عذروب وقله
عذروب وقله
شكرا :26:
كرد الأبيض
كرد الأبيض
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووا دلوعتنا ريم....
ام دا نه
ام دا نه
الدلوعه ريم
تسلمين على ها المعلومات
بس من ندخل غرفة النوم يقول تراني ما قيلت زين
يعني اسكتي لا تكلمين
حتى الكحه اذا كحيت وهو توه بينام عصب علي:17: :17:
][§][-~المتغـلية ~-][§][
غزال العيله
غزال العيله
يسلمو:26: