^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
خروووووووووووووووووووووج للصلاة ولي عودة
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
بسووووووووووووووووومة أنا داخلة وناوية الشر مييييييييييييييييييييين اللي يقدر يضيق صدرك وحناموجودات قلي لي ونا أجي ونتف لك شوشتها يلا قلي:mad::mad:
بسووووووووووووووووومة أنا داخلة وناوية الشر مييييييييييييييييييييين اللي يقدر يضيق صدرك...
ليتك تجين معي ونتفيها تنتيف وتفنني بتنتيفها بعد<<ما قلت طلعت شريره وخطيررررررره بعد
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
@غيوض
@غيوض
قمة ........ياحبي لك مبرووووك ختم الجزء الاول فعلا ظني ماخاب فيكم
بسومة ...................من هذا اللي تجرأعليك بس ياقلبي مدري وين قلبه حسبي الله ونعم الوكيل
عيون .....................الله لايحرمنا منك ومن روابطك
لمسة ذوق..................... هلا هلا منورالملف بوجودك الحمدلله يارب

هنا30
هنا30
الحمد لله حفظت الوجه الثامن من ال عمران الى
اية 61
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
الحمد لله حفظت الوجه الثامن من ال عمران الى اية 61
الحمد لله حفظت الوجه الثامن من ال عمران الى اية 61
قمة ألف ألف ألف مبرووووووووووووك
لكل مجتهد نصيب ونتي لا قوة إلا بالله أسأل الله لك الثبات وأن تستمري بهاذا الا جتهاد



منتظرينك لموسة


هنو الله يقويك حبيبتي شوفي نزلت رابط لأميرة بأخلاقي كيف تنزلي مقطع من اليوتيوب
شوفيه أنا تعلمت منه