الناس التبن

الملتقى العام

انا في العادة مادخل حياتي ناس تبن واكون اعرف احس انهم تبن وطلعهم من حياتي بس مرة اخطات ووثقت قلت شكله ماهو تبن وخل اتفائل وطلع صدق تبن منافق ابو وجهين ويجيب المرض… يارب تكتب لنا اللي فيه الخير ماهو كل شخص يدخل حياتك يستحق يبقى فيها … لكن احيانا الواقع صعب فيه التطبيق.. عسى الله يفرجها.
احيانا ادعي اقول على الناس اللي سببت لي مشاكل وخلاني اتخذ قرارات صعبة علي في حياتي بس اقول مايحتاج ندعي يكفي هي الي فيهم…وجزاء سيئة بسيئة سواء دعيت او لا عليهم..
0
93

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️