لاحظوا ماقلت الضعوف الناس تتوطاهم انا قلت الهادئين اللي مايهاوشون وصوتهم وااااااطي وملامحهم خجل هذول الناس تدعسهم دعسس ولاترحمهم سبحان الله ويستضعفونهم الخلق
اجل الضعوووف وش يصير فيهم ؟؟!!
المهم القصه ومافيها موظفه بالاحوال جالسه تخلص معامله لوحده عميله شوي بدأ صوت العميله يعلى وصوتها ملئ المكان بكبره مو بس صرخت عالموظفه الا مسحت بكرامتها الارض وقالتلها بالحرف الواحد وبطريقه مهينه انتي هنا عشان تخدميني ولما تخدميني تخدميني بأدب فاهمه ولالا؟ والموظفه سااااااكته ماردت عليها ,قالتلها العميله : ردي علي فاهمه ولالا؟ وهزأت الموظفه بكلام كثثثثثثثثثثير كل اللي بالاحوال تجمعو يقولولها وش فيه؟ تقول قليله الادب الوسخه و و و و كلام كثيييييييير سبت الموظفه فيه وبثواني قامت العميله سوت فضايح وكونت لها حزب من المراجعات كلما دخلت عميله تمسكها وتقولها شوفي هالموظفه سوت كيت وكيت(فضحت بالموظفه عيني عينك) الله واعلم وش الاسباب اللي خلت العميله تتعدى عالموظفه بهالشكل , ماعلينا
نجي الحين للموظفه بعد مرور شهر كامل رجعت للاحوال انا وصادف انو معاملتي عند نفس الموظفه اللي تهزأت واول مادخلت عندها السلام عليكم اختي لو سمحتي ابي كذا وكذا وصوتي واااااااااطي وهااادئ وشكرا وتسلمي ومن هالكلام
شوي سألتها سؤال يخص اوراقي جاوبتني ماسمعتها لان الدنيا زحمممممممممه ماينسمع شي فكررت سؤالي عليها وسبحاااااان الله
هاللي كانت مثل القطوه عند العميله هذيك تحولت معي لاســــــــــد وطلعتني ونزلتني بعيونها كانت تناظرني باستحقاااااااااااااار استحقاااااااااااار لي والله لو كنت اقدر اصورلكم نظرتها واوريكم اياها كان ماقصرت ,,
ولما شافت اوراقي قالتلي معاملتك مو عندي قلتلها طيب وش الحل قامت نفخت قالتلي روحي للمديره وش اسويلك انا ؟؟!!!!! ورافعه حاجبها !!
والله لو تشوفون كيف كانت ملامحها مع العميله اللي هزأتها سبحان الله نظرات خــــــــــوف ورعب واصلا ماحطت عينها بعين العميله وهي تهزأها كانت تناظر الاوراق اللي تحتها والدمعه بعيونها (ما اتشمت معاذ الله ) لكن اقولكم انو نفس الانسانه كيف ممكن اسلوبها يتغير لمجرد اللي قدامها قويه او ضعيفه ؟
اسلوبها معي كان كيف واسلوبها مع البنت الثانيه كان مختلف 180 درجه لدرجه كأنها مو نفس الشخص
والله هذاك اليوم المديره طلعت تركض من قوه صوت العميله وهي تصررررخ
انا ابتسملها واقولها لو سمحتي ولو تكرمتي والقالي هالنظرات السيئه وتقولي طيب وش اسويلك؟؟؟
اخواتي الغاليات اتركونا من الموقف لانه مجرد توضيــــــــح لكم عن هالعيب المتفشي بمجتمعنا الا من رحم ربي
ليه الناس لما تشوف شخص مؤدب وهــــــــادئ وخجول تتنمــــــــــــر عليه ؟ وتستضعفه ؟
ليـــــــــه طيب ؟
يعني لو كان اللي قدامك يردح وصوته يسمع لاخر الدنيا ويشيلك وينزلك بعيونه هنا بس تحترميــــــــن نفسك وتتعاملين بأدب عشان خوفك منه ؟؟!
يعني هل حنا شعب على قوله اخواننا العرب يخاف مايختشيــــــــش ؟؟
للاسف والله الاجابه نعم ......... الا من رحم ربي

هيبه ورزه @hybh_orzh
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


معناته هي اللي غلطت على المراجعه والمراجعه أخذت حقها منها
ورجعت أستخدمت معك نفس الأسلوب
ورجعت أستخدمت معك نفس الأسلوب

هاذي اللي حاصل واستنتجته من مواقفي واللي علمتني فيه الدنيا بس وش نسوي اذا ضميرنا يأنبنا لو عملنا خطا او جرحنا احد!

بالفعل هذا اللي صاااااااااااير
اللي لها لسان وهيئتها تروووع بوية مثلا يمه يخافوووون منهم
واحنا يا الكيوووووت شوي يذبحونا
اللي لها لسان وهيئتها تروووع بوية مثلا يمه يخافوووون منهم
واحنا يا الكيوووووت شوي يذبحونا
الصفحة الأخيرة
اي نعم غلطانه وستين غلطانه والغلط لابسك وكاسيك بعد
وليه ان شاء الله تسكتين لها؟! هالنوعية مامشت الا لمن اتهزأت لكن لما اتكلمتي معها بأدب استنكرت الحشيمة لانها ببساطه ماهي وجه حشيمه وجه تمسيح بالبلاط وعلى وجهها بعد
كان رجعتي وقلتي لها انتي هنا لخدمتي وخدمة غيري بكل ادب مثل ماغيرك قالها