مرااحب
غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟
ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك والله مشكوره على اللقب الحلو
بنات ام نهيان سمتني ناشرة السعاده .. ياحظي
عيون ترى لو يوم ما اشوفك داخله تدرين وش بسوى كذا :angry2: بعدين
:3_2_21v: تدرين بعدين وش يسوون اهلي :11retcher على شهار على طووول يعني قريب منكم بعدين انحاش من المستشفى ثم اطب على بيتكم وبعد كذا اول شي اقوله لك؟
حبيبتي…أحبك الله يقطع شكلك
حبيبتي… أحبك الله يخلف على اهلك
انا بدونك . ....
متل الشارع بدون اناره متل التقاطع بدون اشاره
متل السلطه بدون خياره متل السواق بدون سياره
متل الحديقه بدون شجره
متل الأهبل بدون هبلة متل عنتر بدون عبله
آآآآه.....
انا النار وانتي الدخان انا الزلزال وانتي البركان
انا بدونك اضيع انا بدونك بالشوارع بصيع
انا بدونك متل الخروف بدون قطيع انا بدونك حالي فظيع
انا بدونك سلطة بدون ليمون
(وانا مارق مريت جمب ابواب البيت)
انتي القشطه وانا الزيتون انتي نعناعه وانا ليمون
يا اجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآه ياريتك بنت الجيران
آآآه . . انا وانتي احلى معنى للحب
انا المتر وانتي الشبر ليش انتي الشبر ...؟؟؟
لان حبي إلك هالكبر لااا حبي لك أكبر من موج البحر
حبي لك كثر مافي العالم قهر
ااااااه . .. احـــبــــك
(يخرب الحب شو بيزل) <<<
اوووووه سويتي لنا مسلسل
غيوووض والله جدا جدا اسفه ماحفظت<< وكاشخه وانتي داخله وفي الاخير ما عندك سالفه
والله اليوم ما فضيت شغلي كثير وجانا اخوي واللحين طال عمرك برووح اغسل المواعين واسوي سحور الوالد واحفظ واذا حفظت راح ادخل واقولك
الله يعيني دعواتك يالطيبه
مرااحب
غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟
ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك...
غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟
ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك والله مشكوره على اللقب الحلو
بنات ام نهيان سمتني ناشرة السعاده .. ياحظي
عيون ترى لو يوم ما اشوفك داخله تدرين وش بسوى كذا :angry2: بعدين
:3_2_21v: تدرين بعدين وش يسوون اهلي :11retcher على شهار على طووول يعني قريب منكم بعدين انحاش من المستشفى ثم اطب على بيتكم وبعد كذا اول شي اقوله لك؟
حبيبتي…أحبك الله يقطع شكلك
حبيبتي… أحبك الله يخلف على اهلك
انا بدونك . ....
متل الشارع بدون اناره متل التقاطع بدون اشاره
متل السلطه بدون خياره متل السواق بدون سياره
متل الحديقه بدون شجره
متل الأهبل بدون هبلة متل عنتر بدون عبله
آآآآه.....
انا النار وانتي الدخان انا الزلزال وانتي البركان
انا بدونك اضيع انا بدونك بالشوارع بصيع
انا بدونك متل الخروف بدون قطيع انا بدونك حالي فظيع
انا بدونك سلطة بدون ليمون
(وانا مارق مريت جمب ابواب البيت)
انتي القشطه وانا الزيتون انتي نعناعه وانا ليمون
يا اجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآه ياريتك بنت الجيران
آآآه . . انا وانتي احلى معنى للحب
انا المتر وانتي الشبر ليش انتي الشبر ...؟؟؟
لان حبي إلك هالكبر لااا حبي لك أكبر من موج البحر
حبي لك كثر مافي العالم قهر
ااااااه . .. احـــبــــك
(يخرب الحب شو بيزل) <<<
اوووووه سويتي لنا مسلسل
غيوووض والله جدا جدا اسفه ماحفظت<< وكاشخه وانتي داخله وفي الاخير ما عندك سالفه
والله اليوم ما فضيت شغلي كثير وجانا اخوي واللحين طال عمرك برووح اغسل المواعين واسوي سحور الوالد واحفظ واذا حفظت راح ادخل واقولك
الله يعيني دعواتك يالطيبه