الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تُعلن أرقام هواتفها وعنوانها البريدي

الملتقى العام

10-10-2011 10:02 AM
عاجل(واس)-
أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عنوان مقرها الرسمي في مدينة الرياض الواقع على شارع العليا العام في حي الغدير ، كما أعلنت رقم هاتف الاتصال الموحد ورقم الفاكس الموحد والعنوان البريدي وذلك على النحو التالي : العنوان البريدي : الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 7667 العليا ـ الغدير الرياض 13311 ـ 2525 رقم السنترال الموحد ( 012644444 ). رقم الفاكس الموحد ( 012645555 ). وأكد معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف أن الهيئة تحرص من خلال الإعلان عن موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وأرقام الهاتف والعنوان البريدي إلى تقوية علاقتها بالمواطنين وتسهيل عملية التواصل معهم.ودعا الله العلي القدير أن يوفق الهيئة لتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها في مكافحة الفساد وحماية النزاهة وتعزيز الشفافية.
3
606

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hnf
hnf
والله ما ظنتي انها تسوي شيء الفساد مستشري في البلد ومن ناس يمكن يتجاوزون الخطوط الحمراء


أربع كلمات في الفجر قبل الشروق تساوي عبادة أكثر من ثلاث ساعات...!! كيــــــــف...؟!

عن جويرية أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) : أن النبي صلى الله عليه وسلم..خرج من عندها بكرة حين صلى الصبح .. وهي في مسـجدها...ثم رجع بعد أن أضحى وهي جالسة... فقال : مازلتِ على الحال التي فارقتك عليها...؟!قالت : نعم... قال النبي صلى الله عليه وسلم :
لقد قلت بعدك أربع كلمات ( ثلاث مرات ) لو وُزنت بما قلتِ منذ اليوم لوزنتهنّ...!!
سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته
والآن بعد قراءتك لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم...
دعني أهمس لك وأقول... كن مثالياً في استغلال وقتك...

بضع كلمات .. لا تأخذ منك ثواني تساوي أضعاف مضاعفه من أجور التسبيح... فهل ستجعل يوماً يمر عليك دون ذكرها...!! وغيرك قد تسابق لذكرها...!!إنها فرصه لا تعوض...!! سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه، وزينة عرشه ، ومداد كلماته
ديم2
ديم2
الله يقويهم على منفعة الوطن والقضاء على الفساد
زوجي نبضي..
زوجي نبضي..


رفع لعيوونك ..