رسالة الى كل متبرجة..انظرى وحاسبى نفسك قبل ان تحاسبى
أيتها المتبرجة!
هذا تحذير فانتبهى!
هذا نذير فاسمعى!انظرى ما تصنعين!
أفى غفلة انتى؟ام نسيت يوم الوعيد؟
تدرين من تبارزين!
تدرين من تخالفين!
ما أصبرك على النار!!وقد قال رسولك صلى الله عليه وسلم "صنفان من اهل النار لم اراهما:قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس,ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وان ريحها لتوجد فى مسيرة كذا وكذا"
اما بلغك قول الله تعالى ""ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى"صدق الله العظيم
ولقد اخرج الامام احمد (6\19)فى "مسنده"بسند صحيح عن فضالة بن عبيد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم انه قال"ثلاثة لا تسأل عنهم:رجل فارق الجماعة وعصى امامه ومات عاصيآ,وامة او عبد أبق فمات,وامرأة غاب عنها زوجها قد كفاها مؤنة الدنيا فتبرجت بعده فلا تسأل عنهم:رجل نازع الله عز وجل رداءه الكبرياء وأزراره العزة,ورجل شك فى امر الله,والقنوط من رحمة الله"
وبستد حسن انه جاءت أميمة بنت رقيقة الى رسول الله صلى الله عليه وسلم تبايعه على الاسلام,فقال:"أبايعك على أن لا تشركى بالله شيئآ,ولا تسرقى,ولا تزنى,ولا تقتلى ولدك,ولا تأتى ببهتان تفترينه بين يديكى ورجليكى,ولا تنوحى,ولا تبرجى تبرج الجاهلية الاولى""احمد(2|196)"
أما شعرت أيتها المتبرجة أن سهام ابليس المسمومة الموجهة اليك"تلك النظرات المصوبة اليك",اما علمت أنك انت المتسببة فيها,ولك كفل من الاوزار بسببها,لقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"من سن فى الاسلام سنة حسنة فله اجرها واجر من عمل بها بعده,ومن سن فى الاسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها الى يوم القيامة" أخرجه مسلم فى "صحيحه"(حديث 1017)
أن اى شخص فتن بسببك,لك من سيئاته وأثامه كفل ونصيب!!انك تسجلين الاشرار من حولك بسوء صنيعك وتبرجك...
ان عينيك اللتين تتفننين فى الاغراء بهما,بعدسة لاصقة,واهداب موصولة,وكحل فاتن
ستشهد عليك هاتان العينان يوم القيامة,وكذا الشفاة التى لونت ستشهد على اهلها يوم القيامة
وكذا اللسان,وتلك الجلود العارية المكشوفة كل ذلك سيشهد.
قال تعالى"أيحسب ان لم يره احد(7)ألم نجعل له عينين(8)ولسانآ وشفتين(9)"
أيتها المتبرجة:
كم من شخص قد فتنتيه,وستحملين من اوزاره.
كم من غوى قد غوى بسببك وبسبب امثالك!كم من فاحشة قد ارتكبت,سببها صنيع كصنيعك!
كم من حياء قد زال,وعفاف قد ذهب!
كم من مصيبة قد حلت بسببك!
وكم من فتاه مثلك جلبت لأخيها ولأبيها ولأهلها من مشاكل وأبتلاءات!
هل ترضين أن يعير أخوكى بك!
هل ترضين <ان يطعن فى ابيك طاعن بسببك!
كيف ترضين بالنمص وتتفتنين فى ازاله الشعر من الحواجب حتى تبدو رقيقة,وقد علمت أن النبى صلى الله عليه وسلم لعن النامصة والمتنمصة"البخارى (مع الفتح 10\377),ومسلم(مع النووى4\839) وأنظرى ايضآ(10\393,374),ومسلم(4\833),وكذا(4\ 839)
أتدرين مامعنى اللعن؟!!انه دعاء بالطرد من رحمة الله عز وجل!!
فكيف ترضين <نفسك لدعاء رسول الله صلى الله عليه وسلم عليك باللعن؟
أما خشيت أن الله فيك دعوة نبيك صلى الله عليه وسلم؟!!
كيف تستعملين"الباروكة"وقد علمت <ان النبى صلى الله عليه وسلم:لعن الواصلة والمستوصلة؟ ""كل هذه صحيحة ومخرجة فى الحديث السالف..
ان الواصلة هى التى تصل شعرآبشعر أخر مستعار!
والمستوصلة التى تطلب فعل ذلك بها!
وهذه وتلك قد دعا عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم باللعن!
وكذا دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم على الواشمات والمستوشمات باللعن"كل هذه صحيحة ومخرجة من الحديث السالف"
اما الواشمة فهى التى تغرز ابرة أو مسلة أو نحوهما فى ظهر الكف أو المعصم أو الشفة أو غير ذلك حتى يسيل الدم,ثم تحشو ذلك الموضع بالكحل أو غيرة فيخضر,وقد يفعل ذلك بدارات ونقوش,قاله النووى فى"شرح مسلم"أما المستوشمة فهى التى تطلب <ان يفعل ذلك بها.
أما المتفلجات بالحسن"كلها صحيحة ومخرجة من الحديث السالف"فهن اللواتى يبدرن مابين الاسنان,اظهارآ لصغر السن,وطلبآ للحن,وفيه غش وتزوير وتغيير لخلق الله.
ان اللحظات والدقائق والثوانى التى تقفينها اما المرآه تتزينين فيها للخروج كى يراكى الرجال,كل ذلك مسجل ومسطر عليك فى الكتاب تسطيرآ!!ان اثار الخطأ تكتب!قال تعالى"انا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا واثارهم وكل شئ احصيناه فى امام مبين"يس:12"
وياصاحبة الكعب العالى:
أأمنت الانزلاق,أأمنت الابتلاء!
أأمنت <ان تكسر رجلك,اذكرك بصنيع امرأة من بنى اسرائيل:أخرج الامام مسلم فى "صحيحه"(مسلم حديث 2252)من حديث أبى سعيد الخدرى رضى الله عنه عن النبى صلى الله عليه وسلم قال:"كانت امرأه من بنى اسرائيل قصيرة تمشى مع امرأتين طويلتين,فأتخذت رجلين من خشب وخاتمآمن ذهب مغلق مطبق تم حشته مسكآ وهو اطيب الطيب,فمرت بين امرأتين فلم يعرفوها فقالت بيدها هكذا"
وأخرج عبد الرازق فى "مصنفه"(المصنف 5115)بأسناد صحيح عن ابن مسعود قال:كان الرجال والنساء فى بنى اسرائيل يصلون جميعآ,فكانت المرأة لها الخليل تلبس القالبين تطول بهما لخليلها,فألقى عليهن الحيض,فكان ابن مسعود يقول:أخروهن حيث أخرهن الله..
وأخيرآآآآآ....
ان هذا التبرج المزرى والسفور المخزى من عمل الشيطان وصنيعه!!
ما انزل الله به من سلطان!!
وما اذن الله فيه على لسان احد أنبيائه!!
بل الشرائع تذمه,والدين يمقته!!
واهل العلم والفضل يزدرونه ويلفظونه!!
والعفيفات ليس لهن معه سبيل!!
من اذن لك ايتها المتبرجة فى هذا التبرج المزرى والعرى الفاضح؟
هل وجدت اذنآفى ذلك من رب العالمين؟
هل اذن لك نبى كريم فى ذلك؟
بالتأكيد الاجابة هى:لا والف لا
اذن اختى اتقى الله فى <.نفسك يجعل لكى الله مخرجا
شكرآ لمشاهدتكم موضوعى..
وقوووووووووووووووول لكل من لم ترتدع اللهم اشغلها بصحتها وعافيتها اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييين وحسبنا الله ونعم الوكييييييييييييل
انين66 @anyn66
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خليك أول من تشارك برأيها 💁🏻♀️