لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
بصومة مساك عسل شوفي شغلي بالكروشيه منزلته بمنتدى ثاني هاذي شنطتين بال سي دي سويتها لبنات خواتي هاذا مفرش عنقود العنب أول عمل أمشي فيه على الباترون وهاذي شنطة من اختراعي خخخخخ
بصومة مساك عسل شوفي شغلي بالكروشيه منزلته بمنتدى ثاني هاذي شنطتين بال سي دي سويتها لبنات خواتي...
فديتشششش ربي يسعد يا بعد قلبي تسلمين ع الزغروطه
ان شاء الله بكون معكم على طوووول بإذن الله




اثاريك مبدعه واحنا ما ندري ماشاء الله عليك مره روعه تصاميمك
يالله عقبال ما تسوين لي وحده حلوه على ذوقك
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2784177



بنات امانه ادعو للعضوه عسوله طبعا مو عسوله اللي معنا عسوله وحد ثانيه


امانه ادعولها وربي انها تحزن
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
غيييوووووووووووووضه وعيييييييييييون وبصووووووووووووووومه وهنوووووووووووو


انا اقدر ازعل عليكم وانتو صرتوا اغلى من رووووووووووووووووووووووووووووووحي

وربي احبكم
هبه 2003
هبه 2003
مساء الخير
الحمد لله تم حفظ الوجه اليوم صفحه 23 ايه 153
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
لمووووووووووووووسه
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك
الحين لازم نشوفك كثير
ما نستغني