هنا30
هنا30
مساء الخير كيفكم جميعا مبروك بسومه
ختم سورة البقره وعقبال ختم القران كامل لنا جميعا يارب
بكره ببداء بحفظ ال عمران وببداء وجه واحد في اليوم باذن الله
عيون شكرا لك من جد اخت غاليه للجميع اكيد
@غيوض
@غيوض
الأسبوع ::: الثــــــــــــالث الاســــــــــــــــــــــم اسوووووره الأسبـــــــــــــــــــــــوع الثـــــــــــــــــــــــــــ ــالث اسم الـقارئ اللي استمع له ماهر المعيقلي وسعد الغامدي وفارس عباد رقم الآيةاللي و صلت لها 230 هل حفظتِ معاني الكلمات لا كتاب التفسيراللي أقرأهـ ابن كثير مستوى الحفظ بعد المراجعة جيد جدا
الأسبوع :::...
السلااااااام عليكم حبيباتي

وين واصلين بالحفظ؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلاحبيبتي
بدينا بالجزء الثاني لكن فيه بنات معنا توهم يبدأون سورة البقرة


انتي مبدعة رااااااااااااااائعه بارك الله فيك يالغلا

أسأل الله العظيم أن يكتب لك الأجر يارب
انتي مميزة في حضوووورك ماشاء الله
تبرديييين القللللب

بارك الله فيك يااسوووورة وفقك الله لكل خير
طيب وين الباقي وين الاستمارات طيب على الاقل اخذتوا درس اليوم وامس
:44:
بصمة وملامح ونسيتك واسايره وام نهيان وعسوولة ولحظة والاميرة وهبة ولنرقى ووضحى ولميس واميرة باخلاقي وكلي حلى ولمسة وهنا وام الفناتق ومهاجرة والاشواق والنرجسية
ووووووووووووووووينكم

ليش وين همتكم عشان الانسان يحقق حلمه لازم يتعب وياااحلوالتعب في كلام ربي الله لايشغلنا الابطاعته ياربي
يااااااااااااااااااااااااااااااليت ترجعوووووووووووووون مثل أووووووووووووووووووووول
و
لنرقى بالقران
الأسبوع: الثــــــــــــالث


الاســــــــــــــــــــــم
لنرقى بالقران؛؛؛رورو
الأسبـــــــــــــــــــــــوع
الثـــــــــــــــــــــــــــ ــالث
اسم الـقارئ اللي استمع له
وسعد الغامدي وابراهيم الاخضر

مراجعتكي اللي و صلت لها
مراجعة نصف جزء تبارك وجزء الأحقفاف
هل حفظتِ معاني الكلمات
لا

كتاب التفسيراللي أقرأهـ
ابن كثير

مستوى الحفظ بعد المراجعة
ممتاز


الحمد لله هالاسبوع راضيه عن مراجعتي تمام الرضى




عزيزتي اميرة انتِ رفعتي من همتي لما راجعتي معاي لكن انا مضطره اراجع هالاسبوع الخمسة كاملة علشان اختباري يوم الثلاثاء او الاربعاء
لاتزعلي مني اني مامشيت على الجدول لكن بسبب الاختبار
اوعدك بعد الاختبار اكون معاكِ وان شاء الله ابقولك طريقة جدا رائعه للمراجعه
















لنرقى بالقران
:icon33::icon33::icon33:

كم مره انزل الاستمارة وتطير

اخر الليل ان شاء الله انزلها بيكون المنتدى افضل
الاميره9999
الاميره9999
اهلا رورو بالعكس انتي شجعتيني على المراجعه با الرغم اني ما افضى الا بالليل لاني طول النهار مشغوله قليل افتح المصحف واحفظ الليل والفجر اذا راحو للمدرسه والله يؤ فقك با اختبارتك ويرزقني الوظيفه