وسط السراب
وسط السراب
:cook:أنا اجيب الملوخيه خضرا أقطعها وانشفها وبعدين أفركها بايدي وبعدين اقطع بصل واذبله وبعدين أحط الدجاج مقطع صغير وأحركه مع البصل وأحط بهاراتي بس ماأكثر وأحط عليه مويه وأحط الملوخيه مع الدجاج وأدق ثوم وأحطه معاه وأخليه يطبخ لين يستوي الدجاج وأعصر عليه ليمون مع رز مصري وسلطه رهييييييييييييب


ان شاءالله تكونين فهمتي علي
m600600
m600600
تسلمون والله يجزاكم خير
السورية1984
السورية1984
انا اجيب الملوخية اقطع الورق ثم اغسله وافرد الملوخية على الارض طبعا بيكون تحتها سفرة اكل اتركها تجف مدة يومين ثم اقوم بطبخا
المقادير:ملوخية جافة-دجاجة-كاس صغير زيت عافي -معلقتين سمن-ثوم- كزبرة ناشفة-ملح
التحضير:اقلي الملوخية بزيت العافية والسمن على نار متوسطة مدة عشر دقائق ثم اضعها على جنب
اضع في قدر الدجاجة والماء واتركها تغلي ثم اضيف لها الثوم والكزبرة واتركها على النار لمدة ساعة
وبعد ان ينضج الدجاج اقوم بتفيته ونزعه من العظم
ثم بقدر ثاني اضع الملوخية وفوقها الدجاج وشوية من مرقة الدجاج واغطي القدر واتركها حتى تنضج
واقدم جنبها رز ابيض
m600600
m600600
تسلمين اختي والله يجزاكي خير ان شاء الله باجرب لاني متعوده على الملوخيه الخظراء بس هنا مالقينى الامجفف