^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
وانا معك ابى ارررررررررررررررررررروح مشتاقه للحرم ومنها نروح عالطايف نزور حبيبتنا عيوووووون
وانا معك ابى ارررررررررررررررررررروح مشتاقه للحرم ومنها نروح عالطايف نزور حبيبتنا عيوووووون
الله لو تصير تشيييييييييييييييلكم عيوووون عيون يا أغلى خوات عرفتهم في حياتي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
غيوووووووووووض يلا مستنين باقي الدروس
لحظة سنين
لحظة سنين
رووووووووووووووووووعه الانشوده ماشاء الله عليك
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
صدق ودي اعتمر ليت لحووظه نروح سوا ونسير على لولي
ويكون بصومة ولحوظة متخاوين ....امنيات
لنرقى بالقران
ماشاء الله الحبايب مجتمعين بدوني؟