http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2784177
بنات امانه ادعو للعضوه عسوله طبعا مو عسوله اللي معنا عسوله وحد ثانيه
امانه ادعولها وربي انها تحزن
غيييوووووووووووووضه وعيييييييييييون وبصووووووووووووووومه وهنوووووووووووو
انا اقدر ازعل عليكم وانتو صرتوا اغلى من رووووووووووووووووووووووووووووووحي
وربي احبكم
انا اقدر ازعل عليكم وانتو صرتوا اغلى من رووووووووووووووووووووووووووووووحي
وربي احبكم
لمووووووووووووووسه
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك
الحين لازم نشوفك كثير
ما نستغني
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك
الحين لازم نشوفك كثير
ما نستغني
الصفحة الأخيرة
ان شاء الله بكون معكم على طوووول بإذن الله
اثاريك مبدعه واحنا ما ندري ماشاء الله عليك مره روعه تصاميمك
يالله عقبال ما تسوين لي وحده حلوه على ذوقك