^عيون الليل ^ :
هلا أسايرة لا عادي حبيبتي ما فكرت كذا أنا مثلك أفتح اللاب توب بالساعات وروح وأحيانا أكتب للبنات ولا أنتظر الإجابة أشوفها بعدين ... أسايرة لو تشوفي الرسالة اللي كتبتها غيوض لي لما قلت لها إنك الحمد لله بخير حسيت إني أخذت فيها أجر من كثر ما كانت شايله همك الله يوفقها وين ما تكونهلا أسايرة لا عادي حبيبتي ما فكرت كذا أنا مثلك أفتح اللاب توب بالساعات وروح وأحيانا أكتب للبنات...
ياقلبي عليها تصدقين حفظت اسمها بالجوال (احلى غيوض ) وجت بالقائمه أول اسم قبل اسم زوجي مباشره قلت والله ما اغيرها خليها تستاهل كافي اللي شافت مني
الصفحة الأخيرة
وأكيييييييييييييييدراح نقبلك
اتمنى تقرين الرابط اللي في اول صفحة وبعدها ابدأي معنا
الافضل تبدأين بسورة البقرة
احنا نحفظ وجه واحدباليوم وخلصنا جزء بس عااادي فيه بنات توهم احنا بنتاااابعك والسورة سهللللة مرررة
انتظر ردك ؟:)