بصمة مبدعه
•
الله معك
@غيوض
•
واجب بكرة
واجب اليوم السادس:
حتى تستقيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
إخوتي الكرام ...
أولاً : أحمد الله تعالى على تفاعلكم ،وا حسن الظن بكم أنكم
إن شاء الله ستكونون على ما أرجو من علو الهمة .
، تذكروا دائما أننا خدام لدين الله تعالى ، استعملنا واصطفانا ، وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ؟
ثالثًا : من لم يستطع أن يقوم بأي واجب على مدى الايام السابقة يستطيع أن يستدرك الفائت ، وهذا ما لمسته من بعضكم ، فهيا يا إخوتاه معا على طريق الله .
رابعًا : لا تهتموا بصورة العمل ، المهم الأثر ، أريد أن تسجلوا ملاحظاتكم على أحوالكم ، كيف يلين قلبك ؟ بالاستغفار ... بتجديد التوبة .. باستنزال الرحمة ... بالشكر والحمد ... بالخلوة والتبتل ؟؟؟؟ هل وصلت للحل ؟؟ نريد أن نفهم أنفسنا وأحوال قلوبنا حتى تستقيم على درب الله تعالى .
شعارنا لهذااليوم :
امسك عليك لسانك
قال النبي صل الله عليه وسلم :
" وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم "
الهدف : نريد أن تستقيم قلوبنا فلا تحيد ولا تنحرف ولا تزيغ عن ربها .
قال النبي صل الله عليه وسلم : " لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه ، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه "
الواجب العملي اليوم :
اصمت ساعة كنت تتكلم كثيرا فيها ، قلل من مكالماتك ، عد كلماتك ، هل تستطيع أن تصمت في ساعة كنت كثير الكلام فيها ليستقيم قلبك ؟
اشوفكم بكرا على خير يااااااحبايبي مضطرة للخروووج
.
واجب اليوم السادس:
حتى تستقيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
إخوتي الكرام ...
أولاً : أحمد الله تعالى على تفاعلكم ،وا حسن الظن بكم أنكم
إن شاء الله ستكونون على ما أرجو من علو الهمة .
، تذكروا دائما أننا خدام لدين الله تعالى ، استعملنا واصطفانا ، وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ؟
ثالثًا : من لم يستطع أن يقوم بأي واجب على مدى الايام السابقة يستطيع أن يستدرك الفائت ، وهذا ما لمسته من بعضكم ، فهيا يا إخوتاه معا على طريق الله .
رابعًا : لا تهتموا بصورة العمل ، المهم الأثر ، أريد أن تسجلوا ملاحظاتكم على أحوالكم ، كيف يلين قلبك ؟ بالاستغفار ... بتجديد التوبة .. باستنزال الرحمة ... بالشكر والحمد ... بالخلوة والتبتل ؟؟؟؟ هل وصلت للحل ؟؟ نريد أن نفهم أنفسنا وأحوال قلوبنا حتى تستقيم على درب الله تعالى .
شعارنا لهذااليوم :
امسك عليك لسانك
قال النبي صل الله عليه وسلم :
" وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم "
الهدف : نريد أن تستقيم قلوبنا فلا تحيد ولا تنحرف ولا تزيغ عن ربها .
قال النبي صل الله عليه وسلم : " لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه ، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه "
الواجب العملي اليوم :
اصمت ساعة كنت تتكلم كثيرا فيها ، قلل من مكالماتك ، عد كلماتك ، هل تستطيع أن تصمت في ساعة كنت كثير الكلام فيها ليستقيم قلبك ؟
اشوفكم بكرا على خير يااااااحبايبي مضطرة للخروووج
.
مراااااااحب .. شخباركم؟
افااااااااااا بس توقعت احد بيفقدني بيسأل عني بيقول وين القمر ماطل << امش يالثقه
عالعموم انا اليوم الحمد الله ختمت الجزء الرابع وبكره بإذن الله راح يكون مراجعه ...
ومبروك للبنات اللي ختمو سورة البقره ..
افااااااااااا بس توقعت احد بيفقدني بيسأل عني بيقول وين القمر ماطل << امش يالثقه
عالعموم انا اليوم الحمد الله ختمت الجزء الرابع وبكره بإذن الله راح يكون مراجعه ...
ومبروك للبنات اللي ختمو سورة البقره ..
مساء الخير للجميع لأحلى قروب وربي وحشتوووني حبايبي ..
الحمدلله عديت بأزمه بس ما طوالت الحمدلله اسبوع وزياده ما رحت المستشفى جلست على المسكنات والمهدئات الي صرفوها لي المستشفى من اول ويالله الحمدلله انها نفعت
دائما اذا تعبت اتنوم في المستشفى اكثر من شهر المره هذي جت على اهون قدرت اتحمل والحمدلله كله بفضل الله ثم دعواتكم لي حبايبي ..
قريت ردودكم وسؤالكم عني والله دمعت عيوني ودعيت لكم من كل قلبي تسلمون تسلمون حبايبي عسى الله لا يحرمني منكم ..
قبل لا اتعب صحيح خوفني الدكتور بتحاليلي ونفسيتي كانت صفر لدرجه ان ابوي جاب لي لاب توب جديد يبغى يفرحني فديته وفرحت فيه بس والله كل ما اتذكر نفسي ابكي على حالي ..
يالله الحمدلله على كل حال كلام الدكتور الحين صار كلام فاضي ما يهمني ما بيصيبنا الا ما كتب الله لنا والحمدلله ان ربي رزقني الرضى ..
الحفظظظ اعذروووني والله ما حفظت الا وجهين والحين ابغى اراجع لاني حسيت اني لخبط شوي مع المرض واذا مشيت اوكيه كملت الحفظ وصلت صفحة 30
ما دخلت النت لان النت مفصول وانا مفلسه ما عندي عشان اشحن الكويك نت وانا من النوع الي استحي اطلب اي شي من ابويه فديته لانه مو مقصر لو اطلب عيونه عطاني بس مابغى اثقل عليه بطلباتي ..
هذي اخباري حبايبي يالله عطوني اخباركم انتم فديتكم؟ وكيف الحفظ معكم ؟
لا إله إلا الله محمد رسول الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الحمدلله عديت بأزمه بس ما طوالت الحمدلله اسبوع وزياده ما رحت المستشفى جلست على المسكنات والمهدئات الي صرفوها لي المستشفى من اول ويالله الحمدلله انها نفعت
دائما اذا تعبت اتنوم في المستشفى اكثر من شهر المره هذي جت على اهون قدرت اتحمل والحمدلله كله بفضل الله ثم دعواتكم لي حبايبي ..
قريت ردودكم وسؤالكم عني والله دمعت عيوني ودعيت لكم من كل قلبي تسلمون تسلمون حبايبي عسى الله لا يحرمني منكم ..
قبل لا اتعب صحيح خوفني الدكتور بتحاليلي ونفسيتي كانت صفر لدرجه ان ابوي جاب لي لاب توب جديد يبغى يفرحني فديته وفرحت فيه بس والله كل ما اتذكر نفسي ابكي على حالي ..
يالله الحمدلله على كل حال كلام الدكتور الحين صار كلام فاضي ما يهمني ما بيصيبنا الا ما كتب الله لنا والحمدلله ان ربي رزقني الرضى ..
الحفظظظ اعذروووني والله ما حفظت الا وجهين والحين ابغى اراجع لاني حسيت اني لخبط شوي مع المرض واذا مشيت اوكيه كملت الحفظ وصلت صفحة 30
ما دخلت النت لان النت مفصول وانا مفلسه ما عندي عشان اشحن الكويك نت وانا من النوع الي استحي اطلب اي شي من ابويه فديته لانه مو مقصر لو اطلب عيونه عطاني بس مابغى اثقل عليه بطلباتي ..
هذي اخباري حبايبي يالله عطوني اخباركم انتم فديتكم؟ وكيف الحفظ معكم ؟
لا إله إلا الله محمد رسول الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لمسة ذوقـ :
مساء الخير للجميع لأحلى قروب وربي وحشتوووني حبايبي .. الحمدلله عديت بأزمه بس ما طوالت الحمدلله اسبوع وزياده ما رحت المستشفى جلست على المسكنات والمهدئات الي صرفوها لي المستشفى من اول ويالله الحمدلله انها نفعت دائما اذا تعبت اتنوم في المستشفى اكثر من شهر المره هذي جت على اهون قدرت اتحمل والحمدلله كله بفضل الله ثم دعواتكم لي حبايبي .. قريت ردودكم وسؤالكم عني والله دمعت عيوني ودعيت لكم من كل قلبي تسلمون تسلمون حبايبي عسى الله لا يحرمني منكم .. قبل لا اتعب صحيح خوفني الدكتور بتحاليلي ونفسيتي كانت صفر لدرجه ان ابوي جاب لي لاب توب جديد يبغى يفرحني فديته وفرحت فيه بس والله كل ما اتذكر نفسي ابكي على حالي .. يالله الحمدلله على كل حال كلام الدكتور الحين صار كلام فاضي ما يهمني ما بيصيبنا الا ما كتب الله لنا والحمدلله ان ربي رزقني الرضى .. الحفظظظ اعذروووني والله ما حفظت الا وجهين والحين ابغى اراجع لاني حسيت اني لخبط شوي مع المرض واذا مشيت اوكيه كملت الحفظ وصلت صفحة 30 ما دخلت النت لان النت مفصول وانا مفلسه ما عندي عشان اشحن الكويك نت وانا من النوع الي استحي اطلب اي شي من ابويه فديته لانه مو مقصر لو اطلب عيونه عطاني بس مابغى اثقل عليه بطلباتي .. هذي اخباري حبايبي يالله عطوني اخباركم انتم فديتكم؟ وكيف الحفظ معكم ؟ لا إله إلا الله محمد رسول الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيممساء الخير للجميع لأحلى قروب وربي وحشتوووني حبايبي .. الحمدلله عديت بأزمه بس ما طوالت الحمدلله...
الف الف الف الف حمد لله على سلامتك يا اغلى لموووووووووووسه
والله خفنا عليك الحمد لله على السلامه اسأل الله أن يشفيك
والله خفنا عليك الحمد لله على السلامه اسأل الله أن يشفيك
الصفحة الأخيرة