ياااااااااااااااااااا الله ياليت يابنات تصير فعلا وتجوني كلكم بما إني عزابية ولا ورايه لا شغله ولا مشغله
رااااااح ننبسط وبمشيكم وأكلكم فول من عند صوهد
هههههههههه
مسااااااااااء الخير للجميع
كيفك ياعيون؟؟
(ياحي ياقيوم يعطيك كل الى تتمنين)>>كيفى ادعى متى مابغيت
انتم ماشاء الله في الصيف برد كيف الشتا الله يعينكم كنت اظن انك في المدينه
الله يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل الى تفرحون فيها >>>بصمه ..اسيره ..ديزاين
اللهم اشفى كل مريض بقدرتك ياحى ياقيوم
(تركى الحميدان هل فكوا اسره؟؟ اللهم رده الى اهله سالما )
رورو .. عسوله .. ماننحرم من ابداعاتكم
اممممممممم باقى وجه واخلص الجزء المقرر للاسبوع الى فات
غيوض اهداء
++جنو ياجنو تعالى لعندى ++
++جنو ياجنو بتسوى عمري++
++ياحبيبة ماما ..ياعطر بحضنى++
++انتى ريحانه ..وبحياتى اغلى انسانه++
++انتى كل الدنيااا.. الله يخليك ليااااا++
الله يخليكم لبعض..
ام نهيان ..ترا بنفقدك على طول من غير دلع
<<<<<<لا اغلت غلاها شين (ادعيى لى اروح دبي بالصيف)
اللهم اعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك
كيفك ياعيون؟؟
(ياحي ياقيوم يعطيك كل الى تتمنين)>>كيفى ادعى متى مابغيت
انتم ماشاء الله في الصيف برد كيف الشتا الله يعينكم كنت اظن انك في المدينه
الله يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل الى تفرحون فيها >>>بصمه ..اسيره ..ديزاين
اللهم اشفى كل مريض بقدرتك ياحى ياقيوم
(تركى الحميدان هل فكوا اسره؟؟ اللهم رده الى اهله سالما )
رورو .. عسوله .. ماننحرم من ابداعاتكم
اممممممممم باقى وجه واخلص الجزء المقرر للاسبوع الى فات
غيوض اهداء
++جنو ياجنو تعالى لعندى ++
++جنو ياجنو بتسوى عمري++
++ياحبيبة ماما ..ياعطر بحضنى++
++انتى ريحانه ..وبحياتى اغلى انسانه++
++انتى كل الدنيااا.. الله يخليك ليااااا++
الله يخليكم لبعض..
ام نهيان ..ترا بنفقدك على طول من غير دلع
<<<<<<لا اغلت غلاها شين (ادعيى لى اروح دبي بالصيف)
اللهم اعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك
وشو صوهد
ولا تستبعدينها
زوجي واعدني بعمرة بشهر واحد اواثنين بمر عليك ههههههههه
عسى بس ما يبطل يا كثرهااااااااا
ولا تستبعدينها
زوجي واعدني بعمرة بشهر واحد اواثنين بمر عليك ههههههههه
عسى بس ما يبطل يا كثرهااااااااا
الصفحة الأخيرة
ويكرررررررررررررررررررررر