بنات انا تربيت بمجتمع شوي شديد يعني عندهم
انك تحطين كلام حب جريمه حتى لو مافي حب
اقسم بالله من شدة تدقيق اهلي
حطيت قصه خاصه احط فيها اللي يعجبني كلام
اليوم صرت ناسيه اني فاتحه عن اختي السناب بالستوري الخاص
المهم اني حطيت عباره مقتبسه
من التويتر
وجوده يجعل كل شي بخير حتى انا
اختي شافته وقالت
بصدمه تراك حاطه بالسناب انتي !
بلهجه استغراب وصدمه
انا مع اني يمين بالله مافي اي حب بحياتي ولا شي
بس احب احط كذا وعبارات
احس زي المويه الحار انكب علي
تلعثمت
وقلت متى ايه صح حطيت
صرت اسولف مع اختي أضيع السالفه
وهي تعرفون اللي ماتستوعب
كأنها مصدومه والله كأنها داخله علي مع ولد !!
موب مجرد اقتباس
من النت
اقولها تذكرين يوم نروح وكذا تقول متى وين ايش
يعني من لصدمه مو قادره تركز بالكلام
والمصيبه الأكبر انا منصدمه وانتفض مثلها كاني مسويه
شي غلط
وانا قسم بالله مجرد اقتباس حطيته
لكن اهلي خواتي بالذات خلاص انتي حطيتي حب
تحبين انتي ماحطيتي الكلام الا عندك احد بالسناب
والمصيبه الأكبر انا خفت وصرت انتفض وكان مويه
منكبه علي لما قالت
اختي انتي حاطه سناب ترا !!
وهي بقصدها ايش اللي انتي حاطه

ليان ،،.. @lyan_110
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

فيه ناس ماتستوعب الاقتباسات
ريحي راسك ولا تكتبيها بالسناب سواء خاص او عام
اذا اعجبك جمله اقتباس حطيها عند بالملاحظات او باستيديو الصور مو لازم تشاركينها مع السناب وتفتحي مجال للاقاويل
ريحي راسك ولا تكتبيها بالسناب سواء خاص او عام
اذا اعجبك جمله اقتباس حطيها عند بالملاحظات او باستيديو الصور مو لازم تشاركينها مع السناب وتفتحي مجال للاقاويل

- ELHAM - :
حل هالموقف الثقة ، انك تتصرفين كانك ماسويتي شي غلط يعني النفضات خليها على جنب انسيها وتصرفي كانه شي طبيعي كذا تصورين لهم انك فعليا ماتقصدين احد وانه بس كلام تقتبسينه وبعد كرري الاقتباسات :)حل هالموقف الثقة ، انك تتصرفين كانك ماسويتي شي غلط يعني النفضات خليها على جنب انسيها وتصرفي كانه...
أنا من الخوف حذفت الصوره
وهي شكت بزياده
والله العظيم من الصدمه جالسه أكلمها
بموضوع وهي متشتته ماتدري وش اقول
اصلا انصدمت لما شافت الكلام
وانا مدري ليش خفت وحذفت !!
وهي شكت بزياده
والله العظيم من الصدمه جالسه أكلمها
بموضوع وهي متشتته ماتدري وش اقول
اصلا انصدمت لما شافت الكلام
وانا مدري ليش خفت وحذفت !!

متفائلة 2018 :
فيه ناس ماتستوعب الاقتباسات ريحي راسك ولا تكتبيها بالسناب سواء خاص او عام اذا اعجبك جمله اقتباس حطيها عند بالملاحظات او باستيديو الصور مو لازم تشاركينها مع السناب وتفتحي مجال للاقاويلفيه ناس ماتستوعب الاقتباسات ريحي راسك ولا تكتبيها بالسناب سواء خاص او عام اذا اعجبك جمله اقتباس...
والله ندددددمت اني حطيتها
دايم أحط للستوري الخاص لي ولصديقات
هالمره مدري كيف نسيتها
لما قالت لي حسيت بدوخه لاني اعرف تفكيره اهلي
بالذات اختي هذي ولاني انا دايم انبهها
وأخاف عليها من العيال والتعارف
حسيت كأنها تقول تنصحيني وناسيه نفسك
او تستشرفين عندي
دايم أحط للستوري الخاص لي ولصديقات
هالمره مدري كيف نسيتها
لما قالت لي حسيت بدوخه لاني اعرف تفكيره اهلي
بالذات اختي هذي ولاني انا دايم انبهها
وأخاف عليها من العيال والتعارف
حسيت كأنها تقول تنصحيني وناسيه نفسك
او تستشرفين عندي

ليان ،،.. :
والله ندددددمت اني حطيتها دايم أحط للستوري الخاص لي ولصديقات هالمره مدري كيف نسيتها لما قالت لي حسيت بدوخه لاني اعرف تفكيره اهلي بالذات اختي هذي ولاني انا دايم انبهها وأخاف عليها من العيال والتعارف حسيت كأنها تقول تنصحيني وناسيه نفسك او تستشرفين عنديوالله ندددددمت اني حطيتها دايم أحط للستوري الخاص لي ولصديقات هالمره مدري كيف نسيتها لما قالت...
مو لهالدرجه عاد
هي شكت من رده فعلك وليس من الصوره
هي شكت من رده فعلك وليس من الصوره
الصفحة الأخيرة
يعني النفضات خليها على جنب انسيها
وتصرفي كانه شي طبيعي كذا تصورين لهم انك فعليا ماتقصدين احد
وانه بس كلام تقتبسينه
وبعد كرري الاقتباسات :)