غيووووووووووووووووضة مبرووووووووك على التوقيع
الجديد يارب يحفظكم لبعض وتشوفي جنى عروسة
وتعزمينا على فرحها
اهلين بسسسسسسسسومة ياعسل
اختي الحمد لله بنتها طيبة بس يبغى لها عناية واهتمام لين ماتسوووووووووووي العملية عشان ترتاح
اختي الحمد لله بنتها طيبة بس يبغى لها عناية واهتمام لين ماتسوووووووووووي العملية عشان ترتاح
اهلين اسيرة الله يخليها لكم
ويرزقنا الذرية عاجلا غير اجل
انتي وين تراجعين بصراحه حايسة ومليت من المراجعات
عيون الله يجزاك خير شايله هم الكل الله يرزقك من خيره
ويرزقنا الذرية عاجلا غير اجل
انتي وين تراجعين بصراحه حايسة ومليت من المراجعات
عيون الله يجزاك خير شايله هم الكل الله يرزقك من خيره
الصفحة الأخيرة
نصير نسأل عنكم منتم فاضين من كثر العيال
انتي وأسايره وبسومة وديزاين
وتقولون الله على أيام الراااااحة زي أختي ألحين الله يعينهاصارت تدور على الدقايق عشان ترتاح