lamara2011

lamara2011 @lamara2011

عضوة جديدة

الى أمهات جدة و مغترباتها أنا احتضر ساعدوني

الملتقى العام

قصتي كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

شاء الله سبحانه و تعالى ان يكتب لي العمل هنا بالمملكة ارض ريحة أحباب الله و كانت أمنيتي التي تحققت ان امكن اهلي بالحج أمنية كل ابنة بارة لوالديها.
صحيح انني لم اعش طفولة سعيدة عانيت قسوة و عنف الاب على الام و الأبناء، لذلك تمسكت بالصبر و الغربة هروبا من المواجع.
خلال عملي تعرفت على زوجي و تزوجت لأجل بناء اسرة سعيدة تلمني و تحسسني بالأمان الذي ابحث عنه. لم تكن أمنيتي سهلة حيث دخلت متاهات جديدة تحت عنف جديد من قبل زوجي دام اكثر من 10 سنوات تشكلت بالضرب و التهديد و اللامبالاة . زوج بعيد كل البعد عن ربنا و عن كل شيء يربط قدسية الزواج ما يعرف سوى كثرة السفر و الاعتماد علي في كل صغيرة او كبيرة. كنت مجبرة ان اكون عاملة و عاملة في بيتي ثم على كل شيء يخص حياتي.
اما هو  احب الانطلاق و الحرية و السهر الى بعد آذان الفجر 7 ايام في 7 لا اذكر يوما واحدا نمت كزوجة طبيعية في أحضان زوجي بعد منتصف الليل. استمر هذا الحال لأكثر من 10سنوات اخرى من سلسلة العذاب التي لم تخلو من العنف. و لا اكذب عليكم انني استسلمت في الاخير بقدري  لا لأنني لست قادرة ان اجد افضل بل لان تربيتي و اخلاقياتي لم تسمح لي بالاستسلام و كذلك انحني من اسرة لا تحبذ مسالة الطلاق.

خلال 3 سنين الاخيرة عانيت مصائب كثيرة اولا من العمل الذي كنت اجد ظلما و حقدا و عنصرية في المعاملة لكوني غير سعودية الاصل و امرأة و طمع الاخرين في وظيفتي الشي الذي ارهقني و اضطررت لتركه اكتشفت اشياء صدمتني بدأت بمتابعة امرأة متزوجة و اكبر مني سنا و تقرب من بعيد لزوجي عملت لي اشياء و مكائد دنيئة لغرض تطليقي من زوجي لاكتشف انها تعشقه . استغلت وضعها الاجتماعي و المالي قذفتني باتهامات الفجور و السحر لأني من بلد اشتهر بذلك لكن لم تنجح لأني لا اغلط و لست من الفئة التي ظننتها و هي لغاية الحين ورانا.
غيرت رقمي تركت مكان عملي فجاة ، لكنها لم تتركني و لم تستسلم لغاية الان. بدأت أعاني اشياء كثيرة في بيتي منذ 3 سنين . اختنق ابكي و لا أنام و مرات اكره النظر في وجه زوجي.
 
و لي يزيد في الطين خلال هذه المعانات ، اكتشفت  ان زوجي يخونني  مع بنات من شتى الأشكال للي اثناء سفره للي متزوجة و للي خارجة عن الطريق و للي تنتظر الزواج منه لانه متزوج من غريبة الديار و لابد ان يجيء يوما ان يستقر مع واحدة منهمن .  

لا انكر انه اثناء تركي للعمل و المشاكل التي صارت تحيطني زرت مشايخ للرقية و آخرون روحيون (بالرغم من عدم تقني بهم)  و كل واحد يؤلف تشخيصا للي يقول عندي مس و تابعة و سحر متجدد و اخر ماكول.

فضلت الطريق الصحيح و تتبعت التالي :
استعمل سورة البقرة يوميا و سورة الجن  
اكل تمرة العجوة على الريق
اكثر الاستغفار و أدعية الهم
أقدمت على مشايخ رقية كثير برفقة ابني. سواء في البيت او زيارة لكن من دون نتيجة.
 
و بصراحة تعبت بين المشايخ للي يستغل الدين و ابتزاز الناس ماديا بشتى الطرق ( بيع الماء، العسل و السدر و حط الشروط قبل المجيء )  و يا ريت تكون فيه نتيجة
أدرك ان بي سحر التفريق بيني و بين زوجي لأني بت لا احب ان أنام بجانبه و لما أرغم نفسي اقوم من فراشي بعد نومه.
لا أنام
أجهض بالبكاء
اختنق في بيتي و اريد الهروب و لما اهرب الى مكان اخر اشتاق لبيتي و زوجي و أولادي 
و تعبت من كثرة الهروب من البيت فقط لانني اريد ان أنام في مكان اخر.

 زوجي مسحور و ممكن فيه مس و هو يعترف لي ساعات بذلك. لكنه يرفض ان يشوف راقي او حتى التفكير في الامر لانهم يعتبرهم حرامية و منافقين على حسب قوله. لكن المصيبة انني أنا التي أعاني اكثر لانه هددني اكثر من مرة بالطلاق لما بتسوء الامور.

عملت اكثر من رقية من دون علمه و لم احس باي تحسن الامور أسوء من الاول خاصة الحين لما اكتشفت ان الذي ضحيت من اجله عمري و مالي و صحتي لازال عنده حياة خاصة مظلمة علي .

يا اهل الخير انا انا كتبت موضوعي هذا و كل امل في الله و فيكم النصيحة و المساعدة ، لا اريد ان اكون لعبة او مصدر رزق للمشايخ النصابين في زمن خلا من الرحمة و الخير و صار كل واحد يتحين  الفرصة للاصطياد على حساب تعاسة و شقاء الغير .
 
لذلك أملي في الله اولا و في نصائحكم  و مساعدتكم لا اطلب شيئا من هذه الدنيا سوى :
فك السحر او المس للي عندي 
التقرب الى الله و عدم الهروب من الصلاة 
هداية زوجي من الزنا و تقربه لي و لأولاده 
ان تحسن ظروفي و اجد عملا قد يقويني لأن ثقتي بنفسي صارت معدومة و انكسرمافي داخلي.، و لدي خوف كبير على أولادي 
ان أعيش حياة طبيعية أنام كبقية الناس .

أنا بحاجة بكل صدق الى شيخ متمكن من جدة مجرب و صادق يعالج السحر و يفكه باية كريقة ما يهمني المهم ان اعود انسانة عادية فقط.
أنا لا اريد اية انتقادات او مواعظ لان ما يحس بالنار الا لي مكوي بها
و تانيا مسالة الكلام دائما يكون اسهل من التطبيق
للي ما تقدر تساعد جزاها الله الف خير بسكوتها لان القلب حينفجر مو نقصه هم اخر و تاني شي أنا انسانة في الأربعينات و متقفة لذلك اي نصائح خارج طلبي لست بحاجة له .
و اتمنى من كل امراة ان لا تعيش ما اعيشه و ان يفرج كل قلب مهموم.

وطبعا كوني جديدة و ليس لي مشاركات فإنني لن استطيع إرسال رسائل خاصة 
و لو احد زعل من اي كلمة ضمتها رسالتي فسامحوني لصراحتي و صدقوني ليس من شيمي ان أزعل احد و ربي يحفظكم.
  
52
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغم الدلع ما تكبرت
ماني من اهل جده الله يشفيك شفا لا يغادر سقمااااا
الــوردة الحمــراء
نانونه
نانونه
فرج الله كربتك اختي
عرس المطر
عرس المطر
"املي في الله اولا ثم في نصائحكم"


اسال الله العظيم ان يفرج همك ويسخر لك زوجك

اختي عليكي بالاستغفار والصدقة

ولا تنسي بأن الكلمة الطيبة صدقة , والابتسامة ايضا صدقة

ليس الصدقة فقط بالمال

تذكري { فإن مع العسر يسرا* إن مع العسر يسرا}


إن شاء الله الاخوات يفيدوكي
زاويه مهمله
زاويه مهمله
انا لي تجارب كثيره مع شيوخ لأني كنت مسحوره بصراحه ١٥سنه ماتعالجت علاج نهائي دائماً اخف شئ بسيط ثم انتكس لكن بعد مداومتي على الرقيه وسورة البقره اشتد التعب ثم ارتحت نسبيا اما علاج كامل مافي وفيه الشيخ منير عرب في حي الصفاء كثير ناس يمدحونه لكن انصحك برقية بيتك بنفسك ومحاولة تثبيت زوجك على الصلاه والقران والله بتشوفون الفرق والله يشفيك اختي ويريح بالك واكثررررري استغفار والله اثره عظيم جداً