^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام م عليكم وشلونكم وكيف الحفظ معاكم ياقلبي انتم والله فرحتوووني بردودكم انا ماشيه على الحفظ الحمدلله كل يوم وجه واليوم ان شاء الله بابدا احفظ نصاب اليوم اعذورني ماقدرت اسجل حفظي امس في التجمع طلعت للسوق والاجيت الاتافلة العافية من البرد والثلوج وماقدرت يادوب حفظت ونممممت
السلام م عليكم وشلونكم وكيف الحفظ معاكم ياقلبي انتم والله فرحتوووني بردودكم انا ماشيه على الحفظ...
يااااهلا وغلا بالعمَّة القمرررررررررررررررر
معاك حق ولا تزعل العمة :26:
الله يثبتك يارب


ألف الف ألف ألف الحمد لله على السلامة
يااااااااااأحلى لموسة والله فرحت لما لقيتك داخلة.. لموسة أسأل الله لك الشفاء عاجلا غير آجل وتأكدي إذا رضيتي عن ربك بيرضيك المؤمن مبتلى أسأل الله أن تكوني من المؤمنين الصابرين المحتسبين
لموسة انبسطي بدينا بتطبيق الاستمارة اللي قلتي عليها الله لا يحرمنا وجودك بالملف .


الله يسهل عليك يا أميرة ويثبتك


هلا وغلا بشوشو الله ييسر لك الحفظ ويثبتك بداية موفقة بإذن الله
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
أسايرة ويعاندني
عسووووووووولة
هبة
وضوحة
أمجاد الغلا
أم نهيان
بنت ماما
وضووووووووووحة
وحشتوووووووووووووونا
حيــ لميس ــاتي
لمسة ذوق

الحمدلله على سلامتك وربي يشفيك ويكتب لك الاجر يارب
حيــ لميس ــاتي
بصمة مبدعة

مبروووووووووووووووك تختيم البقرة الله يثبتك يارب ويزيدك من فضلة وعقبال كااااااااااااامل المصحف ان شااااااااااااااء الله

وعقبالي وبقية البنات يااااااااااااارب
لنرقى بالقران
[quote=قمه;55407280]هلا بنااااااات مشاء الله عليكم سوالف وضحك الله يديم عليكم السعاااااااااده ......... الحمدلله تم الحفظ الى اية 93 ........ مدري شقولكم احس اني متوتره ....... اليوم انا ضاااااااابقه مرررررره ............ امي ما تعرف تقرأ ولا تكتب وخواتي صغار بالثنوي واليوم جات رسااااائل على جوال امي كله قلت ادب وكلام مدري كيف انكتب وخواتي الصغار قرأو الرسايل ونفجعو وكلموني ياقلبي عليهم انهبلو قلت احذفوها على طول لاتفتحو اي رساله ........ هذا الفجر تخيلو يوم جو يروح للمدرسه ........ حسيت انقتلت برائتهم ........لدرجت انهم ماتو من الخوف وجلسو يبكون من اللي قرأوه والحين قبل ربع ساعة استغفر الله جاتني انا رسالت وسااائط اعوذ بالله مدري شقول انهبلت جالسه اسمع سورة البقرة وطلعت لي هالسورة ومن الخرعه جلست استغفر اعوذ بالله .......... ناس ما تخاف الله مدري ليه يحبون تجميع السيئات اعوذ بالله ...........[/ quote] تعووووذي بالله من الشيطان أول شي ثانيا فكري وانتي هادية من اللي أرسل هالرسايل هل الرقم واحد ؟؟؟؟؟ فيه شي اسمه 902تبلغينهم بالإزعاج وهم يتصرفون ومدام واثقين في أنفسكم حبيبتي وشوووله البكا والخوف ماعندكم سالفه يابنت الحلال بس تعوذي بالله منهم وقولي اللهم أكفينيهم بماشئت فديييييييييييييييييتك ياااابعدعمري ماشاء الله مشاركة رااااااائعه جدا هلا والله وغلا شلووووووووووونك حبيبتي تعااالي وين العذرالطبي :mad: ممنوع الغياب للبنات الحلوات اللي مثلك بالتوفيييييييييق يابنتي الهاااااااااااااااادئه [quote=مهاجره بغلاكم;55420228]السلام عليكم.. صبــآحكم رضــآء ومغفره من الرحمـــن,, كيفكم خـــوآتي آن شاء الله كلكم بخيـــر..؟؟ آعـــذرووون مــآقدرت آدخل الا سبوع هـــذآ عندي ظروووف آمنعتني من تسجيل حظوري.. بس آلحمد لله مــــــوآظبه على حفظي و وصلت لين الوجه 32.. ** دعـــوآتكم لي خــوآتي آن ربي يفرج لي همي ويرزقني من حيت لا آحتسب لاني في هم وظيقه مــآيعلم به الا الله.. آحووووووبكم وربي يجمعنــآ في جنـآته.. آستودعتكم الــرحمـــــــــــن.[/ quote] الله يفرررج همك ويكشف غمك عليك بالستغفار حبيبتي وأكثري من لاحول ولاقوة الابالله وبإذن الله ربي يكشف مابك وقلبي معك [quote=لنرقى بالقران;55421534]ياهلا وسهلا فيكِ والله فقدناكِ هنا انتِ روح الملف لاعاد تقطعينا :([/ quote] طبعا روح الملف والله لايحرمنا تواجدها وطلتها الحلوة يارب مشااااااااااااااااركة رااااااااااااااااااااائعة جدا إييييييييييييييييييه هذي رورو اللي عرفتها النشيطة المجتهدة ربي لايحرمنا منك يالغالية انتي شي مههههههههم بالملف
[quote=قمه;55407280]هلا بنااااااات مشاء الله عليكم سوالف وضحك الله يديم عليكم السعاااااااااده...
ولايحرمنا منك ومن كلامك الطيب