^عيون الليل ^
•
خروووووووووووووووووووووج للصلاة ولي عودة
^عيون الليل ^ :
بسووووووووووووووووومة أنا داخلة وناوية الشر مييييييييييييييييييييين اللي يقدر يضيق صدرك وحناموجودات قلي لي ونا أجي ونتف لك شوشتها يلا قلي:mad::mad:بسووووووووووووووووومة أنا داخلة وناوية الشر مييييييييييييييييييييين اللي يقدر يضيق صدرك...
ليتك تجين معي ونتفيها تنتيف وتفنني بتنتيفها بعد<<ما قلت طلعت شريره وخطيررررررره بعد
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
@غيوض
•
قمة ........ياحبي لك مبرووووك ختم الجزء الاول فعلا ظني ماخاب فيكم
بسومة ...................من هذا اللي تجرأعليك بس ياقلبي مدري وين قلبه حسبي الله ونعم الوكيل
عيون .....................الله لايحرمنا منك ومن روابطك
لمسة ذوق..................... هلا هلا منورالملف بوجودك الحمدلله يارب
بسومة ...................من هذا اللي تجرأعليك بس ياقلبي مدري وين قلبه حسبي الله ونعم الوكيل
عيون .....................الله لايحرمنا منك ومن روابطك
لمسة ذوق..................... هلا هلا منورالملف بوجودك الحمدلله يارب
هنا30 :
الحمد لله حفظت الوجه الثامن من ال عمران الى اية 61الحمد لله حفظت الوجه الثامن من ال عمران الى اية 61
قمة ألف ألف ألف مبرووووووووووووك
لكل مجتهد نصيب ونتي لا قوة إلا بالله أسأل الله لك الثبات وأن تستمري بهاذا الا جتهاد
منتظرينك لموسة
هنو الله يقويك حبيبتي شوفي نزلت رابط لأميرة بأخلاقي كيف تنزلي مقطع من اليوتيوب
شوفيه أنا تعلمت منه
لكل مجتهد نصيب ونتي لا قوة إلا بالله أسأل الله لك الثبات وأن تستمري بهاذا الا جتهاد
منتظرينك لموسة
هنو الله يقويك حبيبتي شوفي نزلت رابط لأميرة بأخلاقي كيف تنزلي مقطع من اليوتيوب
شوفيه أنا تعلمت منه
الصفحة الأخيرة