om_fofo

om_fofo @om_fofo_2

كبيرة محررات

المستشفى الحكومي وسوء المعاملة

الملتقى العام

لا اعرف من اين ابداء كلامي
فانا مقهوره وحزينه في نفس الوقت
مواطنة واتعامل بسوء من قبل اجانب وفي بلدي
راح اذكر لكم قصتي مع مستشفى الحكومي
ذهبت البارح لكي اضرب ابر بسبب فقر الدم الحاد الي معي والحمدلله
ذهبت لكوشك الولادة في هذا المستشفى لاني حامل وايضا لان الطورئ حولوني للكوشك لانه كان مزدحم جدا
المهم ذهبت للكوشك ولقيت دكتور من جنسية عربية وقلت له يادكتور اريد ضرب الابر هذه ونظر لي من فوق الى تحت والله العظيم كاني قلت له اعطيني صدقة او اعطيني فلوس نظراته كانت غريبة ممزوجة باحتقار وتعالي وطنشني وانا جلست انتظره يكلم الممرضة بعد شوي جات الممرضه وهي ايضا من جنسية عربية فتكلم معها بالانجليزي فبدأت تزبد وترعد وكان المستشفى ملك ابوها
وتقول احنا مو فاضين روحي للطورئ قلت لها طيب ( واكتشفت بعد ذالك ان ماعندهم احد الاصديقة الممرضة وهي من نفس جنسيتها )وطلعت برى وانا مقهوره من سوء المعاملة وانافي بلدي المهم وانا انتظر السيارة برى شفت الممرضة وهي خارجة مع صديقة لها من نفس جنسيتها وهي تتحدث وتضحك وكلمتها وطنشتني وبعد ماكررت ندائي لها وبفضل صديقتها انتبهت لي وقلت لها هل مازالتوا مشغولين ؟؟
قالت لي ايووه وقلت لها متى اجيكم قالت لي بعد نص ساعة المهم رحت جلست في انتظار السيدات والتقيت بامراءه كانت حاضره عندما طلبت من الدكتور والممرضة ضرب الابره وكانت مرره حزينة علي وتقولي هذولا ماعندهم اسلوب لكن ماعليك منهم ومن هذا الكلام المهم وانا اتكلم مع هذه المراه والا بالممرضة تتمخطر وتدخل الكشك المهم سالت المراه قلت لها هل عندهم زحمة قالت لا والله ماعندهم احد الا هذه الي طلعت طبعا صديقة الممرضة وبعدها زاد قهري وجات الممرضة وكلمتني واعطيتها علبة الابر وجلست تقلبها وتقولي من اعطاك هذه لاني انا اشتريتها من الصيدلية وصرفتها لي دكتورة من مستشفى خاص واخبرتها بذالك فقالت لي معليش احنا ماراح نعطيكيها لانها مو مصروفة من عندنا وقلت لها لكن انا دائم اجي يوم يكون عندي ابره ويعطونيها ولا يسألوني ولايقلون لي كذا قالت لي لحظه اروح اشوف الدكتور وارجع لك باسلوب مستفز وراحت وانا جلست ابكي والم الابر حقتي وارجعها في الكرتون واثناء ذالك والا الممرضة داخل علي وتقولي الدكتور يقول عادي راح اعطيكيها كانها تقولي احمدي ربك انو وافقنا قلت لها شكر ماابغاكم تعطونيها وانا خارجة وماابغى منكم شي لكن على فكره انا سعوووووووودية من حقي اني اتعاااالج في اي مستشفى حكومي وانا سعووووووودية مو اجنبيه علشاان استنى موافقتكم والله كنت اقوولها وانا ابكي وبعدها خرجت وهي تمسك في تقوولي تعااالي راح اعطيك الابره والله تقوولها وهي خاااائفة وانا ابعد يدها عني واقوولها شكرررررررا لكن اناااا سعوووووودية

اسفة اني طووولت عليكم بس ابغى افضفض لاحد ونفسي اشكي لوزير الصحة وش رايكم راح القى فائدة والا اسكت وانسى الاهانة الي صاررت لي بلدي ومن اجااانب!!!!:06::06::06:
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنافة مبرومة
كنافة مبرومة
اقول المفترض الشكوى كانت من البداية من اول ما خزك الدكتور جعل عيونه البط
المفترض تكلمتي ورفعتي صوتك بدون غلط انك في بلدك واحترامك واجي ايش اللي مضيع مهابتنا غير طيبتنا الزايده اتمنى من كل واحد او وحده تهان او تساء معاملته يرفع صوته لانه في بلده ويقول انا سعودي واحترامي واجب في بلدي انا جاي لحقي لاجاي اخذ اعانه او صدقة لمتى الخضوع للاجانب شوفوا البلاد الثانية لما صارت لها الثورا نفعوها على اول طياره هربوا متى نتعلم متى نتعلم؟
كاكاوو
كاكاوو
ياحبيبت قلبي
من جد شي يقهر
وعاد انتي رحتي علشان ابر
وايش تقولين عن اختي جتها ولادة مبكرة وراحت على مستشفى حكومي
وانواع البهذله...ياقلبي عليها
ومطنشينها وكل ماصاحت يقولون لا انتي في دلع
الله لايوفقهم.....وجاها شرخ شرجي من الولادة وحالتها حاله إلحين بعد الولادة

وكلوا من هالمستشفيات الحكومية...((والله ما ادري اسميها حكومية ولا لأ))
وايش ذا المستشفيات إلي تقرف
وكمان المستوصفات الحكومية هذي حالة ثااااااااااااااانية

الله لايحوجنا لهم وانا اختك
متفائله في زمن الياس
لا اله الا الله وحده لاشريك له
له الملك وله الحمد وهوعلى
كل شئ قديــــر
مطيعه لربها
مطيعه لربها
الله يعين اختي ...
لا تشكين لي ابكي لك
الله لا يحوجنا لهم يااااارب ...
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
علموا الربيعه الى والله مايدري وش قاعد يصير
انتى اشتك ولا تتساهلين مع انهم مارح يحركون ساكن لان احنا محنا اكبر همهم وراهم توائم تبي فصل