بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
مبروووووووووك لحووووووظه
والله احساس ولا اروع يا هنا اكيد بتحس فيه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
غيوووووووووووووووض
الله جزاك خير
درس ولا اروع ما شاء الله

حراسة الفرائض : أول درجات القرب .
وللأسف هناك فروض نتناساها : فالله فرض علينا أن نشكره ، وأن نستحي منه ، وأن نتوب له ، وأن نخاف منه ، وأن نتقيه ، فأين هذا من أعمالنا ؟؟؟



الله يعفو عنا ويهدينا
حيــ لميس ــاتي
فأين واجبك في نشر الخير ، وإحياء السنة ، وفعل المعروف ، والكف عن المنكرات ؟؟؟


جزاك الله خيرا

الله يعيننا والله الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لذته عجييييبه

الحمدلله
@غيوض
@غيوض
مبرووووك يالحووووظة
بسومة الله يكتب لنا الاجريارب
مشكوووووورين على دعواااااتكم احببببببكم اعشقققققققكم
الله لايوريكم مكروه ويحفظ احبابكم يا اغلى ناسي
لحظة سنين
لحظة سنين
الله يبارك فيكم جميعا

هنووو بسوووووومه والله صاااااااااااااااادقين احساس ولا اروع(بس اية الدين يبيلها شوى كيف قسمتوا حفظها)؟