المغامسي : لو أكرم الله سوريا بنزول الملائكة لن تستطيع الكاميرات تصويرهم

الملتقى العام





:رد الشيخ صالح المغامسي على بعض ما نشر مؤخرا عن نزول الملائكة في سوريا، وانتشار مقاطع مصورة في هذا الأمر بقوله: "لو فرضنا جدلا أن الله تعالى أكرم أولئك النفر بنزول الملائكة، فإني أظن أنه لا سبيل للكاميرات أن تصوره، حتى لو وقع نزول الملائكة فإنه لا أظن أن هناك قدرة للكاميرات أن تصور الملائكة".
وأوضح المغامسي ذلك في لقاء معه على قناة "قطر" عبر برنامج "المقام الأمين" بعد سؤال مقدم البر السؤال عن الوضع القائم في سوريا وانتشار بعض الأفلام المصورة تحدد أن هناك رجل يلبس البياض ويلبس العمامة ويحمل أحد القتلى.
وبدأ الشيخ المغامسي كلامه بقوله: "أما أنهم مظلومون وبشار وزمرته باغون فهذا لا ارتئاب فيه، أما هذا الذي قيل فأنا أرجو أن ينصرهم الله، ولو وقع نزول الملائكة فإنه لا أظن أن هناك قدرة للكاميرات أن تصور الملائكة".
واستطرد المغامسي بقوله: "الكاميرات ترى بعين الرائي فتتحرك الصورة ويشاهدها، وإن لم يشاهد ما وضع الصورة على هذا الذي يحمل وقطعا الناس لا يستطيعون رؤية الملائكة على حقيقتهم، لكن هذا منتهى علمي".

وأضاف: "أقول لا أحب أن يدخل أهل الشام في مثل هذه العوالم فيخشى عليهم الضرر أكثر من النفع لكن فليكونو على يقين أنهم منصورون بإذن الله، وأن هذا الباغي وزمرته إلى سفال ووبال وأن كلما تأخر الأمر كان النصر أعظم وأكبر مما يرجوه الناس".
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورررده
ورررده
,

بارك الله في شيخنا صالح وفي علمه ونفع به..

ونحن نحبه في الله



شيخنا الفاضل قال في جوابه " لا اظن ",,,,,يعني كلامه محمل على الظن

والظن يحتمل الصح والخطأ

يعني ممكن جدآ بالمقابل يكون ما شفناه على حق


والله اعلم

اسال الله ان ينصر اهلنا باشام نصرآ عزيز

امين

:26:



,

اختي


ماجاء في بالك

تحفظين اي طفل صغير سورة الإخلاص,,اللي تعادل ثلث القرآن..

او الكوثر ,,,,او احدى المعوذات ..؟!

الطفل بيكبر ..وراح يصلي..ويقرأها

وطول ماهو عايش يردد هذه السور ..فهي لك صدقة

في حياتك وبعد مماتك

{ خيركم من تعلم القرآن وعلمه }

:27:
سيدة القصر..
سيدة القصر..
الله اعلم
مفضلية
مفضلية
اسال الله ان ينصر اهلنا باشام نصرآ عزيز
Top Flower
Top Flower
الله أعلم
يوم مضى
يوم مضى
الله يجازي الشيخ واياك خير الجزاء ويجمعنا مع من نحب في جنات النعيم امين امين ويارب ياقوي يانلصر يامعز يامذل انك تنصر اهل سوريا وتذل طاغيتهم وتكسر جبروته كما ذليت وكسرت من قبله ومن عاونه يالهي امين امين