papero0o
papero0o
عادي يا بنت الحلال

انا ولدت بنتي هنا ببريطانيا و اول طفل لي
ولدتها و نفاس و غربة ولا رجعت زيارة للسعودية الا لما صار عمر البنت 5 شهور شوفي كيف ..

صراحة كان تعب شوي بعدين تعودت و الحين محد معبي حياتي و يومي الا هي بسمالله عليها

شوفي بنسبة للمستشفى و مواعيد التطعيم مافية احسن منهم

يعطونك دفتر اسمة رد بووك فية تسجلات تطعيماتها و اشياء ثانية و السستم عندهم لما يجي وقت تطعيمها يرسلون لك على البريد ان عندها تطعيم و حريصين عليها

لاتشيلين هم انا مجربة الحمل و الولادة هنا و لي الحين 3 سنين في هل غربة و اول ماجينا ماعندنا لغة و هانت كلها 3 شهور و تعرفين كل شي
و عندك هنا اخواتك ماراح نقصر معك و بلمدينة الي بتجين فيها تعرفي على بنات


الله يكتب الي فية خير لك و لاتولمين العصابة قبل الفلقة هههههههههههههههههههههههه

الله يقومك بسلامة و يقر عينك بشوفة جنينك
وراء النهر
وراء النهر
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وبعد،


في كل وقت وحين تتكاثر الهموم والأحزان على المسلمين وأحسن الكلام حسبنا الله ونعم الوكيل.
وقد علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أدعية حري بنا أن نستعملها في النوازل والمصائب ومنها قوله عليه الصلاة والسلام
((ما أصاب أحدا قط هم ولا حزن فقال: اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض فيّ حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي، إلا أذهب الله همّه وحزنه وأبدله مكانه فرحا، قال: فقيل: يا رسول الله ألا نتعلّمها فقال: بلى، ينبغي لمن سمعها أن يتعلمها)).

وقد تضمن هذا الحديث أمورا من المعرفة والتوحيد منها: أن الداعي به صدّر سؤاله بقوله: ((إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك))، وهذا يتضمن الاعتراف بأنه مأمور منهي، والعبودية هي نهاية التذلل والخضوع والإنابة، وامتثال أمر الله واجتناب نهيه، ودوام الافتقار إليه، واللجأ إليه، والاستعانة به، والتوكل عليه.

ومعنى قوله: ((ناصيتي بيدك)) أي أنت المتصرف في، تصرفني كيف تشاء، لست أنا المتصرف في نفسي، وكيف يكون له تصرف في نفسه مَن نفسه بيد ربه أي بقدرته تعالى (واليد هنا ليست على المعنى المتابدر للذهن الجارحة,كلا أنما على معنى القدرة لأن الله تعالى متصف بالصفات التى لاتشبه صفات غيره) فالعبد أموره بقدرة الله تجري حياته وموته وسعادته وشقاوته والأمر كله إلى الله تعالى .ومن علم أن ناصيته ونواصي العباد جميعا بيد الله وحده، يصرفهم كيف يشاء لم يخشهم بعد ذلك ولم يرجهم، وصار فقره وضرورته إلى ربه وصفا لازما له، ولم يفتقر إليهم، ولم يعلق أمله ورجاءه بهم، وحينئذ توكله على الله، ولهذا قال هود عليه السلام لقومه كما أخبر الله تعالى بقوله: إني توكلت على الله ربي وربكم ما من دابة إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم .

وقوله صلى الله عليه وسلم : ((ماض في حكمك، عدل في قضاؤك)) قضائه كله عدل، وأمره كله مصلحة، والذي نهى عنه كله مفسده، وثوابه لمن يستحق الثواب بفضله ورحمته، وعقابه لمن يستحق العقاب بعدله وحكمته.ويتضمن جميع أقضيته في عبده من كل الوجوه، من صحة وسقم، وغنى وفقر، ولذّة وألم، وحياة وموت، وعقوبة وتجاوز، وغير ذلك، وقوله: ((أسألك بكل اسم هو لك...)) توسل إليه بأسمائه كلها، ما علم العبد منها وما لم يعلم، وهذه من أحب الوسائل إليه، فإنها بأسمائه، وقد قال تعالى: ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها .

ويستفاد من قوله: ((أو استأثرت به في علم الغيب عندك)) أن لله عز وجل أسماء غير التسعة والتسعين المشهورة، والمذكورة في قوله : ((إن لله تعالى تسعة وتسعين اسما من أحصاها دخل الجنة)).

القرآن ربيع القلوب، والمراد أن يجعل قلبه مرتاحا إلى القرآن، مائلا إليه، راغبا في تلاوته وتدبره، منوّرا لبصيرته. فتضمن الدعاء أن يحيى قلبه بربيع القرآن، وأن ينوّر به صدره، فتجتمع له الحياة والنور، كما قال تعالى:
أو من كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها .

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين ان نعصيك يارب العالمين
الماسه حساسه*
الماسه حساسه*
ياعمري انا وزجي مامعنا لغه وربي يسرها اطلبي مترجم موجودين بكل مستشفى كبير وبس,, ربي يسهلها لاتشلين هم كبريها تكبر صغريها تصغر
نور عيني جنان
نور عيني جنان
يا قلبي ما علي قلبه شر وما يشوف الا العافيه ان شالله

الله يسهلك أمورك يارب وربك الحافظ
أنا جئت هنا وبنوتي عمرها تقريبا ثلاث شهور وكانت اول بيبي
انتي لازم تفمهي علي ابنك الله يسلمه مو كل ما بكا قلتي يحتاج دكتور
كان الله بعونك
مشيمشة
مشيمشة
الله ايسهل اموركم ان شاء الله
وياما ناس اتغربت او ماعندها لغة
وتيسرت امورها والحمد لله
اختي توكلوا على الله او هو بيسهلها من عنده