ثلج حار 9999

ثلج حار 9999 @thlg_har_9999

محررة برونزية

الولادة تحت الماء للمرة الأولى في الإمارات.// قديم

الملتقى العام

لولادة تحت الماء للمرة الأولى في الإمارات.
دبي-مكتب «الرياض»
أعلن مستشفى إماراتي عن تطبيق تقنية الولادة تحت الماء لأول مرة في دولة الإمارات كواحدة من الخدمات الصحية المتميزة، سيما وأنها تخفف من آلام الولادة بنسبة كبيرة جداً تتراوح مابين 60 إلى 70 بالمائة.
وأشار تقرير صحفي إلى أن هذه العملية تساعد على تقليل فترة المخاض دون اللجوء إلى محرضات طبية قبل الولادة وبالتالي تشجع الأمهات على الولادة الطبيعية، والتي يطلق عليها الولادة اللطيفة.
وقالت إدارة مستشفى «العين كرو مويل» ان هذ الطريقة اكتسبت في السنوات الأخيرة إقبالًا كبيراً ووجدت الأمهات فيها مخرجا بديلا للولادات التقليدية.
وتضع الأم وليدها في حوض مخصص للولادة أشبه بحوض الحمام لكن بمواصفات تتيح للأم حرية الحركة واختيار الوضع الذي يناسبها اثناء عملية المخاض، ويمكنها أن تظل في الماء أثناء المخاض وحتى مرحلة الولادة ، وهذا الحوض يكون أكبر من حوض الاستحمام العادي، ويتم تعقيمه بشكل دائم ويستخدم به الماء الطبيعي النقي والمعقم، وبدرجة حرارة تتراوح ما بين 35 - 37 درجة ، وهي الحرارة الطبيعية لجسم الإنسان.
وأكد المستشفى أن الفريق الطبي بات على استعداد تام لإجراء عدة حجوزات لسيدات حوامل لإجراء عمليات التوليد تحت الماء خلال وقت قريب، وسوف يتم الاعلان عن إجراء أول عملية ولادة تحت الماء في دولة الإمارات في غضون الأسابيع القليلة القادمة.
المصدر
http://www.alriyadh.com/2011/07/26/article653881.html
49
9K

هذا الموضوع مغلق.

ام عبدالله1425
ام عبدالله1425
روعة نفسي اجربه
ياليت في السعودية كمان
الرمانه ام طلال
ياحلوها
جوجو الدلوعة
جوجو الدلوعة
مايطبقونة عندنا بالسعودية
ميس الرمان
ميس الرمان
صراحة احسها مبالغة نوعا ما كيف بتدفع داخل الموية احسها صعبة شوي
نجمه بحر
نجمه بحر
ياريت تصير موجوده عندنا بالسعوديه لانها ممتازه وما فيها الم وموجوده باروبا مكان اقامتنا واذكر جارتي ولدت اول طفله لها وكانت ولادتها تحت الماء وماشاء الله تقول ما تالم وانا شفت جارتي بنفسي بعد ماولدت والله صحتها زي الحصان
وبلاش من الخرابيط ودخول مويه ومن ذا الكلام لان الرحم يقفل مباشره بعد خروج الطفل