غلا مودي
•
يسلمواااااااااا
لصمتي روايهـ :
يعطيك العااافيهيعطيك العااافيه
يسعدك ربي على المرور الروعه ..
النيلي مره حلو وميزته انه يلبس السمر والبيض
روعه صراحه .. جربيه ماحتندمي..
يسلمك ربي حبيبتي
مرورك الأروع ..~
يسلمك ربي
نورتي موضوعي يالغلا ..~
تقريبا فاتحه بس بعضها صارخ
وطبعا انتي او انا كل وحده تقدر تعمل لمسه مميزه في اللبس ..~
العفو حبيبتي نورتي ..~
الأروع تواجدك معنا ..~
بالضبط ..
تسلمين على أحلى مرور ..~
يسلمك ربي من كل شر ..~
يسلمك ربي من كل شر ..~
الله يعافيك يالغلا ..
الذوق مرورك من هنا ..~
يعافيك ربي حبيبتي
أسعدني تواجدك
..
:26:
النيلي مره حلو وميزته انه يلبس السمر والبيض
روعه صراحه .. جربيه ماحتندمي..
يسلمك ربي حبيبتي
مرورك الأروع ..~
يسلمك ربي
نورتي موضوعي يالغلا ..~
تقريبا فاتحه بس بعضها صارخ
وطبعا انتي او انا كل وحده تقدر تعمل لمسه مميزه في اللبس ..~
العفو حبيبتي نورتي ..~
الأروع تواجدك معنا ..~
بالضبط ..
تسلمين على أحلى مرور ..~
يسلمك ربي من كل شر ..~
يسلمك ربي من كل شر ..~
الله يعافيك يالغلا ..
الذوق مرورك من هنا ..~
يعافيك ربي حبيبتي
أسعدني تواجدك
..
:26:
الصفحة الأخيرة