عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
مرااحب
غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟
ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك والله مشكوره على اللقب الحلو
بنات ام نهيان سمتني ناشرة السعاده .. ياحظي
عيون ترى لو يوم ما اشوفك داخله تدرين وش بسوى كذا :angry2: بعدين
:3_2_21v: تدرين بعدين وش يسوون اهلي :11retcher على شهار على طووول يعني قريب منكم بعدين انحاش من المستشفى ثم اطب على بيتكم وبعد كذا اول شي اقوله لك؟
حبيبتي…أحبك الله يقطع شكلك
حبيبتي… أحبك الله يخلف على اهلك
انا بدونك . ....
متل الشارع بدون اناره متل التقاطع بدون اشاره
متل السلطه بدون خياره متل السواق بدون سياره
متل الحديقه بدون شجره
متل الأهبل بدون هبلة متل عنتر بدون عبله
آآآآه.....
انا النار وانتي الدخان انا الزلزال وانتي البركان
انا بدونك اضيع انا بدونك بالشوارع بصيع
انا بدونك متل الخروف بدون قطيع انا بدونك حالي فظيع
انا بدونك سلطة بدون ليمون
(وانا مارق مريت جمب ابواب البيت)

انتي القشطه وانا الزيتون انتي نعناعه وانا ليمون
يا اجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآه ياريتك بنت الجيران
آآآه . . انا وانتي احلى معنى للحب
انا المتر وانتي الشبر ليش انتي الشبر ...؟؟؟
لان حبي إلك هالكبر لااا حبي لك أكبر من موج البحر
حبي لك كثر مافي العالم قهر

ااااااه . .. احـــبــــك

(يخرب الحب شو بيزل) <<<
اوووووه سويتي لنا مسلسل
غيوووض والله جدا جدا اسفه ماحفظت<< وكاشخه وانتي داخله وفي الاخير ما عندك سالفه
والله اليوم ما فضيت شغلي كثير وجانا اخوي واللحين طال عمرك برووح اغسل المواعين واسوي سحور الوالد واحفظ واذا حفظت راح ادخل واقولك
الله يعيني دعواتك يالطيبه
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
مرااحب غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟ ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك والله مشكوره على اللقب الحلو بنات ام نهيان سمتني ناشرة السعاده .. ياحظي عيون ترى لو يوم ما اشوفك داخله تدرين وش بسوى كذا :angry2: بعدين :3_2_21v: تدرين بعدين وش يسوون اهلي :11retcher على شهار على طووول يعني قريب منكم بعدين انحاش من المستشفى ثم اطب على بيتكم وبعد كذا اول شي اقوله لك؟ حبيبتي…أحبك الله يقطع شكلك حبيبتي… أحبك الله يخلف على اهلك انا بدونك . .... متل الشارع بدون اناره متل التقاطع بدون اشاره متل السلطه بدون خياره متل السواق بدون سياره متل الحديقه بدون شجره متل الأهبل بدون هبلة متل عنتر بدون عبله آآآآه..... انا النار وانتي الدخان انا الزلزال وانتي البركان انا بدونك اضيع انا بدونك بالشوارع بصيع انا بدونك متل الخروف بدون قطيع انا بدونك حالي فظيع انا بدونك سلطة بدون ليمون (وانا مارق مريت جمب ابواب البيت) انتي القشطه وانا الزيتون انتي نعناعه وانا ليمون يا اجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآه ياريتك بنت الجيران آآآه . . انا وانتي احلى معنى للحب انا المتر وانتي الشبر ليش انتي الشبر ...؟؟؟ لان حبي إلك هالكبر لااا حبي لك أكبر من موج البحر حبي لك كثر مافي العالم قهر ااااااه . .. احـــبــــك (يخرب الحب شو بيزل) &lt;&lt;&lt; اوووووه سويتي لنا مسلسل غيوووض والله جدا جدا اسفه ماحفظت&lt;&lt; وكاشخه وانتي داخله وفي الاخير ما عندك سالفه والله اليوم ما فضيت شغلي كثير وجانا اخوي واللحين طال عمرك برووح اغسل المواعين واسوي سحور الوالد واحفظ واذا حفظت راح ادخل واقولك الله يعيني دعواتك يالطيبه
مرااحب غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟ ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك...
فيس غيوض بيصيركذا:mad:
كيفك يالغلا



ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
موتيني ضحك
يارب ييسعدك ياااااااااارب
بنات ترون انتم تشوفوني موجودة طول الوقت بس انا ما أكون موجودة على النت
بس انا افتح النت من اصحى وروح اسوي أشغالي وما اقفلة الا لما
اجي انام بس ألحين شفتكم بالصدفة كنت بقفل
تصبحون على خييييييييييييير
رسن22
رسن22
**************تفسير ابن كثير لهذه الآية عجيييييييييييييب******************
( الأخلاء يومئذ بعضهم لبعضٍ عدو إلا المتقين) سورة الزخرف آية "76"
أي كل صداقة وصحابة لغير الله فإنها تنقلب يوم القيامة عداوة، إلا ما كان لله  فإنه دائم بدوامة، وهذا كما قال إبراهيم  لقومه (إنما اتخذتم من دون الله أوثاناً مودةً بينكم في الحياة الدنيا ثم يوم القيامة يكفر بعضكم ببعض ويلعن بعضكم بعضا ومأواكم النار وما لكم من ناصرين) وقال عبد الرزاق: اخبرنا إسرائيل عن أبي إسحاق عن الحارث عن علي  (الأخلاء
يومئذ يعضهم لبعض عدو إلا المتقين) قال: خليلان مؤمنان وخليلان كافران، فتوفي أحد المؤمنين وبشر بالجنة، فذكر خليلة فقال: اللهم إن فلاناً خليلي كان يأمرني بطاعتك وطاعة رسولك ويأمرني بالجنة وينهاني عن الشر،وينبئني أني ملاقيك، اللهم فلا تضله بعدي حتى تريه ما أريتني، وترضى عنه كما رضيت عني، فيقال له اذهب فلو تعلم ماله عندي لضحكت كثيراً وبكيت قليلاً قال ثم يموت الآخر فتجتمع أرواحهما فيقال: ليثنِ أحدكما على صاحبه فيقول كل واحد منهما لصاحبه: نِعمَ الأخ ونِعمَ الصاحب ونِعمَ الخليل وإذا مات أحد الكافرين وبشر بالنار ذكر خليلة فيقول: اللهم إن خليلي فلاناً كان يأمرني بمعصيتك ومعصية رسولك ويأمرني بالشر وينهاني عن الخير، ويخبرني أني غير ملاقيك اللهم فلا تهده بعدي حتى تريه مثل ما أريتني وتسخط عليه كما سخطت عليّ قال: فيموت الكافر الآخر فيجمع بين أرواحهما فيقال: ليثنِ كل واحد منكما على صاحبه فيقول كل واحد منهما لصاحبه: بئس الأخ وبئس الصاحب وبئس الخليل!! رواه ابن أبي حاتم وقال ابن عباس ومجاهد وقتاده: صارت كل خلة عداوة يوم القيامة إلا المتقين، وروى الحافظ ابن عساكر في ترجمة هشام بن أحمد عن هشام بن عبد الله بن كثير، حدثنا أبو جعفر محمد بن الخضر بالرقة عن معافي، حدثنا حكيم بن نافع عن الأعمش عن أبي صالح عن أبي هريرة  قال: قال رسول الله : (لو أن رجلين تحابا في الله أحدهما بالمشرق والآخر بالمغرب لجمع الله تعالى بينهما يوم القيامة يقول هذا الذي أحببته فيّ)
أسال الله الحي القيوم ان نكون من المتحابين في الله المتواصين بالخير
اللهم امين

قمه
قمه
مساء الخير بناااااااات كيفكم وكيف الحفظ معاكم وكيف الهمه ان شاااااااااااااااااء الله فووووووووووق
اليوم مراجعة ماسبق حفظة يالله شدو
الهمة .......................

غيوض ......... ربي يوفقك ويسعدك على هالتجمع الرائع تجمع كله خير .............

لكل اخت هنا بالملف ربي يوفقكم لحفظ كتابه وزيد همتكم ويثبت حفظكم ويرزقكم جنته ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين يارب ................

عيون اليوم طبقت فكرتك مع الاذكار الفجر ربي يسعدك ويثبتنا على طريق الحق ويرزقنا النظر لوجه ......................
بأمان الله .........
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتم المراجعة الآن للجزء الثاني وستستمر طوال اليوم بإذن الله