عيون حتى انا ارتفع ضغطي
الله يستر
انا الحين طالعه
وبكره احتمال اتغيب لاني عندي مشوار ولا ادري ادخل والا
اسمحو لي
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
بناااااااااااااااااااااااااااااااااات
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تنسوووووووووووووووووون
بكرررررررررررررررررررررررة
صيام التاسع أو يمكن يكون العاشر من محرم
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تنسوووووووووووووووووون
بكرررررررررررررررررررررررة
صيام التاسع أو يمكن يكون العاشر من محرم
مهاجره بغلاكم :
جبت لكم شوكلت بمناسبة رجعت آلغــآليه ام نهيـــــــــــآن.. تستـــــــــــــآهلين آكثر ام نه نه>>وش رآيك بالدلعجبت لكم شوكلت بمناسبة رجعت آلغــآليه ام نهيـــــــــــآن.. ...
هلا بج يالغلا .. ماله داعي تعبرين يكفي انج تكتبين ولو نقطه يكفيني .. انتي قدوتي ووجودج بينا يكفيني
يا عمري يا هنا .... الله يعينج يا قلبي ويسر لج امورج واانتي ما لازم تعتذرين انا اللي لازم اعتذر واقول سامحيني
والنور نورج ونور الباقيات
يا حبي لج يا بصمه وسامحيني يا عمري .. عاتبوا وهاتوا من حقكم
ايه والله صدقتي .. اللهم لك الحمد عيون وما ادراكم ما عيون .. الله يجزيها كل خير
تنهدت وبقوه
وياج تضيع الكلمات خجلا ..
سامحيني
انتي الرائعة .. ربي أعلم ما في قلبي .. سأترك مافي قلبي تجاهك لقلبي وبس :35:
الله يحييج .. ما عليج زود يالغلا .. ان شاء الله اضيفكم جميعا بالجنة قولوا امين
يا عمري يا هنا .... الله يعينج يا قلبي ويسر لج امورج واانتي ما لازم تعتذرين انا اللي لازم اعتذر واقول سامحيني
والنور نورج ونور الباقيات
يا حبي لج يا بصمه وسامحيني يا عمري .. عاتبوا وهاتوا من حقكم
ايه والله صدقتي .. اللهم لك الحمد عيون وما ادراكم ما عيون .. الله يجزيها كل خير
تنهدت وبقوه
وياج تضيع الكلمات خجلا ..
سامحيني
انتي الرائعة .. ربي أعلم ما في قلبي .. سأترك مافي قلبي تجاهك لقلبي وبس :35:
الله يحييج .. ما عليج زود يالغلا .. ان شاء الله اضيفكم جميعا بالجنة قولوا امين
الله يسلمج يا قلبي .. خلاص وعد ماعيدها ..
احس انج راح تكونين ناشرة السعادة في هالملف .. الله يسعدج دنيا واخره
هلا بج زود يا عمري .. والنور نورج يا قلبي.. مبروك ختمة الجزء الثاني وعقبال ما نختم جميعا القرآن
يا حبي لج يا هجوره ... بجد أحرجتيني
خلاص وعد ما اتغلى عليكم (( وانا لي وجه اتغلى عليكم ..المره الثانيه رفسه مو باتشي ههههههههه))
ومشكوره على الضيافه من قدي باتشي .. تسلمين يا روحي .. وعجبني تدليع ام نه نه صغرتيني هههههههه
احس انج راح تكونين ناشرة السعادة في هالملف .. الله يسعدج دنيا واخره
هلا بج زود يا عمري .. والنور نورج يا قلبي.. مبروك ختمة الجزء الثاني وعقبال ما نختم جميعا القرآن
يا حبي لج يا هجوره ... بجد أحرجتيني
خلاص وعد ما اتغلى عليكم (( وانا لي وجه اتغلى عليكم ..المره الثانيه رفسه مو باتشي ههههههههه))
ومشكوره على الضيافه من قدي باتشي .. تسلمين يا روحي .. وعجبني تدليع ام نه نه صغرتيني هههههههه
الصفحة الأخيرة
الله يجزاك خير ويجعل ذلك في ميزان حسناتك
والله ضحكت ضحك على توقيعك هههههههههه والله تحفه