نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
السلام عليكم

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر


عيون <--------<< قاعده تفكر الاخت شو ترد عليج

امممممم قلبي يقولي عصبي عليها ورجي راسها يمكن عقلها يرجع وما تفكر حتى انها تختار بينا وبين غيرنا ((انتي تخيلي شو راح يصير اذا خف نبض قلبج او توقف )) طيب انتي نبض هالملف تخيلي ان طلتج علينا خفت او لا سمح الله اختفيتي شو راح يصير ؟؟!! كل هذا حديث قلبي

أما عقلي يقول .. استهدي بالله .. وحاولي تساعدينها عشان اللي حابه تسويه تخلصه بسرعه وترجع لنا أسرع <----<< خطه عبقريه
وباقي الحساب بتلقينه على الخاص بعد شوي

ايه صحيح نسيت .. مشكوره على الطريقة بحاول اسويها .. مع اني صعب القى وقت غير الفجر وصلاة العشاء يكون الوضع فيه هادي ..كله من الحضانة اللي تبدأ في البيت من الساعة 8 الصبح وتنتهي الساعة 9 في الليل ما شاء الله تبارك الله تصير حفلة الله يهديهم ويصلح بالهم


رورو ما دخلت تطمنا كيف كان الاختبار وياها ... الله يوفقها دنيا واخره

بصمه الله يوفقج عيوني .. تصدقين اتمنى اصير مدرسة .. أحس انها فرصة كبيره لنشر وزرع الخير .. والدعوة لله .. اذكر مدرستنا الرياضيات قبلما تبدأ الحصه لازم تقول اذكار .. وقصه مفيده وبعدها تبدأ الدرس

هنا ولحوظه وأميرة اخبار الغوالي ؟



الاميره9999
الاميره9999
اهلا ام نهيان بخير الحمد لله حملي المصحف واذا فتحتي النت خليه يقرا هلا عيون الله يبارك فيك ما تصدقين فرحتي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام عليكم سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر عيون &lt;--------&lt;&lt; قاعده تفكر الاخت شو ترد عليج امممممم قلبي يقولي عصبي عليها ورجي راسها يمكن عقلها يرجع وما تفكر حتى انها تختار بينا وبين غيرنا ((انتي تخيلي شو راح يصير اذا خف نبض قلبج او توقف )) طيب انتي نبض هالملف تخيلي ان طلتج علينا خفت او لا سمح الله اختفيتي شو راح يصير ؟؟!! كل هذا حديث قلبي أما عقلي يقول .. استهدي بالله .. وحاولي تساعدينها عشان اللي حابه تسويه تخلصه بسرعه وترجع لنا أسرع &lt;----&lt;&lt; خطه عبقريه وباقي الحساب بتلقينه على الخاص بعد شوي ايه صحيح نسيت .. مشكوره على الطريقة بحاول اسويها .. مع اني صعب القى وقت غير الفجر وصلاة العشاء يكون الوضع فيه هادي ..كله من الحضانة اللي تبدأ في البيت من الساعة 8 الصبح وتنتهي الساعة 9 في الليل ما شاء الله تبارك الله تصير حفلة الله يهديهم ويصلح بالهم رورو ما دخلت تطمنا كيف كان الاختبار وياها ... الله يوفقها دنيا واخره بصمه الله يوفقج عيوني .. تصدقين اتمنى اصير مدرسة .. أحس انها فرصة كبيره لنشر وزرع الخير .. والدعوة لله .. اذكر مدرستنا الرياضيات قبلما تبدأ الحصه لازم تقول اذكار .. وقصه مفيده وبعدها تبدأ الدرس هنا ولحوظه وأميرة اخبار الغوالي ؟
السلام عليكم سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر عيون &lt;--------&lt;&lt; قاعده...
يااااااااااااااهلا ببنت زايد وحبك ترى في القلب زااااااااااااااااايد قصيدة عشانك:27:
حبيبتي انا مستحيل اترك الملف بس الوقت هو اللي صعب يعني يعني يعني المشكلة في الوقت والشغلة اللي في المنتدى الثاني وقتها طوييييييييييييييييل بس الحفظ اهم طبعا
عشان كذا أخاف من اني اضطر اهمل في وحدة منها ا و كلها اطلع لا طلت بلح الشام ولا عنب اليمن
أم نهيان حبيبتي ترى انا احيانا أأجل الأذكار لحد صلاة العشا المهم ما اتركها ويمر اليوم من غير اذكار
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بنات بوريكم ديرتي الأسبوع اللي فات جاها امطار
وثلوج
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اهلين لحظه وام نهيان
مسائكم ورد وجوري