قمه
قمه
هلا باختنا التائبه كيفك وكيف الحفظ ان شاء الله زين
اما سؤالك للاخت عيون تمنيت اني اعرف ....... كان جاوبتك ..........
لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
قمه قمه :
هلا باختنا التائبه كيفك وكيف الحفظ ان شاء الله زين اما سؤالك للاخت عيون تمنيت اني اعرف ....... كان جاوبتك ..........
هلا باختنا التائبه كيفك وكيف الحفظ ان شاء الله زين اما سؤالك للاخت عيون تمنيت اني اعرف ..........
الله يوفقك


وعليكم السلام منوره الملف الا فقدناك يا قمر ولك وحشه
شوفي الي يريحك بالنسبه لحفظك رغم اني انصحك تحفظين سورة البقره لان فضلها عظيم هيه وسورة ال عمران وانتي والي يريحك ..
الحمدلله حفظي تمام وانا الحين جالسه اراجع وصلت صفحة36

الله يوفقك



منوره ام الفناتق والله يجزاك خير ببرك بوالدتك اهم شي امك ما عليك منا بس حاولي تطمنينا عنك متى ما سمحت لك الفرصه واذا ودك تنظمي للعصابه اكيد بالنسبه لي ما عندي مانع :39::35:
والله يوفقك يارب

...

التائبة وقمه منورين الملف
لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ودي افيدك بس والله ما اعرف ان شاء الله البنات يفيدونك
لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
صباحكم جنة ورد
كيفكم يا أحلى بنات
الحمدلله راجعت الفجر المراجعه احسن من امس والحمدلله واذا اتممت المراجعه صح بأبدء بالحفظ الجديد صفحة 37
لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
رضيت بالله رب وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا

حسبي الله لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
حسبي الله لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
حسبي الله لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
حسبي الله لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
حسبي الله لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
حسبي الله لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
حسبي الله لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه