النظام يستمر برمي القمامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

سوريا أخبار سورية اخبار حلب اليوم



النظام يستمر بإلقاء القمامة الإعلامية لمؤيديه .. هلال الأسد يسلم ابنه سليمان للأمن لأن الجميع " تحت سقف الوطن " !





وتستمر عصابة آل الأسد بتطبيق أقسى أنواع الإذلال و الاستغباء بحق من لازال مؤيداً للإجرام الذي يقوده بشار الأسد مع أقربائه في البلد التي يعتبرونها مزرعتهم.

ففي حادثة جديدة تضاف إلى السجل التشبيحي الذاخر لعائلة الأسد في اللاذقية، و هو السجل الذي يجري تعزيزه كل يوم على مرأى و مسمع القيادة الحكيمة، أعلنت
الصفحة الكبرى لقوات الدفاع الوطني ( الشبيحة ) أن " السيد هلال أنور الأسد قائد الدفاع الوطني في اللاذقية، قام بتسليم ابنه سليمان الأسد للجهات المختصة جراء الأفعال المسيئة التي قام بها و آخرها حادث الأكاديمية البحرية المؤسف لينال عقوبته كأي مواطن سوري مؤكداً بهذا أن الجميع تحت سقف الوطن ".

و تقوم الصفحات و الشبكات الإخبارية التشبيحية بعد كل جريمة يرتكبها سليمان خصوصاً و آل الأسد عموماً، بالترويج لعملية اعتقال تظهر القيادة الحكيمة بمظهر الخائفة على حقوق الشعب و المطبقة للقانون على الجميع دون تمييز.

و يعرف عن بشار الأسد و حاشيته، أن قيامهم بأي عملية اعتقال بحق شبيحة " العائلة الكريمة "، ليس إلا فترة نقاهة يقضيها الشبيح ( كسليمان و حافظ و فواز و غيرهم )، في أفخم الفنادق و المنتجعات، ريثما ينسى الناس القصة.

المثير للسخرية، أن الخبر الذي حصد 392 إعجاباً و 29 مشاركة، حفل بتعليقات تدل على أن المشكلة ليست باستغباء آل الأسد للشعب على الرغم من جرائهم الظاهرة جهاراً نهاراً، بل بالكثيرين الذين لا زالوا يصدقون كل ما يرمى لهم من قمامة إعلامية حتى الآن.

و علق أحد المتابعين على الخبر بالقول : " المفروض أن يكونوا قدوة للناس إكراما لسمعة الرئيس ولكن يفعلون العكس فبماذا يختلفون عمّن يحارب النظام "، و قال آخر : " لسا بقلولك بدن ديمقراطية.. ليش في احسن من هيك؟ "، و أضاف ثالث : " والله البلد مو متحمله الله يقويه ويصبروا على همو ويحمي شرفاء البلد ".




يذكر أن سليمان الأسد قام في أحدث تشبيحاته بإطلاق النار على ابن خالته علي خير بيك داخل الأكاديمية البحرية في اللاذقية، قبل أن يقوم مع شبيحته بتطويق الأكاديمية و منع الإسعاف من الدخول لمعالجة خير بيك.


3
539

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6

دمشق : الثوار يتمكنون من قتل " العميد الركن " المسؤول عن إطلاق صواريخ الـ " سكود " على الشمال السوري
حـ ـنـ ـا ن
حـ ـنـ ـا ن
حسبي الله ونعم الوكيل