انا اجيب الملوخية اقطع الورق ثم اغسله وافرد الملوخية على الارض طبعا بيكون تحتها سفرة اكل اتركها تجف مدة يومين ثم اقوم بطبخا
المقادير:ملوخية جافة-دجاجة-كاس صغير زيت عافي -معلقتين سمن-ثوم- كزبرة ناشفة-ملح
التحضير:اقلي الملوخية بزيت العافية والسمن على نار متوسطة مدة عشر دقائق ثم اضعها على جنب
اضع في قدر الدجاجة والماء واتركها تغلي ثم اضيف لها الثوم والكزبرة واتركها على النار لمدة ساعة
وبعد ان ينضج الدجاج اقوم بتفيته ونزعه من العظم
ثم بقدر ثاني اضع الملوخية وفوقها الدجاج وشوية من مرقة الدجاج واغطي القدر واتركها حتى تنضج
واقدم جنبها رز ابيض
المقادير:ملوخية جافة-دجاجة-كاس صغير زيت عافي -معلقتين سمن-ثوم- كزبرة ناشفة-ملح
التحضير:اقلي الملوخية بزيت العافية والسمن على نار متوسطة مدة عشر دقائق ثم اضعها على جنب
اضع في قدر الدجاجة والماء واتركها تغلي ثم اضيف لها الثوم والكزبرة واتركها على النار لمدة ساعة
وبعد ان ينضج الدجاج اقوم بتفيته ونزعه من العظم
ثم بقدر ثاني اضع الملوخية وفوقها الدجاج وشوية من مرقة الدجاج واغطي القدر واتركها حتى تنضج
واقدم جنبها رز ابيض
m600600
•
تسلمين اختي والله يجزاكي خير ان شاء الله باجرب لاني متعوده على الملوخيه الخظراء بس هنا مالقينى الامجفف
الصفحة الأخيرة
ان شاءالله تكونين فهمتي علي