^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
قمه قمه :
خلاص عيون بصاحبك ولا راح افتن عليك مره ثانيه :04: خخخخخخخخخخخ خافت عطيني الطريقه ههههههههه مصلحجيه :35:
خلاص عيون بصاحبك ولا راح افتن عليك مره ثانيه :04: خخخخخخخخخخخ خافت عطيني الطريقه ههههههههه...
آآآآآآآآآه منك على طول غيرتي أقوالك بس
لأنك فتانه ولا مصلحجية بعد برسلها على الخاص للبنات ونتي لالالا
حبيبتي بكتبها اليوم بطريقة مرتبه ومفهومة وبرسلها لك على الخاص طيب؟؟
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
غيوض .. الله يبارك فيج يا عمري .. وعقبال ما نختم القرآن كله جاري تطبيق واجب اليوم (( سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر )) ================== هلا بج زود و الله يبارك فيج يا عيوني ان شاء الله راح تحفظينه بسرعه .. وترى انا طالعة راح أشوف عيالي وباذن الله اذا فضيت جيتكم .. واتكوني مخلصه الحفظ
غيوض .. الله يبارك فيج يا عمري .. وعقبال ما نختم القرآن كله جاري تطبيق واجب اليوم (( سبحان...
بحفظ الله أم نهيان ما راح انساك من دعائي يالغاااااااااااالية
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
رورو يالدبه يالييت تبشرينا وش سويتي في التحفيظ
وكيف اختبارك؟؟ظ
هنا30
هنا30
الحمد لله هنو انا بخير تدرين اكره شي عندي المطبخ وشغلة وكله كوووووووووووم ولا جيت انظف الشفاط كوووم تلا قيني معلقة بين السماء والأرض وعاد انا مااااااا شاء الله مرررررررررة رشيقة اتحرك على السلم مثل الفرااشة لا سمعتو بهزة ارضيه في الطايف لا تخافو اعرفو انه انا طحت من على السلم
الحمد لله هنو انا بخير تدرين اكره شي عندي المطبخ وشغلة وكله كوووووووووووم ولا جيت انظف الشفاط...
هههههههههههههههههههههههه
والله مت من الضحك لولي عاد انا رشيقه صدق خواتي يحسودوني وعاد تصدقين ودي ازيد شويه بس مافيه امل
لولي ارسلي طريقة المحافظه على الاذكار لاني انساها مرات
حيــ لميس ــاتي
لولي يعني لازم نقول انا معذورات ومحتاجين الاذكار

خلاص يختي مزليها بدون طلب هههه

تصدقي خلاص حاسه البرد اليوم ابدااااااا مايمزح وانا ماااااااااااااطيق البرد يجيني سباااااااااات شتوي مو طبيعي واغيب عن الناس واذا جا الربيع اظهر كزهرات الربيع ههههههههههههه