1982.
ـ ألف جريمة اغتصاب منها 80% وقعت في محيط الأسرة والأصدقاء.
ـ 27% من الرجال يعيشون على نفقة النساء في سنة 1986.
وتؤكد آخر الإحصائيات عن أحوال المرأة في العالم الغربي أنها تعيش أتعس فترات حياتها المعنوية على رغم البهرجة المحيطة بحياة المرأة الغربية التي يعتقد بعض الناس أنها نالت حريتها، والمقصود من ذلك هو النجاح الذي حققه الرجل في دفعها إلى مهاوي ممارسة الجنس معه من دون عقد زواج يتوج مشاعرها ببناء أسرة فاضلة.

إنَّ التجارب التي وصلت إليها البشرية والثمار المرة التي جنتها حين أباحت الاختلاط والسفور لتهتف كلها بصدق هذا الدين وأنه من عند الله خالق هذا الإنسان وهو العليم سبحانه بما يصلحه، وهذه الكاتبة الأمريكية "هيلسيان ستانسيري" التي تخصصت في دراسة مشاكل الشباب- تقول: "إنَّ المجتمعَ العربي كامل وسليم، ومن الخليق به أن يتمسك بتقاليده، التي تقيد الشاب والفتاة في حدود المعقول- وتنادي بـ(عدم الإباحية الموجودة عندنا في الغرب هذه الإباحية التي هددت الأسرة في أوروبا وأمريكا، فالقيود التي يفرضها المجتمع العربي صالحة ونافعة- لهذا أنصح أن تتمسكوا بها.. امنعوا الاختلاط بل وارجعوا إلى عصر الحريم والحجاب فهو خير لكم من إباحية وانطلاق ومجون أوروبا وأمريكا.. ثم تقول: "إن الإباحية عندنا هددت الأسرة وزلزلت القيم والأخلاق، إنَّ الفتاة الصغيرة عندنا أقل من عشرين سنة- تخالط الشبان وترقص وتشرب الخمر والسجائر وتتعاطى المخدرات باسم المدنية والإباحية، فهل بقي شيء .منقول

1
284

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـ أم ريـــــم ـ
باركــ الله فيكــ حبيبتي ..

من كان لادين يردعه ولا حياء فعيشته عيشة البهائم وهمة إشباع رغابته وتحقيقها مهما كانت ..

ياليت الكل يقرأ هذا الموضوع ويعتبرون ..

لإنه للأسف اغلبيه عظمى من بناتنا وشبابنا منبهرين بكل غربي ويفتخرون بتقليدهم الله يهديهم ويردهم لجادة الصواب

جزيتي الجنة ووالديكــ غاليتي ....