هلا كروشات رجعتلكم من جديد وحشتوووووووووني مره الفجر البعيد وغلاوي
تفتكروني بالملف الثاني سبحان الله حملت من غير ترتيب والله المعين
كيفكم كروشات الله يقومكم بالسلامه

two 2
•

ام راشد
الله يشفي ولد اختك شفاء لايغادره سقمااا اميييين
بنات حتى انا احب الهدايا حقت المستشفى اخليها بالشنطه حقت البيبي لو نمنا برا يكون موجود
بس احب اشتري الكامل من سنتر بوينت مررا حلووو تخلي ريحه البيبي خيااال
اسطون كثير كانت هداياهم كل شوي وحده تدخل تعطيك شي وتاخذ رقمك الظاهر مو من نفس المستشفى. شغلتهم مندوبات للداعيه بس والله حلوه هداياهم
بنات ولدي الكبير يحب يشوف اشرطه الحمل حقتكم مسويه له قصه فيه كل شهر اقوله تطورات البيبي كل مايشوفني داخله يقولي قولي ايش صار للبيبي حلووو جربو تقصونها لعيالكك
الله يشفي ولد اختك شفاء لايغادره سقمااا اميييين
بنات حتى انا احب الهدايا حقت المستشفى اخليها بالشنطه حقت البيبي لو نمنا برا يكون موجود
بس احب اشتري الكامل من سنتر بوينت مررا حلووو تخلي ريحه البيبي خيااال
اسطون كثير كانت هداياهم كل شوي وحده تدخل تعطيك شي وتاخذ رقمك الظاهر مو من نفس المستشفى. شغلتهم مندوبات للداعيه بس والله حلوه هداياهم
بنات ولدي الكبير يحب يشوف اشرطه الحمل حقتكم مسويه له قصه فيه كل شهر اقوله تطورات البيبي كل مايشوفني داخله يقولي قولي ايش صار للبيبي حلووو جربو تقصونها لعيالكك

مررررحبااا صبايا كيفكم
عندي شعور بالغثيان بس مو قادرة اطلع شي تعبت من هالوضع صار لي ٣ساعات على هالحال
غير أني كله مصدعة واحس دقات قلبي سريعة جداً
الوضع عادي ولا أنا اوسوس
عندي شعور بالغثيان بس مو قادرة اطلع شي تعبت من هالوضع صار لي ٣ساعات على هالحال
غير أني كله مصدعة واحس دقات قلبي سريعة جداً
الوضع عادي ولا أنا اوسوس

بسم الله الرحمن الرحيم
قصة ولادتي في مستشفى بروكير
انا اخذت الشهر التاسع كله ودخلت العاشر اخذت منه اسبوع وراجعت عند دكتور فادي مرتين وقالي لازم طلق صناعي وخفت مره قالي تعالي بكره الفجر قلت طيب وهربت ومارحت على الموعد طيب بس صارلي موقف يمكن يكون سبب في ولادتي بس موقف يضحك ويبكي
في يوم الاثنين 28 شوال رحت للبنك الامريكي اجدد حسابي الظهر الساعه وحده طبعا رحت مع تاكسي انا وبناتي ولمن خلصت وطلعت ادور تاكسي ادور في الظهر والشمس مالقيت يالله بعد ماقطعت الشارع ورحت للجمعه سنتر جا واحد وركبنا معه المهم من خبالتي والظاهر ان الشمس لحست مخي قلتله نزلنا عند مطعم داجن الي على الواجهه يعنني بلعب بناتي واغديهم بس اكلنا تراب نزلنا واخذت رقم السواق وقلتله اذا خلصت بدق عليك قال طيب وراح سحب علي سيفون دخلت المطعم فااااااااااضي يخوف مافيه الا انا وبناتي والعمال يبحلقون فينا يمه وش ذا وش الي سويته انا المهم طلبنا الغدا ومارتحت ابدا قلبي قارصني وقلتلهم سفري وادق على راعي الليموزين قال انا رحت الدمام واطلع برى واجلس بناتي على كراسي برى تحت مظله واوقف انا بعيد عنهم ابي اوقف سياره واجلس ساعه في الشمس محد راضي يوقف سيارات تاكسي تمر بس ماتوقف مدري معهم ناس ولا خلص دوامهم حقدت عليهم المهم بعد ماتفرج علي الرايح والجاي شلت غدانا الله لايعوده ومسكت بناتي ومشينا على خط الواجهه من ماكدونالدز وداجن الييييييييييييييييييييين مشينا مشي والشمس صاكه عاموديه على الراس وبناتي خلاص ذابو وانا اجر كرشتي مدحدره تحت وخلاص وصلنا لمرحله بس نبكي من الحر والشمس والتعب والشارع فااااااااااااااضي ولمن وصلنا فؤاد سنتر قلت خلاص فرجت لقيناه مسكر وجلست انا وبنتي الكبيره نصيح خلاص بندوخ من الشمس المهم ونكمل الين لفينا ووصلنا باسكن روبنز مكيف وجلسات عوائل رايقه وندخل واحنا خلاص زي المجانين وجيه محروقه ومعرقه من الشمس ونجلس جو الكراسي وتجينا حالة هستيريا وضحك على اشكالنا وعلى السلامه هههههههههههههههههههههههه ونبرد ونشتري مويه بارده واسكريم وادق على زوجي وشوي وابكي طبعا زوجي شغله اسبوع عندنا واسبوع في بقه تابعه لارامكو المهم ويهاوشني ويقولي كلمي سواق اهلي واكلمه وقالي طيب بجيك واستنى الين جا ورحت البيت ولمن دخلت الحمام وانتم بكرامه لقيت
نزل علي دم وفرحت انه خلاص بولد بس خفت مارحت لانه مامعي طلق واجلس الين يوم الثلثاء وتنزل سدادة الرحم ودم كمان ومويات بس مو كثير زي الرطوبه والافرازات شوي المهم قلت خلاص مابدهاش واصحي زوجي فجر يوم الاربعاء الساعه خمسه واروح للمستشفى وادخل واطلع فوق وعلى الغرفه الكئيبه وتجيني الممرضه السيريلانكيه العجوز وتعطيني الحقنه وطبعا لبست الروب وركبت علي الاجهزه والمغذي وااااااااا ازعجني كل خمس دقايق حمام المهم الرحم كان مفتوح ثلاثه سانتي قاسته لي دكتوره سكينه يدها زي السكينه تعور مره المهم قالت لازم طلق صناعي وركبوه وبدا معي الطلق من الساعه سبعه الصباح وطلبت مسكن واعطتني الساعه 8 تقريبا ابره في العضل ونمت وارتحت شوي وبعدين صارو كل شوي يقيسون وازعجوني مره وجات دكتوره سهير وماحسيت فيهم الا يصحوني يقولولي قومي مفتوح سبعه تسمعين سبعه وانا مخدره مره شوي الا يقولو يالله ولاده مفتوح عشره سانتي وانا لسى مخدره وجسمي خاااااااااااامل طبعا نسيت اقولكم المممرضه السيرلانكيه راحت وجات وحده فلبينيه قصيره شريررررررررره وعصبيه بس تهاوشني وتغفص فيني ومكشفتني مكشفه رجولي وبس جالسه تدخل يدها وتلعب تبي توسع مدري ايش تسوي والغرفه كانت مره بااااااااارده التكييف قوي ايوه نسيت اقول انه فيه وحده جات فكت موية الراس بشي زي العود بس يعووووووووووووور مره وركبولي قسطره عشان يفضو المثانه المهم جابو العده ورفعو السرير وربطو رجولي وحطو عليها الشراشف الخضرا ويالله بووووووووش وبووووش
دقيقه بنتي قامت تصيح برضعها وارجعلكم
قصة ولادتي في مستشفى بروكير
انا اخذت الشهر التاسع كله ودخلت العاشر اخذت منه اسبوع وراجعت عند دكتور فادي مرتين وقالي لازم طلق صناعي وخفت مره قالي تعالي بكره الفجر قلت طيب وهربت ومارحت على الموعد طيب بس صارلي موقف يمكن يكون سبب في ولادتي بس موقف يضحك ويبكي
في يوم الاثنين 28 شوال رحت للبنك الامريكي اجدد حسابي الظهر الساعه وحده طبعا رحت مع تاكسي انا وبناتي ولمن خلصت وطلعت ادور تاكسي ادور في الظهر والشمس مالقيت يالله بعد ماقطعت الشارع ورحت للجمعه سنتر جا واحد وركبنا معه المهم من خبالتي والظاهر ان الشمس لحست مخي قلتله نزلنا عند مطعم داجن الي على الواجهه يعنني بلعب بناتي واغديهم بس اكلنا تراب نزلنا واخذت رقم السواق وقلتله اذا خلصت بدق عليك قال طيب وراح سحب علي سيفون دخلت المطعم فااااااااااضي يخوف مافيه الا انا وبناتي والعمال يبحلقون فينا يمه وش ذا وش الي سويته انا المهم طلبنا الغدا ومارتحت ابدا قلبي قارصني وقلتلهم سفري وادق على راعي الليموزين قال انا رحت الدمام واطلع برى واجلس بناتي على كراسي برى تحت مظله واوقف انا بعيد عنهم ابي اوقف سياره واجلس ساعه في الشمس محد راضي يوقف سيارات تاكسي تمر بس ماتوقف مدري معهم ناس ولا خلص دوامهم حقدت عليهم المهم بعد ماتفرج علي الرايح والجاي شلت غدانا الله لايعوده ومسكت بناتي ومشينا على خط الواجهه من ماكدونالدز وداجن الييييييييييييييييييييين مشينا مشي والشمس صاكه عاموديه على الراس وبناتي خلاص ذابو وانا اجر كرشتي مدحدره تحت وخلاص وصلنا لمرحله بس نبكي من الحر والشمس والتعب والشارع فااااااااااااااضي ولمن وصلنا فؤاد سنتر قلت خلاص فرجت لقيناه مسكر وجلست انا وبنتي الكبيره نصيح خلاص بندوخ من الشمس المهم ونكمل الين لفينا ووصلنا باسكن روبنز مكيف وجلسات عوائل رايقه وندخل واحنا خلاص زي المجانين وجيه محروقه ومعرقه من الشمس ونجلس جو الكراسي وتجينا حالة هستيريا وضحك على اشكالنا وعلى السلامه هههههههههههههههههههههههه ونبرد ونشتري مويه بارده واسكريم وادق على زوجي وشوي وابكي طبعا زوجي شغله اسبوع عندنا واسبوع في بقه تابعه لارامكو المهم ويهاوشني ويقولي كلمي سواق اهلي واكلمه وقالي طيب بجيك واستنى الين جا ورحت البيت ولمن دخلت الحمام وانتم بكرامه لقيت
نزل علي دم وفرحت انه خلاص بولد بس خفت مارحت لانه مامعي طلق واجلس الين يوم الثلثاء وتنزل سدادة الرحم ودم كمان ومويات بس مو كثير زي الرطوبه والافرازات شوي المهم قلت خلاص مابدهاش واصحي زوجي فجر يوم الاربعاء الساعه خمسه واروح للمستشفى وادخل واطلع فوق وعلى الغرفه الكئيبه وتجيني الممرضه السيريلانكيه العجوز وتعطيني الحقنه وطبعا لبست الروب وركبت علي الاجهزه والمغذي وااااااااا ازعجني كل خمس دقايق حمام المهم الرحم كان مفتوح ثلاثه سانتي قاسته لي دكتوره سكينه يدها زي السكينه تعور مره المهم قالت لازم طلق صناعي وركبوه وبدا معي الطلق من الساعه سبعه الصباح وطلبت مسكن واعطتني الساعه 8 تقريبا ابره في العضل ونمت وارتحت شوي وبعدين صارو كل شوي يقيسون وازعجوني مره وجات دكتوره سهير وماحسيت فيهم الا يصحوني يقولولي قومي مفتوح سبعه تسمعين سبعه وانا مخدره مره شوي الا يقولو يالله ولاده مفتوح عشره سانتي وانا لسى مخدره وجسمي خاااااااااااامل طبعا نسيت اقولكم المممرضه السيرلانكيه راحت وجات وحده فلبينيه قصيره شريررررررررره وعصبيه بس تهاوشني وتغفص فيني ومكشفتني مكشفه رجولي وبس جالسه تدخل يدها وتلعب تبي توسع مدري ايش تسوي والغرفه كانت مره بااااااااارده التكييف قوي ايوه نسيت اقول انه فيه وحده جات فكت موية الراس بشي زي العود بس يعووووووووووووور مره وركبولي قسطره عشان يفضو المثانه المهم جابو العده ورفعو السرير وربطو رجولي وحطو عليها الشراشف الخضرا ويالله بووووووووش وبووووش
دقيقه بنتي قامت تصيح برضعها وارجعلكم
الصفحة الأخيرة
شهودة
أكيد لازم موعد <<< تحسبينه مستشفى أبونا ههه أنا اقول لاختي بروح وادرعم من غير موعد قالت عسى ماشر مستشفى أبوك هو