غلا مودي
غلا مودي
يسلمواااااااااا
احلى ريفانا
احلى ريفانا
ذوق مره حلو
الله يعطيك العاافيه
سويساا
سويساا
الله يعطيك العااافيييييييه
لصمتي روايهـ
لصمتي روايهـ
يعطيك العااافيه
غريبة بينكم ياناس
يعطيك العااافيه
يعطيك العااافيه
يسعدك ربي على المرور الروعه ..

النيلي مره حلو وميزته انه يلبس السمر والبيض

روعه صراحه .. جربيه ماحتندمي..



يسلمك ربي حبيبتي

مرورك الأروع ..~


يسلمك ربي

نورتي موضوعي يالغلا ..~



تقريبا فاتحه بس بعضها صارخ

وطبعا انتي او انا كل وحده تقدر تعمل لمسه مميزه في اللبس ..~



العفو حبيبتي نورتي ..~



الأروع تواجدك معنا ..~



بالضبط ..

تسلمين على أحلى مرور ..~



يسلمك ربي من كل شر ..~



يسلمك ربي من كل شر ..~


الله يعافيك يالغلا ..

الذوق مرورك من هنا ..~




يعافيك ربي حبيبتي

أسعدني تواجدك

..

:26: