Life is Hard

Life is Hard @life_is_hard

عضوة جديدة

المشكلة انها امي .../ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا هدفي من كتابة قصتي ( و التي هي اكبر صدمة في حياتي ) هو ان اسمع اراء اعضاء المنتدى
اكيد ان الحل بيد الله سبحانه و تعالى و لكن فقط اردت معرفة ارائكم. مادا لو كنت مكاني ؟كيف ستكون ردة فعلك ؟
بدات تصرفات امي تتغير ,لم اشك في بداية الامر لكن فيما بعد اصبحت لما تريد التكلم في الهاتف تقول لنا ساغلق الباب اريد ان اتحدث مع احدى القريبات و لا اريد ازعاج (تقصد انها لا تريد ازعاج من طرف اخواني )
هنا اصبحت الشكوك تراودني !!!
في يوم من الايام صعدت الى اصطح البيت و ادا بي اجد امي تتحدت عبر الهاتف مع شخص واضح انه شخص غريب
نزلت و كنت جد مصدومة و اخدت ابكي ثم قررت ان اكلمها في الموضوع و انهاها عن هدا الفعل
قالت لا هدا مجرد صديق تعرفت عليه عبر رسائل الشات التي تاتي على المحمول
و خلاص لن اكلمه بعد الان . انا فرحت و قلتلها بليز ماما الله يخليك لا تردين على رسائل الشات مرة ثانية , قالت اوكي
(مع العلم ان ابي شديد جدا جدا , الفاظه جارحة جدا و دااائما يعاملنا بهده الالفاظ , و ليس لدينا الحرية في اي شئ , حتى في الكلام و ممنوع التكلم مع الصديقات و ممنوع الخروج , يعني نخرج فقط معه
و هده هي نتيجة ضغطه علينا)
ادن قلت لامي انني اقدر وضعها و انني اعلم ان ضغط ابي علينا هو ما ادى بها للقيام بهدا العمل و اقترحت عليها ان تفتح حساب على الفايسبوك ( و يا ليتني لم افعل ) و ان تعمل صدقات مع نساء عبر هدا الحساب لكي ترفه عن نفسها قليلا لاننا لا نخرج كثيرا من البيت و لا ياتي لزيارتنا احد لا نادرا لان الكل يعرف عقلية ابي .
مرت الايام و تناسيت الامر
هي تستعمل حاسوب محمول لابي , لكن ابي لا يستعمله الا نادرا
و لدينا حاسوب عادي نستعمله انا و اخوتي
في مرة من المرات تعطل حاسوبها فاضطرت لاستعمال حاسوبنا و نسيت حسابها على الفايسبوك مفتوحا
جئت انا بعد ما انتهت و رايت حسابها مفتوحا , قلت خليني اشوف ماما شو عاملة على الفايسبوك
ثم دهبت اللى الرسائل ((( و يااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليتني لم افعل )))
وجدت انها على علاقة مع مصري و ضمن ما قالته له انها صارت تبكي كثيرا لاجله
و بالفعل كنت اجدها دائما تلك الايام و لمل اسالها تقول لي تدكرت امي الله يرحمها
و فعلا كنت اصدق حجتها


كان اقوى صدمة في حياتي ((( امي تخون ابي ؟؟؟ )))


فدهبت و قمت بارسال رسالة الى دلك الشخص و طلبت منه ان يترك امي فقال انا اسف و خلاص (( حسبها و سامحيني )) و انا بالطبع صدقت كلامه


و لكن بقيت الامور على حالها ,و لما علمت انني كلمت عشيقها ثارت علي و صرخت في وجهي و من سمح لكي بتفتيش اغراضي و جن جنونها


فقلت :الم تخجلي ان ابنتك علمت بقدارة ما تقومين به ؟


فقالت اصلا لا تهميني لا انتي و لا اي احد ( يهمها عشيقها و بس حسب ما دكرت له في الرسائل)


فقلت يا امي و الله هدا الشيطان يزين لكي طريق الرديلة ,صحيح ان ابي شديد لكن هدا لا يعني انك تدهبين للفاحشة


فقظ تكتفي بقول ( لاااااااااااا تتدخلين في شؤوني و لا يهمني ان اردتي اخبار لباك )


فقلت تعلمين جيدا ادا علم ابي بالامر سوف يقوم بقتلك



فقالت هاهاهاهاها


والله انا هنا قلت خلاااااااااص امي اصبحت مجونة لانها فعلا اصبحت تقوم بتصرفات غريبة جدا


انا تعبت قلت الان سوف اتركها ممكن انها في يوم من الايام تستوعب الامر و تقر بغلطها



لكن بعد ايام صرت لما امر الاحظ تصرفات غريبة و تشاهد شاشة الكمبيوتر و هي مبتسمة و حركات مراهقات


دهبت اليها



قلت , يعني لما نصحتك اصبحتي تستعملين الكاميرا


قالت لااااااااا مين قالك ؟


قلت ماما انا عمري 23 لا تفوتني هاد الحركات


و مرة ثانية وجدت حسابها مفتوح و وجدت في الرسائل انها معااااااااه طوووووووووول اليوم على الكاميرا

و تقول لاصحابها وقت الاتصال على الساعة السابعة صباحا يعني بعد ما يدهب ابي الى العمل



و مرة في الصباح سمعتها تحكي على التلفون و اعطته بوسة كدلك !!!


ما العمل ؟؟


هنا قلت الحل الوحيد انني ادكرها بالصلاة لانها ستنهيها عن الفحشاء و المنكر , في كل مرة تقول لي نعم فعلا اتمنى دلك ان شاء الله في الايام المقبلة سابدا بالصلاة لكن دون جدوى.



و في كل مرة اريد انصحها اقول لها اريد ان اكلمك لكن لا تصرخين



لكن بمجرد ان تعرف الموضوع و تبدا بالصراخ علي و تنادي ابي و تقول لي قولي له , اصلا انا اريد ان ارتاح منه و منكم و دااااااااااااائما تردد هده العبارة اللي كرهتني فيها


قلتلها بدل ما تسترين على نفسك تنادين ابي ؟ قالت ما يهمني احد فيكم .


و تكررت هده المناوشات بيني و بينها في كل مرة و في كل مرة تنادي ابي و مرات يضربني



فكرت نرارا ان اخبره لكن تراجعت بسبب اخوتي , مادا لو تشتت العائلة بسببي ؟


الى حد الان مرت سنتين و انا اعاني مع امي , ملييييييييييييييييييييييييت


و الله مليييييييييييييت اريد الهروب من البيت


و صارت تكدب علي



تقل لي و انت كدلك تكلمين شباب على التلفون



قلت لها انا ادا كلمت شباب على التلفون انا لست متزوجة على الاقل لكن انتي زوجك حي و لكي 5 اولاد


قالت هاهاهاهاها اصلا انا اللي يحق لي التكلم مع الشباب و انت لاااا


بنات الله يرضى عليكم لااااا تقولون لي هده مهما كان امك و تدكروني بالايات و الاحاديث


و الله انا مسلمة و اعرف جيدا كل هده الامور



هل ترون انني ظلمتها ؟؟


حطو نفسكم مكاني



لو كنت مكاني مادا كنت ستفعلين مع هده الام ؟


اريد ارائكم من فضلكم و دعواتك لها بالهداية



سامحوني على الاطالة

في امان الله
70
16K

هذا الموضوع مغلق.

عفافي
عفافي
أسال الله العلي القدير بأن يهديها وان يصلحها ياربي ..
عليك بسهام الليل فإنها لاتخطئ ....أدعي لها ...
مدري وش ابي
مدري وش ابي
انصر اخاك ظالما او مظلوم
وهاذي ام واولى بالنصر على ظلمها
وانصريها على نفسها والشيطان باخبار احد محارمها سواء خالك او جدك
شخص يكون حكيم وله سلطة عليها
واذا ماقدرتي بلغي الهيئة برقم الشخص وحسابة عالفيس
المهم لا تخلين الامور كذا تصرفي
بعد الفترة الطويلة هاذي امك ما اهتمت فيك وباللي عرفتيه
لا خجلت من نفسها قدامك ولاخافت انك تعلمين احد ولا خافت من ربها وهذا الاهم
وهي الان مطمئنة انك ماراح تبلغين لان لو كنتي بتبلغين كنتي بلغتي زمان
لكن استمرار الوضع هذا فيه مضرة لامك قبلكم
$$شيهانة الخير$$
انتي عليكي طاعتها و الدعاء لها بالهداية
و الله يصلح حالك يارب
Life is Hard
Life is Hard
انصر اخاك ظالما او مظلوم وهاذي ام واولى بالنصر على ظلمها وانصريها على نفسها والشيطان باخبار احد محارمها سواء خالك او جدك شخص يكون حكيم وله سلطة عليها واذا ماقدرتي بلغي الهيئة برقم الشخص وحسابة عالفيس المهم لا تخلين الامور كذا تصرفي بعد الفترة الطويلة هاذي امك ما اهتمت فيك وباللي عرفتيه لا خجلت من نفسها قدامك ولاخافت انك تعلمين احد ولا خافت من ربها وهذا الاهم وهي الان مطمئنة انك ماراح تبلغين لان لو كنتي بتبلغين كنتي بلغتي زمان لكن استمرار الوضع هذا فيه مضرة لامك قبلكم
انصر اخاك ظالما او مظلوم وهاذي ام واولى بالنصر على ظلمها وانصريها على نفسها والشيطان باخبار احد...
شكرا جزييييييييييلا اخواتي

الله يحفظكم و يخليكم يا رب

لكن الاخت "مدري وش ابي" نحن ليس لدينا رجال هيئة

انا من دول المغرب العربي ’ حاولت تبسيط الكلمات و استعمال بعض الكلمات الخليجية لان معظم العضوات من الخليج

و انا هدا اللي مخوفني اعرف ان استمرار الوضع فيه مضرة لامي

اصلا في الايام الاخيرة صارت تقول لنل كل يوم

((( في يوم من الايام لن تجدوني ابدا و لن تجدو ريحتي )))

هدا يعني انها محددة الوجهة

اكيد هي تضن هؤلاء اللي يوعدونها عبر الشات سوف ياخدونها بالاحظان

تعبت في نصحها

لكن لاااااااااااا حياة لمن تنادي
fatoomah123
fatoomah123
يااختي مالك الا تخبري احد من اهلك خالك او جدك او خالتك اي احد عزيز عليكم ويقدر الضروف وممكن يتفهم ويجي يتفاهم معها واذا استصعب عليكي هالامر سوي المستحيل غيري باسورها علي الفيس بوك خربيه سوي اي شي حتي لو اطريتي تقطعي النت وشريحتها خربيها ورجعيها مكانها سوي اي شي بس انهيها عن الي هي جالسه تسويه