
نوف الغلا انا جربت سعاد مرة وحدة لكن فاطمه ماجربتها بس اسمع عنها انا كنت اراجع عند عزة في الأقصى ممتااااااااااااااااااازة لكنها في اجازة ادري حيرتك لكن روحي لوحده من الثنتين كلهم ممتازات من اللي اسمع عنهم


السلام عليكم ورحمه الله هذه قصه ولادتي مثل ماوعدتكم ............قمت رتبت البيت على الساعه 9ونص لاني مستعده لليوم الثاني ألي هوالاربعاء موعد الطلق الصناعي وكنت احس ببعض الالام بس كنت اقول اتوهم وبكره بأقول للدكتورعن كل شئ وخلصت ترتيب البيت وجهزت الشنطه واوراق الموعد والكرت وجهزت ملابس ولدي وانسدحت وكنت احس ببعض الالم بس استبعدت انهاولاده ونمناالساعه12ويجيني ذيك المغص وفرحت بالمرررره وكنت اقول ياربي زيده علشان اتأكدانهاولاده واجلس نص ساعه ونفس الشي ورحت امشي في المجلس ورجعت بأنام وماقدرت وزوجي حس انوفيني شي وحاولت اكذبه لانوبيلزم علي اروح وانه ماكنت ابي اروح إلاذاماتحملت الالم ورجع نام وانااتعصر بين البطانيه ألين الساعه 3 خلاص من شده الالم صرت اطرش بالمره بكذاعرف زوجي اني تعبانه قام طوالي جهزالاغراض وغصب نزلني لاني كنت اقولو ماراح اروح اكيدذلحين الرحم مفتوح 2سانتي لاني يابنات سبحان الله كنت متحمله الالم بالمره فأخاف اصل الطورئ ويلعبون فيني المهم رحنا ودخلت الطوارئ وكمل زوجي كل شئ وشويه ينادوني السسترورجت طبعاتحاليل وضغط وحراره بعدبن بيدخلوني عندالدكتوره خلاص ماقدرت امشي جتني طلقه قويه وتقولي السسترمادام انتي مايقدريمشي وتجي تساعدني وتدخلني وجلستني على الكرسي وجت الدكتوره وسوه كشفيه قالت 5سانتي يغيت انجن من الفرح لاني ماتوقعت اروح وانا5سانتي وطوالي تخطيط وكملوالاجرأت ودفوني بالكرسي غطوعلى بالشرشف ودخلوني غرفه الولاده كان رقمها7 دخلتهاعلى اذن الفجر والمفاجأه ألي حصلتها انوألي ولدتني على بكري كانت هيه الي بتولدني يوم شفتهاقلت لهاأنتي ساره قالت ايوه ليه انتي معلوم اناقلت لهاانتي الي ولدتيني من اول فكنت فرحانه بالمره لانهاكانت عسل المهم كشفت على وقالت 6 وجلست تقريباربع ساعه وجت قالتلي ممكن افتح مويه الراس وفتحتها وزادالالم على وعطتني الاكسجين وقالت ذلحين 7ونص جلست اشوي وخلاص ابغى ادفع فقلت لها فالت انتضرتتأكدكم فاتح قالت 8 خلاص ولاده وجت تساعدني ارفع رجولي وجهزوعدتهم كانو3 ساره ووحده تساعدهاووحده للنونوجت تكشف قلتلهاكم باقي قالت لي باقي كثيييير قلت لهاقولي الصدق قالتلي 10دقايق وتولدي ومن حضي يابنات انالحالي كنت اولدوجاالجدوخلاص صرت اصرخ وهمه لالاتصارخي دفي وجت وحده فلبينيه تساعدني خلاص والله ماعرفت ادفه تعبت وكمان نسيت جت الفلبينيه وضغطت على بطني والبنت طلعت وانااقول بأموت وقالتلي الدكتوره اسكتي مين قالك انك بتموتي خلاص ولدتي واقولهاقولي والله ووتقولي ساره مدام ايش في بيبي اول قلت ولد قالت وهذا وخلتني اشوف بنتي قلت بنت وجلست احمدربي واشكره تدرون انهم تجمعوعليه ست منهم ممرضات ودكتورتين جلسوعندبنتي وثنتين والباقي طلعو وساره جلست عندي علشان تطلع المشيمه بس للاسف ماطلعت ورجعواستدعوالدكتورتين حاولويطلعونهاواناخلاص من صراخ في صراخ وهمه يهدوني ويقولون لي واله احناعارفين انويألم بس خلينانحاول اوبتدخلين غرفه العمليات علشان يسوون لك تنضيف واخرشي قالوخلاص تنضيف خفت ياربي وجلست ادعي انوربي مثل مافرجهاعلي بدون طلق صناعي انويفرجهاعلى بدون عمليه تنضيف جت ممرضتي الي ولدتني وجابت بنتي وحطتهاعلى صدري ورضعتهاوحسيت بألم جلست اصرخ وقلت لها تشيل البنت خلاص مابتحمل الالم ورفضت وقالتلي علشان هذي انقباضات بسبب الرضاعه فالمشيمه نزلت مابحتاج لعمليه تنضيف فرحت بالمرررره وجاوقت الخياطه جابت ابره كبيره فالت راح نبنجني وجلست تبنج فيني قالتلي ذلحين بسويي خياطه داخلي بعدين خارجي وخيطت من جوه ولاحسيت بشي ابدجالسه سوالف اناوهيه اماالخياطه الخارجيه فحسيت فيها بس على شي خفيف وكل ماالمتني تقولي خلاص ياقلبي هذي الكلمه على لسانهامن اول مادخلت والخياطه كانت اكثر من خياطتي على بكري حتى يوم جت الدكتوره وكشفت على قالت لي كل شي تمام بس انصحك اهتمي بخياطتك ووصفولي من عندهم كريمات ومن ضمنها ميبو وبعدين على غرفه التنويم ولدت 5ونص وطلعوني غرفه التنويم 9وفي التنويم والله انهم يهتموكل شي تحتاجينه يجيك طوالي وكانت عندي فلبينيه هيه الي تتابعني الين خلص دوامها وجت بدالهاوحده سعوديه هذ الي حصلي والله الشاهدعلى كلامي والله والله والله انهم اهتموفيني والتساهيل من ربي ياربي ألي تبي تولدفي العسكري ربي يرزقهابالي ولدتني واي سؤال اناجاهزه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الله يسر لكم ابغى رايكم في د شيرين في ابها الخاص في عملية التنظيف بالله ساعدوني قبل بكره وادعو لي
الصفحة الأخيرة
ومشكورين ع الترحيييب ربي يحفظكم ويسعدكم