^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
الحلوووووووووووووووووين مجتمعين يارب يخليهم لعيون ترجيهم تصدقون بنات انا اليوم مررررررررررررررررررررة مبسوطه اول لمن بديت احفظ كانت عندي مشاكل كثير ع زوجي بس دحين الحمد لله قلت واول زوجي كان رافض نسوي علية حقن مجهري الا لمن ننقل للبيت الجديد لانه مو فاضي ومشغول بالبناء واليوم يقولي انه ماعندوووووووووووووو مانع نسويها بشهر اتنين والله مرة ماصدقت يارب لك الحمد يارب لك الحمد سبحان الله كل ماقربتي من الله ربي يكرمك ويعطيك لين يرضيك الله يطمنا عن لمسة ذوق ويفرج همها ويشفيها
الحلوووووووووووووووووين مجتمعين يارب يخليهم لعيون ترجيهم تصدقون بنات انا اليوم...
يا أسيره الله قال( ومن يتقي الله يجعل له مخرجا)يارب تكوني من المتقين ونا وكل البنات ويارب نفرح فيكم قريب
نصير نسأل عنكم منتم فاضين من كثر العيال
انتي وأسايره وبسومة وديزاين
وتقولون الله على أيام الراااااحة زي أختي ألحين الله يعينهاصارت تدور على الدقايق عشان ترتاح
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
غيووووووووووووووووضة مبرووووووووك على التوقيع
الجديد يارب يحفظكم لبعض وتشوفي جنى عروسة
وتعزمينا على فرحها
اسيره الاهات
اسيره الاهات
اهلين بسسسسسسسسومة ياعسل

اختي الحمد لله بنتها طيبة بس يبغى لها عناية واهتمام لين ماتسوووووووووووي العملية عشان ترتاح
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لنرقى
عسوله
وضوحة
هنو
أم نهيان
مهاجرة
وينكم اليوم
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اهلين اسيرة الله يخليها لكم
ويرزقنا الذرية عاجلا غير اجل
انتي وين تراجعين بصراحه حايسة ومليت من المراجعات

عيون الله يجزاك خير شايله هم الكل الله يرزقك من خيره