هناي1
هناي1
طبيعي كل ماكبر الطفل يقسى المكان ويستقوي .. بس ادا ككبر شويات ولسى ينبض لين عظام اتوقع زي ولد اخوي شهر الثامن وينبض سريع ونازل وقالو عنده لين عظام حتى الدكتور قال واضح لين من كشف ع هالمنطقه