الى دبي....بس محتاجتكم؟؟؟

السياحة والسفر

صباح العسل ....ياامورات
انا ان شاء الله عندي سفره على دبي قريبا اذا ربي اراد...وابي اعرف ياغالياتي.....ايش الاماكن اللي اقدر اروحها؟...ثانيا...ايش المولات اللي اسعارها معقوله واقدر اتبضع منها؟ ثالثا...وش الاشياء اللي ضروري اخذها؟
مع العلم ..هذي بتكون اول سفره لي ...الى دبي...الله يسعدكم ويوفقكم اللي عندها اي معلومات تفيدني .....ياليت ماتبخل علي...!!
ولكم خالص تحياتي..
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجن المرزوق
شجن المرزوق
رفع
مثل الكرز
مثل الكرز
تكفووون ردوا...والا ارفعوا الموضوع
الله يوفقك ...ياشجن للمرزوق
راجيه السعاده
راجيه السعاده
لو سويتي بحث بتطلع لك كل الأماكن لان أماكنها معدوده ومعروفه اهم شئ حطي في اعتبارك دبي غاليه جدا تنازلي عن الشراء نفس الماركات اللي في دبي في السعوديه والدخوليات لبعض المنتزهات غاليه الحدائق ويلد وادي في يوم مخصص للنساء اسئلي قبل تروحي و عالم فراري في ابو ظبي زياره شارع جي بي آر السوق الصيني ودبي مول وابن بطوطه هذا مول وسوق مدينه جميرا والنافوره الراقصة وزياره برج دبي والاماكن اللي حوله أتلانتس فيها مطاعم كوفي شوب واكواريم و حوض الدلافين ومدينه مائيه سكي دبي هذا حديقه ثلجية والكافيه الثلجي تجلسي فيه 45 دقيقه ب 60 درهم للشخص فقط وحديقه الخور والباص البرمائي مكتبهم في مركز بترجمان ب 95 درهم للكبار مطعم بوم عشاء مع رحله في خور دبي ساعتين باتو دبي رحله بحريه مع عشاء الحجز يكون مسبق مدينه مدهش في الصيف فقط والقرين العالمين في الشتاء الوندر لاند العاب كهربائيه ومائيه حديقه الزهور
❤️Rana❤️
❤️Rana❤️
كوي الملابس وغسلها ناااار من الافضل اخذ شقة تحتوي على غسالة افضل ومكوى واذا ايامكم قليلة خذي غيارات
ladyhadjer
ladyhadjer
رحلة ممتعة ان شاء الله :)