رو و وح :
طيب سؤال اخير هو كم مره ارسل لي ابيات شعر (كلام حلو) هل اطنشه اسوي نفسي ماشفت شي ولا ايش الرد المناسب بنات تكفون ساعدوني ماعندي خوات ولا احد يساعدني😭طيب سؤال اخير هو كم مره ارسل لي ابيات شعر (كلام حلو) هل اطنشه اسوي نفسي ماشفت شي ولا ايش الرد...
اي ردي عليه بكلام حلو قولي يحننن يشرح وضعنا. وردي عليه لا تحقرين كذا يحسب ماعجبك. هاذا زوجك عادي مابينك شي
- ذكرتيني قبل ايام الملكه قبل الزواج في البدايه كنت استحي منه
- وبعدين ما اصدق انه يتصل لاني اشتاق له ومكالمتنا مرتين واحيان ثلاث مرات باليوم
- ملكتنا استمرت سنه وشهرين او اكثر
- والحين الحمد لله قدني اربي عندي بنت
الصفحة الأخيرة
أولا خليه يكلمك كل الوقت مصيره بيطفش و انتي كمان ومصيرك بعد الزواج تشتاقي لهذي المكالمات
الرسايل يرسل ردي عليه و بعض الأحيان انتي ارسلي بالاول
الزيارات كل أسبوع مره مررره كويس و خليك طبيعيه وعادي طالما ما تعدى البوس و الضم
لا تخربين على نفسك نصيحه