@غيوض
@غيوض
ودي التحق معكم ياليت تقبلوني
ودي التحق معكم ياليت تقبلوني
أكيييييييييييييد ودنا تلتحقين معنا
وأكيييييييييييييييدراح نقبلك
اتمنى تقرين الرابط اللي في اول صفحة وبعدها ابدأي معنا
الافضل تبدأين بسورة البقرة
احنا نحفظ وجه واحدباليوم وخلصنا جزء بس عااادي فيه بنات توهم احنا بنتاااابعك والسورة سهللللة مرررة
انتظر ردك ؟:)
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
أقول لكم يبنات فجأة لاب توبي طلع منه نوووووووور أثاري القمر غيوضة داخلة
أسايره و يعاندني
هلا أسايرة لا عادي حبيبتي ما فكرت كذا أنا مثلك أفتح اللاب توب بالساعات وروح وأحيانا أكتب للبنات ولا أنتظر الإجابة أشوفها بعدين ... أسايرة لو تشوفي الرسالة اللي كتبتها غيوض لي لما قلت لها إنك الحمد لله بخير حسيت إني أخذت فيها أجر من كثر ما كانت شايله همك الله يوفقها وين ما تكون
هلا أسايرة لا عادي حبيبتي ما فكرت كذا أنا مثلك أفتح اللاب توب بالساعات وروح وأحيانا أكتب للبنات...
ياقلبي عليها تصدقين حفظت اسمها بالجوال (احلى غيوض ) وجت بالقائمه أول اسم قبل اسم زوجي مباشره قلت والله ما اغيرها خليها تستاهل كافي اللي شافت مني
الاميره9999
الاميره9999
خلصت الوجه الثالث من سوره محمد وجاري المراجعه
قمه
قمه
الحمد لله تم الحفظ من 77 الى 83

بامان الله