عشانه كل شي يهون
عيون الليل تسلمييييييييين رفعتي معنوياتي يوم رديتي
والباقيين مالت عليكم جاية بصير صديقتكم:icon33: ومافي وحده كلفت نفسها تقول اهلا <<امون صح
عموما حفظت الوجه الثالث بالضبط عند الاية29
غييوض سجلي اسمي من ضمن المشاركات في الدورة بالتوقيع فضلاا لاامرا
وترا كل يوم برسلك على الخاص مقدار حفظي احسن لي من التجمع:44:>>ملزمة تززعل
عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذه غيوض .. كيفك؟ وحشتييينا ..الحمد لله على سلامة زوج ام زياد ان شاء الله ربي يشفيه ويقومه لها بالسلامه
عيون الليل << انتي عيوني شخبارك؟ والله انك مكسب لكل وحده بالملف اتشرف بمعرفتك
بصووومه ياروحي وياقلبي والله اني احبك في الله .. مشششكورة على كل كلمه كتبتيها لي والله ينفع بك والديك
ملامح قمر << انتي ملح هالصحبه الطيبه والله يبلغك بحفظ القران يارب
عشانه كل شي يهوون ولا تزعلين ياعسل وسكر الملف<< مدحتك علشان ما تزعلين مرحبا بك معنا ..
كل اخت لي بها الملف اتشرف بمعرفتها حتى لو ما كتبت اسمها فانا احتفظبها بذاكرتي ..
عموما انا كنت غايبه يوميين يشهد الله ما غبتو عن بالي بس انا متابعه الحفظ الحمد لله يوم الاحد حفظت سورة النساء من 7-11 ويوم الاثنين من 12-14 والمراجعه الحمد لله كل يوم حتى وانا اشتغل علشان ما انسى اللي حفظته يارب لك الحمد والشكر .. بالنسبه للواجبات توني انتبه لها راح ابدأ بها اليوم ان شاء الله .. وعندي اقتراح لكم يارب يعجبكم .. بالنسبه للدفتر ودي نحط بأول صفحه شعار او عبارات لشحذ الهمم يكون لها اثر في النفس .. انا راح يكون شعاري ( حياتي هدف مو عبث ) بنات شرايكم بالفكره ؟ انا اخترت الالوان الفاتحه لانها تبعث على النشاط << صرتي مدرسة فنيه
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
عيون الليل تسلمييييييييين رفعتي معنوياتي يوم رديتي والباقيين مالت عليكم جاية بصير صديقتكم:icon33: ومافي وحده كلفت نفسها تقول اهلا &lt;&lt;امون صح عموما حفظت الوجه الثالث بالضبط عند الاية29 غييوض سجلي اسمي من ضمن المشاركات في الدورة بالتوقيع فضلاا لاامرا وترا كل يوم برسلك على الخاص مقدار حفظي احسن لي من التجمع:44:&gt;&gt;ملزمة تززعل
عيون الليل تسلمييييييييين رفعتي معنوياتي يوم رديتي والباقيين مالت عليكم جاية بصير...
وانتي بعد بتوحشينا ملامح الله ييسر لك كل أمورك إن شاء الله ربي يقويك وتعوضي
موفقة يالغلا


حياك الله أختنا رسن بإذن الله ترد عليك غيوض بنفسها يااااهلا فيك


الله يثبتك يارب عشانه كل شي يهون..
حبيبتي لااااااااااا تزعلين هنا لالالالا وجود للزعل أكيد الكل بيرحب فيك بس البنات اليومين هاذي ما يدخلو كثير يمكن بسبب صعوبة التصفح في المنتدى وترى أغلبهم زوجات وأمهات وموظفات يعني مشغولين. وبتشوفين بمجرد دخولهم كيف بيرحبو فيك.. الملف هاذا فيه أررررررررررروع بنات كلها أيام وتصيري ما تقدري تستغني عنهم يوووووم واحد المهم إنتي شدي حيلك وادخلي كل يوم وخبرينا كيف ماشية واحنا نقلك:
عشانك كل شي يهون
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذه غيوض .. كيفك؟ وحشتييينا ..الحمد لله على سلامة زوج ام زياد ان شاء الله ربي يشفيه ويقومه لها بالسلامه عيون الليل &lt;&lt; انتي عيوني شخبارك؟ والله انك مكسب لكل وحده بالملف اتشرف بمعرفتك بصووومه ياروحي وياقلبي والله اني احبك في الله .. مشششكورة على كل كلمه كتبتيها لي والله ينفع بك والديك ملامح قمر &lt;&lt; انتي ملح هالصحبه الطيبه والله يبلغك بحفظ القران يارب عشانه كل شي يهوون ولا تزعلين ياعسل وسكر الملف&lt;&lt; مدحتك علشان ما تزعلين مرحبا بك معنا .. كل اخت لي بها الملف اتشرف بمعرفتها حتى لو ما كتبت اسمها فانا احتفظبها بذاكرتي .. عموما انا كنت غايبه يوميين يشهد الله ما غبتو عن بالي بس انا متابعه الحفظ الحمد لله يوم الاحد حفظت سورة النساء من 7-11 ويوم الاثنين من 12-14 والمراجعه الحمد لله كل يوم حتى وانا اشتغل علشان ما انسى اللي حفظته يارب لك الحمد والشكر .. بالنسبه للواجبات توني انتبه لها راح ابدأ بها اليوم ان شاء الله .. وعندي اقتراح لكم يارب يعجبكم .. بالنسبه للدفتر ودي نحط بأول صفحه شعار او عبارات لشحذ الهمم يكون لها اثر في النفس .. انا راح يكون شعاري ( حياتي هدف مو عبث ) بنات شرايكم بالفكره ؟ انا اخترت الالوان الفاتحه لانها تبعث على النشاط &lt;&lt; صرتي مدرسة فنيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذه غيوض .. كيفك؟ وحشتييينا ..الحمد لله على سلامة زوج ام زياد...
تسلم عيووووووونك يالغاااالية وأنا لي الشرف بمعرفتك والله انتم اللي الوحدة تتشرف بصحبتكم الله لا يحرمنا من بعض ويجمعنا ربي بفضل منه ورحمة في مستقر رحمته
فكرتك جمييييلة يالغلا أنا بعد بختار لي عنوان لدفتري مشكوووووورة حبيبتي
لنرقى بالقران
عيون الليل تسلمييييييييين رفعتي معنوياتي يوم رديتي والباقيين مالت عليكم جاية بصير صديقتكم:icon33: ومافي وحده كلفت نفسها تقول اهلا &lt;&lt;امون صح عموما حفظت الوجه الثالث بالضبط عند الاية29 غييوض سجلي اسمي من ضمن المشاركات في الدورة بالتوقيع فضلاا لاامرا وترا كل يوم برسلك على الخاص مقدار حفظي احسن لي من التجمع:44:&gt;&gt;ملزمة تززعل
عيون الليل تسلمييييييييين رفعتي معنوياتي يوم رديتي والباقيين مالت عليكم جاية بصير...
عزيزتي بما أنك دخلتي هذا الملف فأنتِ اختنا وحبيبتنا وتأكدي وجودك بيننا يسعدنا

لكن التمسي العذر لنا والله انا اتمنى ارد على كل وحده كل البنات هنا غالين على قلبي

بس والله عندي ظروف مع كذا ادخل لاني مااستغنا عن البنات ولا اقدر اعيش يوم بدونهم

والنت هذا يرفعلي ظغطي اكتب ردود وتنمسح ومن شدة قهري اقفل الاب توب